recent
أخبار ساخنة

كم سعر جاكيت الامير محمد بن سلمان Franck Namani

 


كم سعر جاكيت الامير محمد بن سلمان  Franck  Namani




حيث تصدر جاكيت محمد بن سلمان،أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث، غوغل في السعودية صباح اليوم الأربعاء،وذلك بعد ظهوره الأخير في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.





كم سعر جاكيت الامير محمد بن سلمان  Franck  Namani




جاكيت محمد بن سلمان





حيث تصدرت العلامة التجارية البريطانية "فرانك ناماي"،قائمة الأسماء الأكثر بحث في محرك البحث جوجل في السعودية،بعد أن ظهر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي،وهو يرتدي جاكيت من دون أكمام من العلامة التجارية "فرانك ناماي"،وتصدر هاشتاق بعنوان #جاكيت_محمد_بن_سلمان.












سعر جاكيت محمد بن سلمان





كما بحث المغردون عن تفاصيل و سعر الجاكيت وطرق شرائها،ونتيجة التهافت على شرائها من المتجر الالكتروني، تسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر.










الجاكيت، هي من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، يبلغ سعرها حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أمريكي.











كما تسبب التهاتف تسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر، وفي حين أبرز نشطاء سعر الجاكيت، ذهب البعض الآخر لإبراز النقش المرسوم على الشال وتشبيهه بالنقش القطري وآخرون بالنقش اليمني.






الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يلفت فيها الأمير محمد بن سلمان الأنظار بإطلالة شتوية حيث أطل من قبل بجاكيت باللون الأسود من ماركة Barbour ونفذ المنتج خلال 24 ساعة فقط من تداول الصور، الإطلالة اعتمدها ولي العهد خلال فعاليات فورمولا إي ضمن موسم الرياض قبل عامين تقريباً ووصل سعر الجاكيت وقتها إلى 800 ريال سعودي تقريباً. في افتتاحية بطولة "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في الدرعية.








اسم ماركة جاكيت محمد بن سلمان





 الجاكيت من صنع ماركة “فرانك ناماني”  "Franck Namani"، وهي علامة تجارية شهيرة، تقع مقراتها في باريس ، ولندن ، وجنيف.. ويبلغ سعر الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد 5400 يورو أي ما يزيد عن 24000 ريال سعودي. وعلى الرغم من السعر الباهظ للجاكيت إلا أن عددًا كبيرًا من السعوديين قاموا بحجز الجاكيت من الموقع حتى انتهت الكمية المعروضة منه على الموقع، ونظرًا للعدد الهائل من الأشخاص الذين ارتادوا الموقع في الوقت ذاته فقد حدث به عطل، يتم معالجته في الوقت الحالي.




رابط شراء جاكيت محمد بن سلمان 






صور جاكيت محمد بن سلمان







كم سعر جاكيت الامير محمد بن سلمان  Franck  Namani

 







 

كم سعر جاكيت الامير محمد بن سلمان  Franck  Namani





شماغ محمد بن سلمان



وعلى الرغم من الاهتمام الكبير بالجاكيت إلا أن البعض أبدى إعجابه بالشماغ المميز الذي أطل به سمو ولي عهد الأمير محمد بن سلمان وهو عبارة عن شال من كشمير شاتوش عليه نقوش غاية في الدقة والجمال من ماركة دسمال ويصل سعره إلى 2800 ريال سعودي.







كمامة ولي العهد 




خلال قمة العلا أيضاً أطل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بكمامة مميزة لفتت الأنظار وتصدرت محرك البحث للتعرف على نوعها وسعرها ليكتشف المتابعون أنها مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية ولها العديد من المميزات أبرزها خفة الوزن والذي يصل إلى 5 جرامات فقط، كما أنها تحتوي على 3 طبقات حماية عالية الجودة لتنقية الهواء بجانب مُرشح الألياف النانوية بالكمامة لتوفير المزيد من الحماية والتأكد من نقاء الهواء.





سعر هذه الكمامة ذات المواصفات العالية يصل إلى 28 دولار أي ما يعادل 105 ريال سعودي وبالفعل أكد البعض أنها أفضل كمامة على الإطلاق لأنها توفر حماية غير عادية بجانب وزنها الخفيف فهي غير مزعجة عند الاستخدام مثل أنواع الكمامات الأخرى.






عطر محمد بن سلمان



حيث خطف العطر الذي يستعمله الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.






العطر هو "لو فرنشي" من دار "جيرلان" الفرنسية العريقة والرائدة في صناعة العطور،وهو عطر كلاسيكي وخليط من البرجموت أو الليمون العطري واللافندر والعنبر وتبلغ قيمته 900 ريال سعودي (240 دولاراً أمريكياً). 








كم سعر جاكيت الامير محمد بن سلمان  Franck  Namani

 









google-playkhamsatmostaqltradent