recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور

الصفحة الرئيسية

 




سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور




سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور





حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي،مقطع فيديو للحادث الأليم الذي راح ضحيته محمد غانم الشمري،حيث كان مسافرآ الي الرياض مع أسرته،كما يظهر في مقطع الفيديو سيارة محمد الشمري،والتي قد تعرضت لدمار كبير،وتهشمت بسبب شدة الحادث.








فيديو حادث محمد الشمري













كما تصدر هاشتاق #وفاة_محمد_الشمري الترند الأول علي موقع التغريدات القصيرة تويتر،بعد إعلان وفاته مساء الخميس، إثر حادث مروع رفقة أسرته.








سبب وفاة محمد الشمري







حيث توفي النجم السعودي المشهور محمد غانم الشمري ابوفهد،أبرز نجوم مواقع التواصل الأجتماعي بشكل مفاجئ مساء يوم الخميس،قد كان في رحه هو وأسرته متجهآ للعاصمة السعودية الرياض،قام محمد الشمري بنشر الكثير من مقاطع الفيديو علي "سناب شات"نقل فيها تفاصيل ومراحل الرحلة لمتابعيه،منذ خروجة من بيته قبل أن يتداول رواد منصات مواقع التواصل الأجتماعي خبر وفاته بحادث مروري مروع.







سبب وفاة محمد الشمري،حيث أكد أصدقاء ومقربون من عائلة الشمري أن وفاته بسبب حادث مرور خطير فيما أصيب معظم افراد الأسرة بمن فيهم أطفاله الذين دائمآ يظهرون معه في مقاطع الفيديوهات التي ينشرها علي حسابه الشخصي علس سناب شات،وكان خبر وفاة محمد الشمري صدمة كبيرة للعديد من متابعية وانتشر الحزن الشديد بعد مشاهدة أخر فيديو له وهو يطلب الدعاء له للوصول سالما الي العاصمة الرياض.







حادث محمد الشمري ابوفهد





حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي في السعودية مقطع فيديو لحادث خطير ومروع،والذي تعرض له محمد الشمري،وتسبب في وفاته حيث كان في رحله هو وأفراد أسرته متجهين الي العاصمة السعودية الرياض،وظهر في مقطع الفيديو السيارة الخاصة بالشمري لحقها دمار كبير وأصيب بتهشم شديد جدآ بسبب قوة الحادث.








كما نشر الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقطع فيديو كان قد نشره محمد الشمري عبر حسابه الشخصي علي سناب شات،داعيآ متابعية الي نبذ العنف والتسامح والتعاطف وطالب كافة محبينه الدعوة له للوصول بأمان الي الرياض،كما يذكر أن محمد غانم الشمري أبوفهد نال شهرة كبيرة علي مواقع السوشيال ميديا مثل سناب شات وانستغرام ويتابعة العديد من ابنائه السعوديون.
















من هو محمد غانم الشمري





محمد غانم الشمري، هو أحد مشاهير موقع يوتيوب، ويحمل الجنسية السعودية، من مواليد عام 1989، حيث ولد ونشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية، وهو حاصلٌ على بكالوريوس في علم الاقتصاد، وحصل على فرص عملٍ في العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية، نال شهرةً واسعةً داخل المملكة من خلال الفيديوهات التي كان ينشرها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، حيث أصبح من خلال هذه الفيديوهات، التي حازت على إعجاب المتابعين، أحد أشهر اليوتيوبرز المشهورين في أنحاء الوطن العربي.








آخر ما كتبه محمد الشمري قبل وفاته





وقبل وفاته بدقائق نشر محمد الشمري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي طلب فيه من متابعيه الدعاء له ولأسرته الوصول بالسلامة إلى الرياض، وظهر الشمري في مقطع الفيديو قائلا: "أدعولنا أدعولنا نصل بالسلامة إن شاء الله للرياض، والله دعواتكم أيوة والله".







وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو الذي تضمن آخر ظهور لمحمد الشمري وأرفقوه بتعليقات تمنت له الرحمة ولأسرته الصبر على هذا الابتلاء الذي أفقدهم الأب والابن الصغير.






ولفتت طريقة محمد الشمري الأنظار فعلق أحد المتابعين: "غريب كيف كرر كلمة ادعولنا واصر عليها وكأنها سفره من نوع اخر الله يرحمه ويغفرله".






وفاة طفلي محمد الشمري





إلا أن فاجعة وفاة محمد الشمري ما زالت مستمرة بعد أن توفت طفلته حلا، 5 سنوات ويوسف 7 شهور وفقاً لجريدة البيان الإماراتية نقلاً عن وسائل إعلام محلية سعودية، بعد أن تعرضت الأسرة إلى حادث سير وثقه المدون بعدسة هاتفه في الرياض.






وما تزال زوجة الشمري راقدة في المستشفى حيث تخضع للعلاج الطبي اللازم.





وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي فيديو للحادث أبكى القلوب، حيث ظهر صوت أحد الأشخاص مصدوماً من موقع الحادث.






 


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent