recent
أخبار ساخنة

العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي .. العنود العامري سناب

الصفحة الرئيسية



العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي .. العنود العامري سناب




 تصدر أسم يزيد الراجحي سائق الراليات السعودي الشهير،حديث الجمهور علي مدار الساعات القليلة الماضية،بعد تداول أنباء تشير الي عقد قرانه علي فتاة سعودية تسمي"العنود العامري"،وسط العديد من التهنئه من المحبين،حيث أنتشرت دعوة خاصة بالمناسبة بين المغردين علي موقع تويتر.




العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي .. العنود العامري سناب





 زواج يزيد الراجحي من العنود العامري




حيث تصدر أسم يزيد الراجحي قائمة الترند السعودي علي تويتر،وسط تغريدات تقدر بالألاف ،كما تحدث المتابعين عن هوية العروس والقبيلة التي تنتمي لها.










كما شكك البعض بشأن زواج يزيد الراجحي،حيث أنه لم يعلن الأمر عبر حساباته علي مواقع التواصل الأجتماعي،ولم يتحدث أحد من هلة أيضآ عن زواجه،كما قال البعض أن الفتاة"العنود العامري"،هي التي تروج للزواج بالرغم من عدم ظهور أي حساب لها علي وسائل التواصل الأجتماعي.











وحتي الآن لم يعلن يزيد الراجحي عن خبر زواجه من العنود العامري،حيث يعتبر ماتم تداوله علي مواقع التواص،هو مجرد أشاعات حتي يتم التأكد من الخبر من الراجحي أو من أحد أقاربه.






حيث أثار السعودي يزيد الراجحي الجدل في السابق ،عند قيامه بنشر شهادته عبر تطبيق سناب شات،وكشف فيها عن ضعفة في المرحلة الدراسية،رأي فيها الجمهور أنه يروج للعلم بطريقة سيئة وسلبية في ظل اهتمام العالم بالعلم والأبحاث والتقنية والعلوم.





من هي العنود العامري؟





العنود العامري هي شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ذاع اسمها مؤخرًا بسبب انتشار خبر خطبتها من يزيد الراجحي الشخصية  المشهور على مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير، ولكن لم يعلن يزيد الراجحي بشكل رسمي عن الخطبة.





كما أوضح أحد المغردين علي تويتر،أن العنود العامري،هي من عوامر السبعان وتقرب ليزيد الراجحي من جهة جدته، في حين أنكرت بعض الفتيات أن تكون سبيعية قائلة: " مو صحيح البنت سبيعية إلا مستحيل تكون سبيعية، لان بنات سبيع ما يطلعون من قبيلتهم الا نادرً، وإذا طلعت وحده بالميه تطلع لقبيلي غير قبيلي ما نزوجه، يعني ممكن تطلع لمطيري لعجمي لقحطاني لعتيبي لقبايل نجد المعرة، لكن غيره من سابع المستحيلات".





من هو يزيد الراجحي؟




يزيد الراجحي ،هو رجل أعمال في المملكة العربية السعودية،من مواليد 1981 م،ومتسابق حاشد،هو من أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي. حيث تم تعيين والده في عام 1998 م مراقبًا لمكتب الملكية الخاصة ثم مديرًا عامًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في عام 2004، وبعد ذلك ارتقى إلى العديد من المناصب الرفيعة حتى أصبح من المشاهير من رجال الأعمال، وقام بتأسيس فريق يزيد للسباق، وفي عام 2007 شارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات، وبعد ذلك شارك في بطولة العالم (WRC2)، وفي عام 2014 شارك في كأس العالم لرالي الصحراء. البطولات.







سناب يزيد الراجحي





حيث يقوم يزيد الراجحي بنشر الكثير من الصور والمنشورات المتميزة علي حسابه الشخصي علي سناب شات،حيث يهدف الي نفع جميع متابعينه،ويمكن متابعة يزيد الراجحي على حسابه الرسمي على سناب شات من خلال كتابة اسم الحساب في مربع البحث على التطبيق وهو:  yazeedalrajhi.







أصل العنود العامري





العنود العامري يرجع أصلها إلى قبيلة بني عامر في منطقة الحجاز، وكان الشاعر العربي الشهير قيس بن الملوح العامري، وتنحر أصول بني عامر من قبيلة بني زيد، وهي القبيلة نفسها التي ينحدر منها يزيد الراجحي.







العنود العامري ويكيبيديا






العنود محمد العامري هي ناشطه سعودية مشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولدت في عام 1992 لأب سعودي وأم سعودية، والدها هو رجل أعمال كبير معروف داخل المملكة، أعلنت خطبتها من الشاب السعودي الناجح يزيد محمد الراجحي البالغ من العمر 39 سنة، ديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الدلو، وعمرها 29 سنة. 





كم عمر العنود العامري




فارق السن بين العنود العامري وخطيبها يزيد الراجحي هو 10 سنوات، اي ان العنود تبلغ من العمر 29 سنة، بينما خطيبها يزيد الراجحي يبلغ من العمر حوالي 39 سنة، لهذا يكون الفارق بينهما عشر سنوات. 




سناب العنود العامري




سناب العنود العامري من عمليات البحث المهمة للغاية بداخل المملكة العربية السعودية؛ بعدما ترددت الكثير من الأخبار حول ارتباطها بمتسابق الراليات السعودي يزيد الراجحي، وانتشار العديد من مقاطع الفيديو الجديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.




تعرف علي سناب العنود العامري خطيبة يزيد.




العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي .. العنود العامري سناب



 

google-playkhamsatmostaqltradent