recent
أخبار ساخنة

تفاصيل حادث نسرين النوفل بالرياض

 




تفاصيل حادث نسرين النوفل بالرياض






تفاصيل حادث نسرين النوفل بالرياض





حادث نسرين النوافل،تصدر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو الخاص بحادث نسرين النوافل وأصبح تريند مواقع التواصل الأجتماعي في تويتر في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بالكامل،انتشر الفيديو وتم تداولة علي نطاق واسع وشهد تفاعل كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي،بعد ظهور الفيديو الذي يوضح الحادث الأليم ومان سببه تفحيط من احد الشباب في منطقة الرياض،وسوف نعرض لكم أهم تفاصيل حادث المعلمة نسرين النوافل.








حادث نسرين النوفل بالرياض







دهس قائد سيارة معلمة وابنتيها في أحد شوارع شرق الرياض، أثناء ممارسته التفحيط، ما أسفر عن وفاة الطفلتين ونقل المعلمة إلى العناية المركزة في حالة حرجة.





وتصدر وسم #نسرين_النوفل قائمة الترند على موقع "تويتر" في السعودية بعد حادث الدهس من جانب قائد المركبة الذي يبلغ 12 عامًا، بحسب المتداول.





وذكر مغردون في الوسم، أن قائد السيارة (مراهق) كان يمارس التفحيط وفقد السيطرة على مركبته، ودهس المعلمة نسرين النوفل، التي كانت تعبر الطريق مع طفلتيها "جنى ولين".





وظهرت أول صورة تداولها بعض المغردون في هشتاغ علي تويتر لحظة انحراف السيارة قبل دهس المعلمة نسرين النوفل مع طفلتيها، وسط مطالبات بالقبض عليه وتوقيع العقوبات النظامية بحقه.






تفاصيل حادث نسرين النوافل






حيث تصدر وسم "نسرين النوفل" قائمة الأكثر تداولا في السعودية بعد حادث الدهس التي تعرضت له معلمة رفقة طفلتيها، أثناء ممارسة مراهق يبلغ من العمر 12 عاما، التفحيط بأحد شوارع الرياض.





كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة توثق لحظة انحراف السيارة بعدما فقد قائدها السيطرة عليها ودهس المعلمة وطفلتيها جنى ولين أثناء عبور الطريق ما أسفر عن وفاة الطفلتين، فيما تم نقل المعلمة إلى العناية المركزة في حالة حرجة، مطالبين الجهات الأمنية بسرعة ضبط الجاني.







ونشر الإعلامي طارق النوفل، شقيق المعلمة نسرين عبر حسابه على "تويتر" تغريدة قال فيها: "‏أختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة إثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة "جنى ولين".. إنا لله وإنا إليه راجعون. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرًا وجعل جنى ولين شفيعتين وستاراً عن النار، دعواتكم لها".














اول صورة حادث نسرين النوافل 















حادث نسرين النوفل تويتر






أفادت صحيفة "سبق" بأن مقطع فيديو للحادثة رصدته كاميرات المراقبة، أظهر أن النوفل وابنتيها واثنتين من قريباتها كن يسرن بجوار مركبات متوقفة على الرصيف وبشكل مفاجئ انحرفت مركبة لتتجه وترتطم بمركبة أخرى متوقفة بجوار الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، وانحرفت بعدها لتصطدم بالأشجار.






وترقد نسرين في العناية المركزة بينما تخضع ابنتا عمها للعلاج في المستشفى أيضا من الإصابات البليغة التي تعرضن لها.








وكان هاشتاق #نسرين_النوفل، وصل الترند في السعودية في الساعات الأخيرة وسط دعوات لها بالشفاء العاجل ومحاسبة الجاني، حيث شارك في الترند طالبات وزميلات معلمة القرآن الكريم نسرين النوفل، وأمهات الطالبات، متحدثين عن طيب أخلاقها وحسن تعاملها ومحبة الطالبات لها، وحرصها على تعليم الطالبات.









 



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent