recent
أخبار ساخنة

زياد المسفر في مدل بيست بستايل غريب ومطالبات بمحاسبته علي تويتر

الصفحة الرئيسية

 





زياد المسفر في مدل بيست بستايل غريب ومطالبات بمحاسبته علي تويتر






زياد المسفر في مدل بيست بستايل غريب ومطالبات بمحاسبته علي تويتر





حيث أثار زياد المسفر عارض الأزياء السعودي حالة شديدة من الجدل،وذلك بسبب إطلالته التي ظهر بها أثناء حضوره مدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.






كما تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي صورآ لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر،ظهر فيها وهو يرتدي ملابس تظهر باللون البنفسجي وتسريحة شعره غريبة جدآ جدآ،ونشر أيضآ زياد المسفر مجموعة صور جديدة له عبر حسابة الشخصي علي تطبيق سناب شات،والذي تعرض بسببها لحمة سخرية واسعة بسبب طريقة ربط شعره والألوان التي قام بأختيارها للملابس التي كان مرتديها.







يجب محاسبة زياد المسفر






طالب عدد كبير من نشطاء ومغردون سعوديون علي تويتر،بمحاسبة نجم السوشيال ميديا زياد المسفر بسبب إطلالته الغريبة في مهرجان "مدل بيست" المقام في العاصمة السعودية الرياض.






حيث تواجد زياد المسفر يوم السبت في مهرجان "مدل بيست"،ظهر بإطلالة غريبة عرضته للهجوم الشديد من قبل متابعين كتيرة علي مواقع التواصل الأجتماعي كان مرتديًا ملابس نسائية باللون البنفسجي واعتمد تسريحة شعر غريبة مع إكسسوارت نسائية ومرتدي في يده حقيبة جلدية.






حيث رأي عدد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي أن  زياد المسفر يعتمد دائمآ علي أثارة الجدل وظهوره باطلالات غريبة الشكل،وطالب عدد كثير منهم بمحاسبة زياد مسفر ومنعه من دخول المهرجانات.





وظهرت مطالبات كثيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي تطالب بمحاسبته على هذا الأمر، موجهين الاتهام له بالتشبه بالنساء وهذا شيء غير مقبول في المملكة، وتم تدشين هاشتاغ عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) يحمل اسم (#يجب_محاسبة_زياد_المسفر)، من أجل محاسبته على هذه التصرفات.








وقال أحد نشطاء موقع (تويتر) مياس القحطاني، في تغريدة له: "#يجب_محاسبة_زياد_المسفر.. تخيل أن يتصدر منتكس الفطرة ويفعل الفاحشة ويرى حقه المطلق وحريته في فعلها والمجاهرة بها، إلى أين سنصل بعد مدة من الزمن؟!.. إذا لم يحاسب هذا ومن على شاكلته ستكون هناك إشكالية كبيرة في أن تتسرب مثل هذه المفاهيم إلى الجيل الجديد ويرون ما هو منكراً حرية شخصية".













واعتبر نشطاء السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، أن المظهر الذي أطل به زياد المسفر لا يتناسب مع شكل شاب في الوطن العربي، مؤكدين أن هذا الأمر مخالف للذوق العام والعادات والتقاليد وثقافة المملكة، ولا يمكن السماح بهذا الأمر حتى لو كان من مبدأ الحرية في الملابس والتصرفات.





وبعد نشر المؤثر السعودي إلى الصور أحدث حالة من الجدل وتم تداولها بصورة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط حملة ضخمة في الهجوم عليه، مؤكدين أنه لا يمكن أن يظهر بهذا المظهر في السعودية حتى لو كان في مهرجان فني وغنائي.











وأضافت بدور: "حديثو الحرية خطر على المجتمع.. هذه مخالفة للذوق العام ليس فقط للذوق العام بل مخالفة لقيم وعادات وتقاليد وثقافة المملكة.. لذلك #يجب_محاسبة_زياد_المسفر"، فيما طالب الدكتور سعود آل سليم بمحاسبته بتهمة مخالفة الذوق العام.














على جانب آخر كان قد برز اسم زياد مسفر في الفترة الاخيرة بسبب مقطع فيديو غير لائق تم تداوله له بشكل واسع في حين شكك البعض في مصداقية الفيديو وأكدوا أن الشاب الظاهر خلاله ليس زياد أبداً بل شخص آخر يشبهه وتم استخدامه للإساءة له في حين أنه فيديو مفبرك.







قبل أزمة هذا الفيديو كان قد تعرض زياد إلى اعتداء من عدد من الشباب السعودي في مكان عام بسبب مظهره الذي يشبه النساء وتم تداول فيديو له وهو يحاول الهرب منهم في حين حاول أحدهم جذبه من شعره الطويل وسط محاولة صديق لزياد الدفاع عنه وإبعاد الهجوم لكنه عجز عن ذلك بسبب تجمهر الشاب حوله وغضبهم الشديد منه.



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent