U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مفاجأة ساره موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021

 


مفاجأة ساره موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021





موعد فتح الطيران السعودي الدولي،حيث يبحث الكثير في علي محرك البحث جوجل عن موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021،وذلك بعد أن أصدرت السلطات السعودية قرار رسمي بوقف الرحلات الجوية في المملكة العربية السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا وظهور سلالة جديدة من الفيروس في بريطانيا،حيث يتسأئل أيضا متي موعد الطيران من السعودية الي مصر،وترقب كبير من المواطنين بعودة الرحلات الجوية الدولية.




مفاجأة ساره موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021




سعر كمامة ولي العهد القمة الخليجية في العلا  .. كمامة air queen

وفاة الامير  خالد بن فيصل بن سعد

وفاة الفنان  السعودي مبارك الخصي







موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021






حيث بعد أن تم إغلاق الطيران الدولي في السعودية لمدة أسبوع بعد ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا ،حيث أعلنت وزارة الطيران في السعودية ،أنه سيتم عودة الطيران الدولي في المملكة العربية السعودية،من ثم فتح رحلات الطيران من والي السعودية،حيث قالت وزارة الطيران أن موعد فتح الطيران السعودي،سوف يكون مع بداية شهر يناير لعام 2021،ومن المفترض يكون 5 يناير 2021.








موعد فتح حجز الطيران السعودي الدولي 






حيث ينتظر المواطنين والمقيمين في الداخل من والي المملكة العربية السعودية،قرار السلطات السعودية بعودة تشغيل الرحلات الجوية وموعد فتح حجز الطيران السعودي الدولي لجميع الرحلات،حيث أن الطيران السعودي الداخلي يعمل دون أي توقف .





حيث قررت السلطات السعودية استئناف الرحلات الدولية السعودية من والي المملكة في 4 يناير الجاري،لافته أنه يمكن حدوث أي تغيير فيما يتعلق بمستجدات الوضع الصحي سيتم اتخاذ اي قرار بعدها.





والجدير بالذكر أن قرار تعليق الرحلات الجوية السعودية يستثني نقل السلع والشاحنات والبضائع،كما يسمح هذا القرار بالسماح للمقيمين بالمغادرة غير السعوديين الي بلادهم.







طريقة حجز تذكره الطيران السعودي






يتم حجز تذكرة سفر ذهاب وعودة أو ذهاب فقط أو عودة عبر الدخول على رابط الطيران السعودي، قم يتم اختيار الموقع والضغط على متابعة، ثم الضغط على إدارة الاختيار والحجز، ويقوم المسافر بإدخال رقم الحجز، ثم كتابة الاسم الأخير للمسافر على التذكرة، وكتابة الرمز الخاص بالبلد، بعد ذلك يقوم المسافر باختيار العرض الذي يرغب بالسفر من خلاله.






حيث حدد الطيران السعودي عدد من الاجراءات الاحترازية للسفر من والي المملكة،يتبعها المسافر عند وصولة صالة المطار،حيث يتم عزل المسافر في منزله لمدة  7 أيام تبدأ منذ لحظة وصوله الأراضي السعودية، للحد من انتشار فيروس كورونا وتطبيق كل ما يلزم من الإجراءات الاحترازية.







شروط الطيران السعودي بعد  فتح المطارات 2021






*  يقوم الركاب جميعهم بالتوقيع علي استمارة تفيد أنهم سوف يلتزموا بجميع المتطلبات الصحية الواجبة، وبعد التوقيع علي الاستمارة يتم تسليمها إلي المركز الخاص بالمراقبة الصحية المتواجد في المطار.



* علي جميع الركاب ان يخضعوا إلي العزل المنزلي لمدة أسبوع كامل.



* تحديد مكان المنزل في خلال ثماني ساعات من الوصول إليه.



* في حالة ظهور أي عراض للإصابة بفيروس كورونا الاتصال علي الرقم 937.








مفاجأة ساره موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021






حيث أعلنت مصر للطيران إغلاق الخطوط السعودية لأكثر من أسبوع وستفتح مرة أخرى،حيث إعلان الخطوط الجوية السعودية مرة أخرى من 28 ديسمبر من العام الماضي إلى 5 يناير 2021 ، خلال فترة التأريض ، يغادر الضيوف غير السعوديين فقط ، لأنه خلال فترة التأريض ، من الممكن استخدام الهواء لمغادرة المملكة العربية السعودية ، ولكن يمكن اتخاذ الاحتياطات لحمايتهم ، من أجل سلامتهم ، لا يمكنك السفر إلى البلدان و المناطق التي تظهر فيها سلالات جديدة من الفيروسات.







كما ذكرت وزارة الطيران أنه سيتم استئناف الطيران الدولي للمملكة العربية السعودية قريبًا ، ومع بداية العام الجديد في عام 2021 ، سيبدأ افتتاح المطارات والرحلات الدولية من وإلى المملكة العربية السعودية في يناير 2021.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة