recent
أخبار ساخنة

مروة محمد أجمل كومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولي مشردة في الشوارع

الصفحة الرئيسية

 


مروة محمد أجمل كومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولي مشردة في الشوارع






تصدر أسم الفنانة مروة محمد،محركات البحث،وذلك بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة أجمل كومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولي الفنانة مروه محمد  مشردة في أحد الشوارع،هذا أثار الجدل لدي عدد كبير من الجمهور.




مروة محمد أجمل كومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولي مشردة في الشوارع







مروه محمد كومبارس الحاج متولي





تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة مروة محمد،ظهرت فيها جالسة في أحد الشوارع،حيث كشفت صحيفة"الوطن المصرية"،إن "مروة محمد، التي تبلغ من العمر 40 عامًا، صارت تعيش كمشردة بين الشوارع، تفترش الأرصفة ولا تعود إلى منزلها، وفي كل مرة يحاول شقيقها الأكبر إعادتها، تفر مجددًا".





كما نقلت "الوطن" عن شقيقها ساهر محمد ،أن الممثلة السابقة تعاني من خلل نفسي أصابها منذ عدة سنوات عقب رحيل والديها، مبينًا أنها “عملت كومبارس في أكثر من مسلسل لكن أصبحت منعزلة.






كما أكد أن سلوكيات مروة تبدلت وأصبحت تميل إلى العنف إلى جانب الوحدة، قائلًا: “بقيت تشتم الناس والعيال الصغيرة في الشارع وتمشي تقعد على الرصيف وتشرب سجاير واللي يكلمها تصرخ في وشه.






حيث ختم شقيق الممثلة السابقة بقوله: بقيت مريضة نفسيًا وأخوها على قد حاله مش قد مصاريف مصحات نفسية ونفسنا نلاقي لها مساعدة وحد يعالجها ويرجع زي الأول.












مروة محمد الحاج متولي




مروة محمد من قرية نكلا العنب بمركز إيتاى البارود بمحاظة البحيرة، شاركت فى العديد من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، أبرزها مسلسل عائلة الحاج متولى ، لكن بعد وفاة والدها خرجت للشارع ولا تعود لمنزلها على حسب كلام رواد السوشيال ميديا.






مسلسل الحاج متولي





مسلسل "الحاج متولى" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلى، وبطولة نور الشريف، ماجدة زكى، فادية عبدالغنى، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف،و قصة العمل تدور الأحداث حول رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيراً، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولى من أرملته وينجب منها، لتتوفى هى، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار فى المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent