recent
أخبار ساخنة

تفاصيل حريق مطعم البيت الرومانسي الرياض

 


تفاصيل حريق مطعم البيت الرومانسي الرياض






حريق البيت الرومانسي،نشب حريق كبير،أمس الجمعة، مطعم البيت الرومانسي في العاصمة السعوديةالرياض ،قبل نجاح الدفاع المدني غي السيطرة علي الحريق دون تسجيل اي أصابات.




تفاصيل حريق مطعم البيت الرومانسي الرياض





حريق البيت الرومانس




حيث نشبت النيران في مطعم البيت الرومانسي، الموجود في حي الحزم بالمدينة،ممتدة بسرعة علي كل الطوابق بالكامل، عندما بدأت فرق الاطفاء بأخماد النيران.






رابط منصة مدرستي استعلام نتائج الطلاب 1442

نظام نور برقم الهويه نتائج الطلاب الفصل الأول 1442

رابط نظام نور استعلام نتائج الطلاب برقم الهويه 1442 






فيديو حريق مطعم البيت الرومانسي الرياض









كما قال الدفاع المدني عبر تويتر ،أن فرقته نجحت في إخماد الحريق، دون تسجيل أي إصابات.













مطاعم البيت الرومانسي





حيث قالت إدارة مطعم البيت الرومانسي بالرياض عبر صفحتها الرئيسية علي موقع تويتر ،إن الحريق لم يتسبب بأي إصابات، لكن العمل واستقبال طلبات  الزبائن في فرعها الذي نشب فيه الحريق توقف.













حريق البيت الرومانسي





حيث أظهرت مقاطع فيديو متداولة النيران الهائلة ودخان كثيف من مطعم البيت الرومانسي،لم يتم الكشف بعد عن ملابسات الحريق والخسائر .








سبب حريق مطعم البيت الرومانسي





سبب حريق مطعم المنزل الرومانسي ، الحرائق التي تحدث في المطاعم والمصانع التجارية دائمًا ما تكون ناجمة عن الدخان أو ما شابه ، خاصةً أنه لا يوجد أحد معصوم من الخطأ ، أو حتى لا ينكر أحد أنه من الممكن نسيان أنبوب غاز مفتوح أو شيء مشابه لعدة أسباب لا نستطيع تحديده ، ما سبب حريق مطعم البيت الرومانسي؟








حيث أفاد مصدر مسؤول في المملكة العربية السعودية أن حريق مطعم الرومانسية بالرياض كان عملاً من قبل الجناة ، وذكر المصدر أن إرهابياً أطلق قذيفة على الدبابة ، ما تسبب في حريق هائل داخل مطعم الرومانسية. وفر من المكان دون معرفة هويته ، وأن الجهات الأمنية استدعت جميع أجهزة الشرطة بالرياض قامت بتأمين حريق مطعم الرومانسية.





google-playkhamsatmostaqltradent