recent
أخبار ساخنة

شاهد ماذا قالت دينا حسين صاحبة الفيديو المسيء لفنانات مصر

الصفحة الرئيسية

 



شاهد ماذا قالت دينا حسين صاحبة الفيديو المسيء لفنانات مصر





شاهد ماذا قالت دينا حسين صاحبة الفيديو المسيء لفنانات مصر







أثارت دينا حسين الشهيرة بـ"دليلة"، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بسبب انتشار مقطع فيديو لها تشكو فيه من حال الوسط الفني، اعتبر مسيئا للوسط الفني والعاملين به، وجرى تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.







القصة الكاملة لأزمة دينا حسين






حيث بدات واقعة دينا حسين بانتشار مقطع فيديو علي منصات التواصل الأجتماعي،تظهر فية دينا حسين التي تبلغ من العمر 29 عامآ،تشن هجومآ حادآ علي الوسط الفني المصري،وزعمت أن الوسط الفني  يتطلب تقديم الفتاة تنازلات بعينها. وتتضمن الفيديو تصريحات مسيئة للمنتجين والعاملين بهذا المجال عموما.






كما قالت دينا حسين ان الوسط الفني يعاني من سمعة سيئة،وبعد البحث العميق عن مقطع الفيديو،تبين أنه قد تم نشرة في المرة الأولي في مارس الماضي،ولم يثر حينها جدلا بالقدر الذي أثاره مع إعادة تداوله حاليا، وأسفر عن تحرك من النقابة لاتخاذ إجراءات قانونية ضد صاحبته.











أول تعليق من اتحاد النقابات الفنية على تصريحات المطربة دينا حسين






حيث أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية بيانًا استنكر فيه ما قالته الفنانة دينا حسين الشهيرة بـ"دليلة" عن فناني مصر وإساءتها لهم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Facebook‎‏ مارس الماضي.










وجاء البيان الذي يضم كلًا من النقابات السينمائية والتمثيلية والموسيقية كالتالي "تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الاعلامي فرصة لاطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة.







كما أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، في تصريحات تلفزيونية، أن نقابته بصدد تقديم بلاغ للنيابة العامة ضد صاحبة الفيديو المسيء للفنانين، متهما إياها بـ "البحث عن الترند والشهرة"، وهو ما يدفعها إلى "نشر أكاذيب وإلقاء اتهامات على هذه المهنة الشريفة".





حيث توعد زكي قائلا: "لن يمر هذا الأمر مرور الكرام".








دينا حسيت تخرج عن صمتها





حيث عقبت الفنانة دينا حسين،علي الفيديو المسيء الذي انتشر  خلال الساعات الماضية.






قالت دينا حسين،أن مقطع الفيديو المتداول يعود تاريخه للعام الماضي، مبينة: "أنا دينا حسين صاحبة الفيديو الذي ظهر منذ عام وما زال يظهر حتى الآن، ولا أعرف لماذا يتم نشر الفيديو مرة ثانية اليوم".






كما قالت دينا حسين"هذا الفيديو كان منذ عام وكنت أفضفض فيه مع أصحابى مع الناس التي أحبها، وكنت أشتكى من شخصية معينة في شركة إنتاج، ولم أذكر أي اسم".







وقالت موضحه"أخرجت كلامى في فيديو والفيديو انتشر، وخرجت في برنامج مع ريهام سعيد وقلت إنه ليس كل الناس سيئة، ومصر هي هوليوود الشرق وأم الدنيا وهى من صنعت الفن من الأساس"، وفق صحيفة "أخبار اليوم".












واردفت دينا حسين"مش أنا حتة عيلة من ستتحدث وتعقب على مصر وفنانين مصر، فأنا عقبت على مشكلة أواجهها"، مشيرة: "مر على هذا الفيديو عام، فلماذا يظهر الآن لا أعرف، وأنا واحدة شغالة في أمان الله ومن خير بلدى ورزقى كله في وطنى وحياتى كلها في بلدى فكيف أهاجم في البلد التي أعمل فيها؟".







وختمت دينا حسين حديثها قائلة:"أنا لم أخطئ في حق بلدي ولن أخطأ في حقها ولم أخطأ في الفن، وتحدثت عن شيء معين كان مضايقنى وتصححت لى المعلومة ونزلت أغنيتي واحتفلنا وأعيش دنيتى بشكل طبيعى، فليس لى علاقة تماما بنشر الفيديو الآن مرة ثانية وبريئة من هذا الأمر".







المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent