U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

دعاء العام الجديد 2021 رأس السنة الميلادية

 


دعاء العام الجديد 2021 رأس السنة الميلادية







دعاء العام الجديد،ادعية دخول السنة الجديدة،ها قد انتهي عام 2020 ودخلت علينا سنة ميلادية جديدة 2021،حيث يبحث الكثير منكم عن أدعية للعام الجديد 2021،فكل شخص منا يحتفل بالسنة الجديدة ويهنئ بطريقة الخاصة التي يحبها،فمن اجمل الاحتفال بالعام الجديد أن تكون عبارة عن صورة أدعية اسلامية ودينية أدعية مكتوبة ،ومن خلال موقعكم  قلب الحدث اجمل أدعية أستقبال السنه الميلاديه الجديده رسالة دعاء بداية العام الميلادي الجديد 2021 happy New Year والاحباب والاهل ايضاً الممزوج بالحب والدعاء مع كل الناس الذين تحبهم .




دعاء العام الجديد 2021 رأس السنة الميلادية




عبارات تهنئة بالسنة الجديدة 2021 .. رسائل تهنئة بالعام الجديد Happy new year 2021



دعاء العام الجديد 2021





حيث نعرض لكم من أجمل أدعية رأس السنة الجديدة 2021،ها قد طلت علينا سنة ميلادية جديدة 2021،ويرغب كثير من الناس في بداية السنة الجديدة بالتقرب الي الله، خصوصا الشباب الذي تنتشر بينهم حالة كبيرة من القلق والتوتر حول مستقبلهم بالحاضر، ولذا يسعى الكثيرين بالدعاء أول السنة الجديدة 2021، ويقوم الكثيرين بالدعاء الرزق والبركة والخير في جميع الأمور الحياتية.







اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.



اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال.



اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .



الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.



اللهم اجعل بداية هذا العام هو بداية خير لي ولزوجي، واجعل السعادة والتوفيق حليفنا في الدنيا.



أنت زوجي وأنت كل أشيائي، كل عام وأنت بخير وسنة ميلادية سعيدة، فاللهم أحفظ لي زوجي بقدر حبي له.



اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.



عام من عمري مضى و عام جديد ابتدى اللهم انها بداية سنة جديدة لي فاجعل عامي هذا أجمل مما تمنيت.



اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .



ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .



اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا ما نتمنى .. يا رب العالمين .








افضل ادعية استقبال العام الجديد 2021





حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالدعاء قبل مرور آخر 5 دقائق في العام القديم 2020 وحتى مرور أول 5 دقائق من بداية السنة الجديدة وهي 2021 وهذه الطريقة يمكن أن تطبقها على الصلاة أيضا وفقا لما تريد، وكل شخص يقضي السنة الجديدة بالطريقة التي تروق لها، وأحد أفضل دعاء استقبال رأس السنة 2021.






ولا تواخذنا بسؤء اعملانا.. ربنا نحن مقصرون وانت الغفورالرحيم..



 يارب نسألك توبه نصوح وردنااليك ردجميلٍواحفظ كل غالي علينا.



ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .



اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .



اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا .



“اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم اللهم أنت الأبدي القديم الأول وعلى فضلك وكريم جودك الكريم المعول وهذا العام الجديد قد أقبل أسألك العصمة فيه من الشيطان وأوليائه والعون على هذه النفس الأمارة بالسوء والاشتغال بما يقربنا إليك زُلفة يا ذا الجلال والإكرام وصل اللهم وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.




اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .



يارب اجعله عام خير..وارزقنا رضاك وعفوك..واصلح شاننا








دعاء دخول العام الجديد





اللهم في هذه السنه الجديدة، احفظ لي أهلي و أصدقائي وأحبتي، فهم أغلى ما أملك وأجعل السعادة ترافقني ومن أحب.



اللهم أجعل القادم من عمري أجمل يا رب اكتب لي في العام الجديد فرحة تغير بها مجرى حياتي للأفضل و احفظ لي أهلي و أصدقائي ومن أحب.



اللهم اجعل هذا العام الجديد سعيد علي وعلي جميع اصدقائي وحقق احلامي واحلامهم في هذا العام الجديد فانا وقلبي اصدرنا عفوا بحق كل من اساء لنا.



سنه من العمر انطوت مع ايامها الحلوه والمره سنه عرفت فيها اشخاص يسون الدنيا كلها احبابي وقطعه من قلبي ابتديت عامي الجديد في وجودهم اصدقائي ف اللهم إني استودعك العام الجديد من عمري فاكتب لي فيه أياما أجمل مما مضت بكثير واجعله عام خير لي وحقق لي ما أتمنى.



في السنه الجديدة اللهم اجعله عام خير و رزق و توفيق لي ولكل أهلي و أحبابي و أصدقائي، وبداية سنة جديدة مليئة بكل ما هو جميل.



اللهم في هذه السنة الجديدة، احفظ لي اهلي واحبابي واصدقائي.



اللهم أختم لأصدقائي هذا العام، بمغفرة بلا عذاب وجنة مع من نحب بلا حساب، وبشرنا في عامنا الجديد بما يسرنا، وكف عنا ما يضرنا، واحفظنا من كل شر.



اللهم اجعل العام الجديد ميلادا جديدا لأرواحنا، يمحو عنها ما مضى ويبلغها عفوك و الرضى لي ولأصدقائي.



كل عام وكل الاصدقاء بخير وسعادة اللهم اجعل العام الجديد عام خير وبركة للجميع يا رب العالمين.



صباح اول يوم في العام الجديد، اللهم اجعل عامي هذا ميسر لا يضيق ولا يصعب فيه لي ولكم اصدقائي امرا.



عام جديد لي ولأصدقائي، فكل عام وأنتم بخير، اللهم اجعل في عامي الجديد كل خير واحفظ لي كل غالي، وارزقني كل ما اتمنى.



احتفل بهذا العام الجديد مع اجمل اصدقاء بحياتي، فاللهم احفظهم لي.







دعاء استقبال السنة الجديدة 2021




دعاء العام الجديد 2021، يبحث متصفحو شبكة الإنترنت في مثل هذه الأوقات سنويا على أدعية السنة الجديدة للأبناء والأصدقاء والعائلة والزوج والزوجة والأحبة؛ وذلك لتوديع سنة ميلادية والدخول إلى أخرى.






وتعد رأس السنة الهجرية ذات الأهمية بالنسبة للمسلمين في أرجاء الأرض، إلا أن اعتماد الغالبية العظمى من دول العالم بما فيها العربية والإسلامية على التقويم الميلادي، يجعل الناس يهتمون ببداية ونهاية السنة الميلادية.











***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة