recent
أخبار ساخنة

شاهد صور زواج يزيد الراجحي من العنود العامري

الصفحة الرئيسية



شاهد صور زواج يزيد الراجحي من العنود العامري



زواج يزيد الراجحي،حيث أعلن يزيد الراجحي زواجه من العنود العامري، وشارك مُتابعيه على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.




شاهد صور زواج يزيد الراجحي من العنود العامري




زواج يزيد الراجحي من العنود العامري


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل الزفاف وحصدت تفاعلًا كبيرًا بين المغردين على تويتر الذين أشادوا بديكور الحفل وبساطته، كما تصدر اسم يزيد الراجحي الترند بالسعودية.


توقع آخرون أن الصور من حفل توديع العزوبية ليزيد الراجحي وليس لحفل زفافه، خاصة مع إنتشار صورة لدعوة الزفاف مكتوب عليها موعد الزواج "يوم السبت 15 أكتوبر 2022 بمنزلنا الكائن في حي الرفيعة".


صور حفل زفاف يزيد الراجحي والعنود العامري


أعلن البعض أن مايتم تداوله عن زواج يزيد الراجحي هو غير صحيح وانما الصور هذه صور من حفل توديع العزوبية ليزيد الراجحي والعنود العامري وحفل الزفاف سيكون قريب جدا.



حفلة يزيد الراجحي لتوديع العزوبية


صرح أحد اقارب المشهور يزيد الراجحي أن عائلة الراجحي أقامت حفل عائلي خاص لابنهم يزيد الراجحي بمناسبة توديع العزوبية.





سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي


لا تمتلك زوجة يزيد الراجحي العنود العامري حساب مفتوح عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ولا يعرف ما هو حسابها الخاص.


من هو يزيد الراجحي؟

هو رجل أعمال سعودي له مكانة كبيرة في قطاع المال والأعمال، إلى جانب المجال الرياضي، وله العديد من البطولات التي حقق فيها إنجازات واضحة وملموسة، خاصة فيما يتعلق بسباقات الرالي السعودية الشهيرة.


ومن أبرز الإنجازات الرياضية التي حققها يزيد الراجحي حصوله على المركز الأول في بطولة رالي الشرقية في السعودية عام 2008 والمركز الثالث في رالي لبنان والمركز الأول في رالي حائل عام 2009، كما شارك أيضاً في بطولة العالم للراليات عام 2012،و يصل عدد الراليات التي فاز بها إلى 28 فوز بالمركز الأول و67 صعود على منصة التتويج.


من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي؟


اسمها العنود محمد بن عبد الله العامري ، ووالدها رجل أعمال ، وهي على صلة قرابة بعائلة يزيد الراجحي من جهة جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي. 



google-playkhamsatmostaqltradent