recent
أخبار ساخنة

رابط وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية التفاصيل كاملة

 



رابط وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية التفاصيل كاملة 





رابط وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية التفاصيل كاملة




أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية عن بدء التسجيل في مبادرة تدريب عدد 1400 سعودي وتوضيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات،وذلك في تدشين البوابة الالكترونية للمبادرة،وذلك خلال الأجتماع الثالث للجنة التوجيهية برعاية نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية  لشؤن التعدين بالمملكةالمهندس خالد بن صالح المديفر،وتم ذلك بالشراكة مع كليات التميز،وصندوق الموارد البشرية"هدف" ووزارة الموارد البشرية.






كما أكد المهندس خالد بن صالح المديفر أن قطاع التعدين في السعودية يشهد اليوم تطورآ مذهل،وذلك في ظل الدعم والرعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،وجهودهم المتكاملة بين الوزارة والمستثمرين في القطاع الخاص،وتحقيق أهداف قطاع التعدين ليصبح الركيزة الثالثة للصناعة الوطنية،وأضاف أن هذا البرنامج يهدف إلى ترجمة العلاقة بين الوزارة والمستثمرين إلى واقع حقيقي وخلق فرص وظيفية لأبناء الوطن.





رابط التقديم علي وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية





حيث جاء أعلان  وزارة الصناعة والثروة المعدنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن توفير 1400 فرصة تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية، وإتاحة الفرصة لتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات، وذلك عبر توفير تلك الفرص بالشراكة مع القطاع الخاص.












وجاء هذا القرار في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير قطاع التعدين وخلق فرص عمل نوعية للجنسين، ومن المقرر أن تستمر مبادرة الوزارة لمدة 3 أشهر للتدريب، على أن يكون التدريب في معاهد متخصصة وفق برنامج تدريبي مكثف، تم التخطيط له كليًا من قبل الخبراء في عدة مجالات وفقًا لأعلى مستويات المعايير الدولية في التدريب.







شروط التقديم في البرنامج:





- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.




- حاصل على شهادة الثانوية فأعلى (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس).





- أن لا يقل العمر عن 18 سنة فأعلى.



- أن لا يكون على رأس العمل.



- أن يكون مسجلاً في منصة طاقات.



- الأحقية في دعم التوظيف المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية.



- الشغف والطموح.



- إجتياز مقابلة التوظيف.



- الأولوية في التوظيف لأبناء المناطق المجاورة للمحاجر.





المزايا:




- رواتب مجزية.



- تدريب مبتدئ بالتوظيف.



- برنامج تدريبي ثري وعالي المستوى.



- فرصة لدخول عالم جديد مليء بالتحديات.



- مناصب عمل مستدامة.



- تدريب مدعوم بنسبة 100%.





مدة البرنامج:





ثلاث أشهر تدريب لدى معاهد متخصصة وفق برنامج تدريبي مكثف تم بناءه من طرف فريق متكامل من الخبراء في عدة مجالات وفق أعلى المعايير الدولية في التدريب ليمكن المتدرب من اكتساب المفاهيم والمهارات اللازمة لأداء مهامه على أكمل وجه.





هدف البرنامج:




توفير فرص عمل في قطاع التعدين للإشراف على المحاجر في جميع أنحاء المملكة مستهدفاً بذلك أبناء الوطن كجزء لا يتجزأ من تحقيق الأهداف التنموية لقطاع التعدين بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في الاستثمار في العامل البشري والكفاءات الوطنية.







رابط التقديم من هنـــــــــــــا



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent