recent
أخبار ساخنة

شاهد سعر اعلان عبدالرحمن المطيري

الصفحة الرئيسية

 



شاهد سعر اعلان عبدالرحمن المطيري








شاهد سعر اعلان عبدالرحمن المطيري










كم سعر اعلان عبدالرحمن المطيري،يعتبر عبد الرحمن المطيري من الأشخاص المؤثرين في المملكة العربية السعودية، ومن المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي،تعتبر الاعلانات على السوشيال ميديا من أهم وسائل الوصول الى الزبون المستهدف فهي تستهدف شريحة متنوعة من المجتمع ولا بد أن تصل الى زبونك المطلوب من بينهم، وأصبحت الاعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي تكتسح الساحة في الوقت الحالي فتجدها من أكثر الوسائل جدوى في جذب الزبون وضمان الوصول اليه، كما شكلت الاعلانات من جانب آخر مصدر دخل لكثير من الأفراد مما ساهم في تحسين مستوى الدخل، وأستطيع أن أقول أن الاعلانات على المنصات المختلفة تناسب المشاريع الصغيرة والتي تبدأ برأس مال صغير نسبيا.






كم سعر اعلان عبدالرحمن المطيري؟





يوجد لعبد الرحمن المطيري العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الملايين من السعوديين ودول الخليج على هذه الحسابات، حيث أن يقوم بعمل العديد من الاعلانات الناجحة ويروج لأكبر الشركات،  فمن هذه الحسابات عبر السناب: سناب عبد الرحمن المطيري، تويتر: تويتر عبد الرحمن المطيري، الانستجرام: انستا عبد الرحمن.





السؤال: كم سعر اعلان عبد الرحمن المطيري؟





الجواب: لم يتم تحديد سعر الاعلان بعد، لكن سعرها مرتفع جدا.






من هو  عبد الحمن المطيري







يعتبر عبد الحمن المطيري من ابرز وانجح الشخصيات البارزة على المواقع التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد1993، وهو من اشهر مشاهير الموقع التواصل الاجتماعي بسبب تنزيله باستمرار للفيديوهات، وبشكل منتظم، حيث حصد اكثر من 20 مليون مشاهدة باليوم الواحد، مما جعله من اغلى مشاهير المملكة العربية السعودية، وتعتبر اعلاناته من اغلى الإعلانات، وهي باهظة الثمن،ويبحث الكثير عن سعر الاعلان عند عبدالرحمن المطيري ولكن لحتي الان لم يتم تحديد سعر إعلانه.








التواصل مع عبدالرحمن المطيري






يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن العديد من التفاصيل للمشهور عبدالرحمن المطيري .



رقم اعلان عبدالرحمن المطيري 


 كم سعر الاعلان عند عبدالرحمن المطيري وطريقة التواصل معه لاعلانات لمنتجاتهم الخاصة،رقم اعلان عبدالرحمن المطيري وقد قام بوضع رقمة الواتساب للتواصل وهو: +966533417665.






عدد متابعين عبدالرحمن المطيري





حيث بعد تحديث سناب شات الأخير الذي كشف عن الأرقام الحقيقية لمتابعي مشاهير سناب شات، تعرض عبد الرحمن المطيري لكثير من الانتقادات والاتهامات بتعمد تزييف أرقام المتابعين، ليخرج السعودي الشهير عن صمته برسالة إلى متابعيه حاول فيها توضيح موقفه.





فبعد إعلان المطيري عن رقم متابعي والذي تداول أنه قال إنه بلغ 20 مليون، ليكشف التحديث الجديد عن رقم صادم.





وبعد التحديث الجديد فوجئ المتابعين بأن عدد متابعي عبد الرحمن المطيري الحقيقي هو 2.9 مليون متابع، وهو رقم صادم مقارنة بما أعلنه مشهور سناب شات خلال الفترة الماضية.







عدد مشاهدات عبدالرحمن المطيري في السناب 

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent