recent
أخبار ساخنة

رابط تسجيل استماره الصف الاول الثانوي 2021

 





رابط تسجيل استماره الصف الاول الثانوي 2021





رابط تسجيل استماره الصف الاول الثانوي 2021







رابط تسجيل استماره الصف الاول الثانوي 2021 moe-register.emis.gov.eg،للصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي علي موقع وزارة التربية والتعليم،ورابط تسجيل الشهادة الاعدادية يوم الأحد 12 ديسمبر 2021،بعد أعلان وزارة التربية والتعليم المصرية عن أتاحة تسجيل استماره ألكترونية للصف الثالث الأعدادي يوم الأحد 12 ديسمبر،حيث يتم التسجيل الكترونيآ بالبريد الالكتروني الموحد علي منصة اوفيس 365،بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بعمل صيانة وتحديث موقع الوزارة لتسجيل الأستمارات الخاصة بدخول امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام 2021_2022.






رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 





حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع المرفق والتأكد من جميع بياناته وذلك مثل ما حدث فى العام السابق سواء لاستمارة الشهادة الاعدادية وكذلك للصفين الاول والثانى الثانوى ولابد فى البداية من تفعيل الميل الخاص بك من خلال الحساب  الالكترونى الموحد office365 من هنــــــــــــا.






كما يجب القيام بتسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني الخاص بالطالب عبر موقع مايكروسوفت، يتم تسجيل البريد ويجب على الطالب أو الطالبة وضع كلمة السر، ثم بعد ذلك سيدخلك على صفحة البيانات والمعلومات، بعد ذلك عزيزي الطالب يتطلب منك الضغط على كلمة موافق، كل هذا عبر الموقع الرسمي للتسجيل من هنــــــــــــــا.






رابط تسجيل استماره الصف الأول الثانوي





لابد أستيفاء بيانات الطالب،مثل الأسم والكود والرقم القومي،وستكون موجودة وفقآ لبيانات وزارة التربية والتعليم،لذلك يجب عليك التأكد من تسجيل الأستمارة.





وبعد تسجيل بياناتك بأستمارة الصف الأول الثانوي لاتنسي صباعتها بعد كتابة كل البيانات بشكل صحيح لتتجنب أي أخطاء،وأيضآ طباعة صورة خاصة بالطالب لكي يتمكن من دخول الامتحانات المقرر انعقادها وللتسجيل اضغط هنـــــــــــــــا.



















رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي





حيث يواجة الطلاب والطالبات العديد من المشاكل التي تواجههم عند تسجيل استمارة دخول الأمتحان،وفي حالة وجود أي أخطاء في بيانات أو معلومات الطالب بعد اعتماد الأستمارة،يجب علي الطلاب أوالطالبات أن يقومو بأرسال شكوي للموقع الالكتروني لاستقبالها،وسوف يتم الرد خلال فترة لا تتعدي 72 ساعة  من هنـــــــــــــــا.

















رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية





حيث أكد وزير التربية والتعليم على أن الموعد للنهائي لتقديم الاستمارة هو يوم الخميس 16 ديسمبر الحالي، ومن الضروري أن يمتلك الطالب حساب إلكتروني مدرسي خاص به، وفي حالة إن لم يكن للطالب حساب موحد خاص به يقوم بإنشاء حساب من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
















قبل تسجيل الاستمارة لابد أن يكون الطالب لديه صورة شخصية واضحة له، وأن يكون حجمها 1 ميجا بايت، ويمكن من خلال الخطوات التالية تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي.






* تسجيل الدخول علي رابط موقع تسجيل الاستمارة الالكترونية.




* ثم أختيار الصف الدراسي الخاص بالطالب.





* ثم أدخال بيانات الطالب "الاسم رباعي،الرقم القومي،محافظة الاقامة،تاريخ الميلاد،.....".





* ثم أدخال بيانات المدرسة المقيد بها والادارة التعليمية.




* وفي حالة استمارات الثانوية يجب تحديد الشعبة أن كان أدبي أو علمي.




* ثم بعد ذلك تحميل الأوراق المطلوبة للتسجيل.




* أضغط علي كلمة حفظ.




* بعد ذلك قم بطباعة الأستمارة والأحتفاظ بها.






يبدأ التسجيل لأستمارة الشهادة الاعدادية الالكترونية يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021،وذلك بالبريد الأكتروني الموحد للطلاب والطالبات،وسوف يتم غلق باب تسجيل استمارة دخول الأمتحانات في يوم 20 ديسمبر 2021.








موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي





من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي يوم 15 يناير المقبل، عل أن تتم الامتحانات بشكل إلكتروني بواسطة التابلت، ووفقًا للجدول الزمني سوف تستمر امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022 في المدارس حتى يوم 3 فبراير المقبل، وتبدأ إجازة متصل العام يوم 5 فبراير وتستمر لمدة 15 يومًا، على أن تعود الدراسة مرة أخرى يوم 17 فبراير.






وفي حالة أن كان لديكم أي أستفسار يخص كيفية تسجيل الاستمارة الألكترونية،أو واجهتكم بعض الصعوبات والأخطاء في تعبئة بيانات الأستمارة،فيمكنكم التواصل معنا من خلال كتابة تعليق بستفساركم وتساؤلكم ودمتم في أحسن حال احبتي.






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent