recent
أخبار ساخنة

تعليق موقع فرانك ناماني جاكيت محمد بن سلمان Franck Namani

 


تعليق موقع فرانك ناماني جاكيت محمد بن سلمان Franck Namani






فرانك ناماني،حيث علقت شركة الأزياء العالمية "فرانك ناماني"،علي ظهور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يرتدي "جاكيت فرانك ناماني"،من منتجاتها علي موقعها الالكتروني Franck Namani،عند ظهوره  للإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة.




تعليق موقع فرانك ناماني جاكيت محمد بن سلمان Franck Namani




فرانك ناماني جاكيت




حيث قال موقع فرانك ناماني،في تدوينه له علي حسابه الرسمي علي انستقرام :انها" تشكر ولي العهد وتتشرف بارتدائه أحد منتجاتها"،وأكدت أيضآ أن ذلك وضعهم داخل الأضواء،بعد أن شهد موقع فرانك ناماني اقبالآ كبيرآ علي منتجاته.




تعليق موقع فرانك ناماني جاكيت محمد بن سلمان Franck Namani





شركة فرانك ناماني




حيث قدمت شركة الأزياء العالمية "فرانك ناماني" Franck Namani أيضآ الشكر للزبائن الذين حرصوا علي شراء العلامة التجارية الخاصة بهم ،وذلك بعد الأقبال الكبير التي تعرض له موقع فرانك ناماني،بعد ارتداء "جاكيت الأمير محمد بن سلمان".







كما يذكر أن موقع فرانك ناماني بعد أن شهد ضغطآ كبيرآ من السعوديين لشراء منتجاتها بعد جاكيت محمد بن سلمان،وهذا ماأدي لتعطل الموقع،ثم استخدمت الشركة رابط بديل لاستقبال الطلبات،ثم أعلنت اليوم الأربعاء أن الموقع تحت للصيانة.






جاكيت محمد بن سلمان




 تصدرت العلامة التجارية البريطانية "فرانك ناماي"،قائمة الأسماء الأكثر بحث في محرك البحث جوجل في السعودية،بعد أن ظهر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي،وهو يرتدي جاكيت من دون أكمام من العلامة التجارية "فرانك ناماي"،وتصدر هاشتاق بعنوان #جاكيت_محمد_بن_سلمان.






سعر جاكيت فرانك ناماني محمد بن سلمان





بحث المغردون عن تفاصيل و سعر الجاكيت وطرق شرائها،ونتيجة التهافت على شرائها من المتجر الالكتروني، تسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر.






جاكيت فرانك ناماني Franck Namani، هي من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، يبلغ سعرها حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أمريكي.







ماركة جاكيت محمد بن سلمان




من صنع ماركة “فرانك ناماني”  "Franck Namani"، وهي علامة تجارية شهيرة، تقع مقراتها في باريس ، ولندن ، وجنيف.. ويبلغ سعر الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد 5400 يورو أي ما يزيد عن 24000 ريال سعودي. وعلى الرغم من السعر الباهظ للجاكيت إلا أن عددًا كبيرًا من السعوديين قاموا بحجز الجاكيت من الموقع حتى انتهت الكمية المعروضة منه على الموقع، ونظرًا للعدد الهائل من الأشخاص الذين ارتادوا الموقع في الوقت ذاته فقد حدث به عطل، يتم معالجته في الوقت الحالي.





موقع فرانك ناماني 





رابط شراء جاكيت محمد بن سلمان من هنـــــــا








فرانك ناماني Franck namani ويكيبيديا





فرانك ناماني Franck namani،هي علامة تجارية متخصصة في قطع الكشمير الفاخرة للرجال والنساء، بما في ذلك الكنزات والفساتين والإكسسوارات والملابس الخارجية، وكذلك الفواصل والأحذية الراقية.





كما يشتهر موقع فرانك ناماني بمزيج من الكشمير الخاص به في صناعة بعض منتجاته،المسمى Ultimum ، حيث تقول العلامة التجارية أنه مصنوع يدويًا على آلة نسج تقليدية، النسيج مصنوع من صوف ماعز كابرا هيركوس المنغولي، كما يظهر الملصق على موقعه على الإنترنت، مع اختيار أفضل الخيوط وأكثرها مرونة فقط.





كما تملك العلامة التجارية فرانك ناماني متجرين رئيسيين في باريس، أحدهما في جنيف، وافتتحت بوتيكها في لندن في عام 2014.





حيث تقوم فرانك ناماني بتقديم خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمة النقر والتجميع في باريس، لكنها تلاحظ أنه نظرًا لطبيعة بعض المواد المستخدمة في منتجاتها، مثل الفراء لا يمكننا ضمان توفرها للطلب والشحن إلى وجهتك.






فرانك ناماني انستقرام




حساب انستقرام فرانك ناماني Franck namani من هنـــــــا.




جولة في متجر فرانك ناماني الذي منه جاكيت محمد بن سلمان







المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent