recent
أخبار ساخنة

روان بن حسين تشفط دهون مؤخرتها بعد برائتها من تهمة غسيل الأموال

الصفحة الرئيسية

 



روان بن حسين تشفط دهون مؤخرتها بعد برائتها من تهمة غسيل الأموال




روان بن حسين تشفط دهون مؤخرتها بعد برائتها من تهمة غسيل الأموال





أصدرت محكمة كويتية  بإدانة محام وصحفي بقضية قذف رفعتها ضدهما الفاشينيستا، خبيرة التجميل، روان بن حسين.




حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا روان بن حسين،وذلك بعد صدور حكم نهائي في قضية رفعتها ضد محامي يدعي فهد الحداد والصحفي أبو طلال الحمراني،والذين اتهموها بتورطها في قضية غسيل أموال وذلك كان قبل عام من الآن.





علقت روان قائلة:في ناس تحبني تستحق إنها تفرح معاي، قبل سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد، على انستغرام، مع صديق له اسمه ابو طلال الحمراني، وفي هاللايف كانوا يتكلمون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، وما ذكروا غير اسمي أنا واسم ابو بنتي، واتهمونا بغسيل الأموال".













كما أضافت "طبعا هذا الكلام عمل صدمة للميديا ولي ولأصحابي وأهلي، لأنها جريمة، وانا زعلت وايد، يعني أبوي الي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع الكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز الي اشتغل معاهم، وصح ما في شي قهرني كثر هالموضوع لأن كل الناس شايفين كم أنا ضحيت".






متابعة:"السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي، فلما واحد يتهمني أن أنا فلوسي كذا يضرني، كنت ناطرة الحكم النهائي يطلع، والحمدلله على نزاهة القضاء الكويتي، ما ادور تعويض مادي من القضية هذه عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لانه صج انظلمنا".







حيث كانت المحكمة الكويتية، أمس الثلاثاء، أطلقت حكما نهائيا في الاتهامات الموجهة إلى روان بن حسين، بالتورط في غسيل الأموال، وذلك بإدانة الصحفي والمحامي في القضية التي رفعتها الفاشينيستا الكويتية ضدهما بتهمة القذف والسب، وكانا اتهماها بالتورط في قضية غسيل الأموال قبل عام.






يذكر أن الفاشينيستا روان بن حسين من مواليد 1996، والدها كويتي وأمها أردنية تقيم في الإمارات، وكانت «بن حسين» تزوجت من رجل أعمال ليبي، وأنجبت منه طفلة لكن الزواج انتهى بانفصالها.






روان بن حسين  تعمل فاشونيستا، ويتابعها أكثر من 5 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".






روان بن حسين تشفط دهون مؤخرتها






حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو نشرته الفنانة والفاشينيستا الكويتية ​روان بن حسين ​ظهرت فيه وهي تقوم بعملية شفط دهون مؤخرتها.





ظهرت روان  في ملابس المستشفى داخل العمليات وهي مستلقية على بطنها والطبيب يتمم لها العملية.





الجدير بالذكر أن روان أعلنت مؤخراً دخولها مجال التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل خليجي بعنوان "ذهبت مع الماء".






حيث زفت روان بن حسين الخبر لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فكتبت :"ولله الحمد انتهيت من تصوير مسلسل "ذهبت مع الماء" مع عرّاب المخرجين في الخليج العربي، الاستاذ محمد دحام الشمري. بالرغم من ان أغلب العملاء اللي اشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين، بحياتي ما اشتغلت مع ناس شهر كامل اصبّح عليهم وامسّي عليهم …".











إبنة روان بن حسين تنقل الى المستشفى وهذا وضعها الصحي





حيث تغيبت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الاسبوع الماضي عن وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مرض طفلتها الوحيدة، وبقائها إلى جانبها في المستشفى.





ونشرت بن حسين صوراً من المستشفى معلقة: "هاي عائلة انستقرام ادري اختفيت عنكم بس لونا دخلوها المستشفى من 3 ايام والله لا يوريكم في لحظات حسيت إني عاجزه وإني ماعرف شنو اسوي! مشاعري متلخبطه بين اني متوتره، خايفه على لونا، مشتاقه لأمي ومحبطه ان مابيدي أسوي شي غير إني اكون موجودة جنب لونا".





وأضافت: "الحمدلله طلعنا من المستشفى اليوم ولونا بتكمّل علاجها بإذن الله في البيت وحشتوني".




وانهالت عليها التعليقات، متمنية للونا الشفاء ولروان الصبر.








المصدر: RT

google-playkhamsatmostaqltradent