recent
أخبار ساخنة

وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي الجزائرية

الصفحة الرئيسية

 


وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي الجزائرية





توفيت صباح يوم الثلاثاء،الفنانة الجزائرية ريم غزالي،إحدى نجمات برنامج ستار أكاديمي، بعد صراع مع مرض السرطان،وقد شكل الخبر صدمة كبيرة لدى الجزائريين، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي الجزائرية





 وفاة ريم غزالي



بابتسامة تتحدى الموت،أعلنت سلمى غزالي شقيقة ريم غزالي عن وفاة شقيقتها في فيديو نشرته وهي مبتسمة، مؤكدة أن "الابتسامة لم تفارقها منذ وفاة شقيقتها، بسبب معرفتها أن الله اختار لها ما هو أفضل وأعظم، بعد تجربتها مع المرض".











كما طلبت سلمى "بالدعاء لشقيقتها بالرحمة والمغفرة"، قائلة إن "قلبها مطمئن أن الله منح ريم غزالي الراحة وسوف يجازيها خيرا عن صبرها في مرضها".









حيث كتب زوجها المنتج الفني نبيل بن ناصر  عبر حسابه على "فيسبوك"قائل: "ربي يرحمك يا زوجتي العزيزة، إن شاء الله من أهل الجنة".











كما غردت وزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة، عبر قالت الصفحة الرسمية للوزارة، وقالت: "تفقد الجزائر مبدعة من طراز رفيع رفعت اسم بلادها عاليا في محافل فنية دولية، ومثّلتها أحسن تمثيل، بحسّها الجمالي وأخلاقها العالية".











ريم غزالي ويكيبيديا





ولدت ريم غزالي في 29 يونيو عام 1982، وقد نشأت ضمن عائلة فنية، وقد برزت كممثلة جميلة الملامح لديها حس فني راقي، تجمع بين التمثيل والغناء، وهو الأمر مكنها من الفوز بالعديد من الألقاب كملكة جمال لوكس عام 2004،ودخلت بعدها عالم التمثيل، والغناء، والتقديم التلفزيوني، ولعبت دور الملكة "هيدورة" في مسلسل "بوقرون" سنة 2018.





 ذاع صيت ريم غزالي في العالم العربي عام 2005 عندما شاركت في الموسم الثالث من برنامج "ستار أكاديمي" وواجهت زميلتها التونسية شيماء هلالي.





وبدأ صراع ريم غزالي مع مرض السرطان في 2019، حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال ورم على الدماغ، وخسرت معركتها مع هذا المرض، بعد فترة طويلة من العلاج، حيث فارقت الحياة عن عمرٍ يناهز 38 عاماً.


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent