recent
أخبار ساخنة

خلطة هنادي الكندري لتطويل الشعر وزيادة كثافته ولمعانه



خلطة هنادي الكندري لتطويل الشعر وزيادة كثافته ولمعانه





خلطة هنادي الكندري للشعر،حيث شاركت الفنانة الكويتية متابعينها خلطة لنمو الشعر وزيادة كثافته ولمعانه وتقوية البصيلات وملئ الفراغات في الرأس،وخلطة هنادي الكندري تعتبر خلطة مجربه ومضمونه،وسنتعرف علي فوائد ماء الأرز والبصل لتطويل الشعر ونعومته. 





خلطة هنادي الكندري لتطويل الشعر وزيادة كثافته ولمعانه







خلطة خلطة هنادي الكندري لتطويل الشعر





حيث ظهرت هنادي الكندري في مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الأجتماعي والسوشيال ميديا تتكلم فيه عن خلطتها المفضلة لتطويل الشعر وتقويتة ولمعانة قال "خلطة ماي العيش مكسرة الدنيا" ثم تابعت مضحكة "الكل يسأل عن الخلطة وصارت باسمي خلطة ماي العيش خلطة هنادي الكندري".








خلطة الارز والبصل للشعر هنادي الكندري






تعتبر هذة الخلطة من أفضل خلطات هنادي الكندري للشعر،حيث تتم تحضير الخلطة نحتاج الي كوب من الأرز أو العيش،و4 أكواب من الماء،وحبةكبيرة من البصل ،ورشة صغير من الفلفل الأسود.







وصفة هنادي الكندري للشعر





وفي هذة الحالة لابد من تقطيع حبة البصل الي أربعة أقسام ثم قومي بوضعها مع الماء والأرز علي نار هادئة حتي الغليان،ثم بعد ذلك يترك الخليط حتي يبرد قبل تصقية الماء ،حتي يتم استخدامة في غسل الشعر يوميآ مع التركيز علي الجذور والتدليك بلطف لفروة الرأس باكامل ،حيث يوضع القناع لمدة ساعة قبل الغسل بالبلسم،وهذا لا يسبب صدور رائحة للبصل من الخصلات.







فيديو هنادي الكندري تتحدث عن وصفة شعر مذهله وبسيطه












فيديو وصفة الفنانة هنادي الكندري لنمو الشعر وزيادة كثافته ولمعانه













فيديو خلطه ماء العيش والفلفل والبصل لتقويه الشعر على طريقه هنادي الكندري













الجدير بالذكر أن الفنانة  هنادي الكندري هي ممثلة ومذيعة كويتية دخلت إلى المجال الإعلامي بعد انتهاء الدراسة الثانوية وبدأت مسيرتها بالكتابة الصحفية ثم عملت في التليفزيون ومنها انتقلت إلى مجال التمثيل وحققت الكثير من النجاح من خلال عدد من الأعمال أبرزهم كسرة هر، وما أدراك ما أمي، عطر الروح وخيوط حرير وغيرها من الأعمال.




 

google-playkhamsatmostaqltradent