recent
أخبار ساخنة

وفاة عبد الهادي القحطاني والد هند القحطاني

الصفحة الرئيسية

 


وفاة عبد الهادي القحطاني والد هند القحطاني





وردت أخبار عن وفاة عبد الهادي القحطاني والد الفنانة هند القحطاني اليوم الإثنين 15 مارس 2021.





وفاة عبد الهادي القحطاني والد هند القحطاني




وفاة عبد الهادي القحطاني




فجعت الناشطة السعودية ​هند القحطاني​ بخبر وفاة والدها عبد الهادي القحطاني، ونعته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً: " إنا لله وإن إليه راجعون، إنتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون".







كما توجهت هند القحطاني بالدعاء لوالدها بعد وفاته قائلة:"اللهم أكرم نُزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقّه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس".









 

وفاة عبد الهادي القحطاني والد هند القحطاني







حيث أعلنت هند القحطاني نجمة سناب شات في المملكة العربية السعودية عن وفاة والدها الشيخ عبد الهادي القحطاني وذلك عن عمر يناهز ال80 عام وذلك دون أن تكشف هند القحطاني أو أيًا من أفراد عائلتها عن أسباب الوفاة أو تفاصيل تخص موعد العزاء وإقامة صلاة الجنازة عليه.






تصرفات هند القحطاني التي تثير الجدل






كما أثارت هند القحطاني وأبناءها جدلا واسعا بسبب الفيديو الذي نشروه قبل وفاة والدها بفترة لا تتجاوز ساعات قليلة، حيث ظهرت ابنتها في ذلك الفيديو بإطلالة جريئة ومثيرة، على عكس عادات وتقاليد المرأة السعودية، وكان ذلك برفقة صديقاتها خارج المنزل، وذلك ما أثار واستياء وغضب الجمهور حيث اعتبروا أن هذا التصرف غير لائق، ولاموا على هند سماحها لابنتها بنشر مثل هذه المشاهد دون اعتراض.







كما كانت هند القحطاني قد هاجمت مؤخراً أكثر من مرّة منتقدي ملابس إبنتها، إذ قالت في تصريحات سابقة: "صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة يا اصحاب الفكر الاخونجي اجسامنا ليست بعورة ولا نستحي من اجسامنا".



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent