recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هاتف oppo k9x تصميم خرافي

 



سعر ومواصفات هاتف  oppo k9x تصميم خرافي






سعر ومواصفات هاتف  oppo k9x تصميم خرافي








oppo k9x،يتصدر محركات البحث حاليآ سعر ومواصفات هاتف oppo k9x،بعد أن أعلنت شركة أوبو، عن هاتف ذكي جديد ضمن تشكيلة K9، ويمتاز Oppo K9x بكاميرا ثلاثية وبطارية كبيرة، وشاشة مسطحة تدعم معدل تحديث 90 هرتز.







وحسب ماذكرة موقع "gsmarena" التقني،حيث يأتي هاتف أوبو الجديد Oppo K9x،بشاشة من نوع ال سي دي LCD، بقياس 6.5 بوصة، تبلغ دقتها 1080× 2400 بكسل، وتدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتزا في الثانية.








مواصفات هاتف أوبو Oppo K9x






حسنت أوبو هاتفها الجديد هاتف  Oppo K9x،بمعالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Dimensity 810، بدقة تصنيع 6 نانومتر، يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام 6 أو 8 جيجابايت، ويتوفر علي ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.










سعر ومواصفات هاتف  oppo k9x تصميم خرافي

 








كما يحتوي هاتف Oppo K9x على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ،تدعم الشحن السريع وبقدرة 33 وات،كما أكدت الشركة علي طرح هاتفها الجديد في 27 ديسمبر 2021،وسط حالة من الترقب والانتظار من العديد من العملاء ممن يرغبون في اقتناء ذلك الهاتف المميز والأنيق.







وبخصوص التصوير والفيديو جاء هاتف Oppo K9x الجديد كاميرا خلفية تلاثية العدسات،تشمل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسيل،وكاميرا مخصصة للماكرو للتصوير عن قرب،وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجا بيكسل،أما بخصوص الصور السيلفي ومكالمات الفيديو فهناك كاميرا أمامية في المقدمة  بدقة 16 ميجا بيكسل، وهى موجودة أعلى الزاوية اليسرى من الهاتف.












كما يحتوي هاتف Oppo K9x على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير وهى تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، حيث أكدت الشركة على طرح الهاتف في 27 ديسمبر، وسط حالة من الترقب والانتظار من العديد من العملاء ممن يرغبون في اقتناء ذلك الهاتف المميز.








كما يدعم هاتف oppo k9x شبكة الجيل الخامس 5G.





كما يبلغ سمك هاتف oppo k9x وزن 8,8 ملم ويزن 191 جرامآ،يعتبر هذا الهاتف هو نسخة معدلة من الهاتف الذكي الهندي ريلمي 8 اس Realme 8s 5G بتصميم خلفي معدل.








#######################









سعر هاتف  oppo k9x في مصر






من المنتظر أن يتم طرح الهاتف بسعر 210 يورو، أي ما يعادل نحو 3733 جنيه مصري، وفقًا لما ذكره الموقع التقني.






سعر ومواصفات هاتف  oppo k9x تصميم خرافي




المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent