recent
أخبار ساخنة

وفاة والدة الفنان التونسي ظافر العابدين

الصفحة الرئيسية



وفاة والدة الفنان التونسي ظافر العابدين






حيث أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين،عن وفاة والدته السيدة عزيزة ،فجر اليوم السبت،متأثر لوفاتها وداعيآ لها بالرحمة والمغفرة.






وفاة والدة الفنان التونسي ظافر العابدين




وفاة والدة ظافر العابدين





حيث نشر ظافر عابدين ،صورة تجمعه مع والدته،عبر حسابة الشخصي علي انستقرام،معلقآ عليها قائل:"البقاء لله ,توفت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم".





وأضاف العابدين: "بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك".










كما قدم عدد كبير من الفنانين التعزية لظافر في وفاة والدته، حيث قالت الفنانة رانيا يوسف: "البقاء لله، ربنا يرحمها ويصبرك"، وقالت الفنانة شيماء سيف: "البقاء والدوام لله، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان".






كما علق الفنان محمود حجازي: "البقاء لله ياحبيبي، ربنا يرحمها ويصبركم ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته"، وقال الفنان سامي أبو حمدان: "الله يرحم روحها والعوض بسلامتك وسلامة الجميع، حبيب القلب".







بينما قال الممثل السوري فارس ياغي في تعليق له: "الله يرحمها ويصبرك ويجعل مثواها الجنة".






وبدأت التعازي تتهاتف من متابعين ظافر العابدين دأعيآ لوالدته بالمغفرة والرحمة،ومن هنا من موقع قلب الحدث نتقدم بالتعازي للممثل ظافر العابدين وعائلته، راجيين من الله أن يرحم الراحلة ويلهم ظافر وعائلته الصبر والسلوان.





ويواصل ظافر العابدين تصوير مشاهده في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، إلى جانب الفنّانين كارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وتقلا شمعون، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونور علي، في قصة مقتبسة من المسلسل التركي "عروس إسطنبول"، ومن سيناريو وحوار طارق سويد، ومن إخراج فكرت قاضي.





وعلى جانب آخر، كان الفنان ظافر العابدين، قد أكد أنه سعيد بالمشاركة فى فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا، ويقدم من خلاله دور مختلف عن كل الأدوار الذى قدمها فى مشواره الفنى . 



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent