recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام برنامج face play فلتر العروسة

 



كيفية استخدام برنامج face play فلتر العروسة







كيفية استخدام برنامج face play فلتر العروسة








برنامج face play فلتر العروسه،احتل تطبيق face play محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي،لأن فلتر العروسة يجعل الفتاة أن تستخدم صورتها العادية لتصبح عروسة بفستان أبيض ومكياج فريد ومميز للزفاف،، مُصففة شعرها ومعتمدة على مكياج صارخ، فكل ما عليكِ، هو تركيب وجهك على جسد صور العرائس، التي يمنحها لكِ التطبيق، سواء كانت ثابتة أو متحركة،بعد انتشار هذه النوعية من البرامج مؤخرًا إلا أن برنامج face play فلتر العروسه يبدو أنه أصبح المفضل لدى الملايين.







برنامج face play فلتر العروسه






برنامج face play فلتر العروسه، يعتبر من البرامج الترند والرائجة في الوقت الحالي،والذي يبحث عنه الكثير وعن تحميله،فيمكنكم تحميل تطبيق فلتر العروسة الآن اذا كان هاتفك يعمل بنظام  الأندرويد، أو نظام الأي أو أس، البرنامج يتيح لك أن تغير شكلك، وأن تضع وجهك على فلتر عروسة، وبالتالي يتيح لك الكثير من الخيارات، كل ما عليك التقاط صورة واضحة لنفسك ومن ثم البدء في اختيار اللوك أو المظهر المفضل بالنسبة لك، ويمكنك بعد الانتهاء من وضع الفلتر حفظ الفيديو واستخدامه على منصات التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تويتر، أو تيك توك.







كيفية استخدام برنامج face play






يعمل برنامج face play فلتر العروسة،  بخطوات سلسة جدًا، تشبه جميع البرامج السابقة الخاصة بتركيب الصور والفيديوهات، وتغيير الملامح، إذ يمكن تفعيله من خلال الخطوات الآتية:





1- فتح متجر بلاي ستور.




2- البحث عن البرنامج بالاسم وتحميله.





3- فتح التطبيق، والانتظار حتى اكتمال التثبيت.





4- اختر البدء.





5- اضغط على علامة الكاميرا، واختار صورة من الموبايل، وقم بالتأكيد عليها.




6- انتظر حتى رفع الصورة، ثم يظهر لك عدة مقاطع فيديو، لأشكال العرائس المختلفة للاختيار بينها.





7- قم بعمل حساب على التطبيق أو الدخول بحساب جوجل أو فيسبوك الخاصين بك.





8- بعد الفتح، اختر الصورة الخاصة بك، واختر فيديو لعروس، واضغط تأكيد، وانتظر حتى تمام تحميل تركيب الصورة على العروس.








تحذير من تطبيق  face play فلتر العروسة






حذر المهندس تامر محمد، خبير التكنولوجيا والمعلومات، من البرنامج الخاص بتحويل صور الفتيات إلى عرائس، مشيرا إلى أنه تطبيق فقير، وليس له أهمية كتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.






كما كشف الخبير التكنولوجي المهندس تامر محمد،أن الدخول إلى البرنامج يتطلب الموافقة على الأذونات، التي تسمح له بالدخول على الصور والأسماء والملفات الموجودة بالهاتف: "بياخد الداتا بتاعتك كلها، وبيكون مطلع عليها".






وأوضح المهندس تامر: "التطبيق كمان بيراقبك، وبيبدأ يوجه توجهاتك فيما بعض لأغراض تسويقية ودعائية، وأنه يظهرلك إعلانات عن حاجات كنتي بتتكلمي فيها".







رابط تحميل face play فلتر العروسه





تحميل برنامج face play فلتر العروسة للأندرويد من هنـــــــــــــا.







تحميل برنامج face play للايفون من هنـــــــــــا.






طريقة تشغيل برنامج  فيس بلاي faceplay فلتر العروسه








تصدر face play فلتر العروسه محركات البحث ومواقع التواصل حيث تم تداول صور لفتيات ظهرن بمظهر العروسة ولهذا حظي على شهرة وتكمن فكرة البرنامج من خلال دمج وجهين وتحرير الصور، ولاقى رواجاً في الوطن العربي وسط الاف من عمليات البحث اليومية منذ بداية تحديثه من اجل تنزيله من خلال رابط مباشر و كيف استخدم برنامج فيس بلاي.











المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent