recent
أخبار ساخنة

اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 1443

الصفحة الرئيسية




اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 1443




اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 1443،حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن رابط وموعد حفلة الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله،وهذه الحفلة ينتظرها الكثيرين في المملكة العربية السعودية،وتعتبر حفلة عبدالمجيد عبدالله أكبر الحفلات الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض 1443 بثوبه الثاني،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض 1443_2022،ومعرفة طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض 1443،وكافة المعلومات والتفاصيل حول حفل عبدالمجيد عبدالله.



اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 1443



حفل عبدالمجيد عبدالله



حيث أن حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله،هوحديث الشعب السعودي،علي "تويتر" بعد الإعلان عن حفل غنائي ضخم يشارك فيه الفنان السعودي الكبير.




كما قال تركي آل الشيخ،رئيس هيئه الترفيه في المملكة العربية السعودية،أن الحفل سيقام علي مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليفارد الرياض سيتي،كما نشر تركي آل الشيخ برومو الحفل عبر حسابه الشخصي علي "تويتر"،ويظهر فية الفنان السعودي الكبير عبد المجيد عبدالله وهو يقول:"جمهوري ولهان عليكم.. ومشتاق لكل شيء يجمعني فيكم.. واحشني المسرح والفرقة.. والبروفات والأغاني.. والتصفيق والحماس.. الأمنيات قريبة والأحلام تتحقق والفرح جاي.. والشكر لأبو ناصر اللي قواني".




موسم الرياض 2021




وموسم الرياض،هو احتفالات يتم تنظيمها من قبل هيئة الترفية في السعودية ورئيس الهيئة تركي آل الشيخ،ويضم موسم الرياض عدد من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية وغيرها،وذلك يهدف الي تطوير قطاع السياحة السعودي،وتجدر الأشارة  إلى أن موسم الرياض سيُقام على مساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع، بطاقة استيعابية تبلغ 40% وأكثر.




موعد حفل عبدالمجيد عبدالله



حيث علق تركي آل الشيخ قائلآ:"بعد انتظار سنين.. حفلة للتاريخ يوم الجمعة 28 يناير مع الغالي الفنان الكبير أخي عبدالمجيد عبدالله.. أنا بقفل جوالاتي من الآن منعاً للإحراج.. سيرفرات التذاكر بتنفجر من الطلب".



كما أعلن الحساب الرسمي لشركة "روتانا" عن بيع تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله كاملة بعد ربع ساعة من طرحها.




حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض 2022




حيث كشف رئيس الهيئة لعامة المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على منصة تويتر  عن حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله التي جاءت ضمن حفلات موسم الرياض 2021 – 2022، موضحًا أنها ستكون ليلة ضخمة تم العمل عليها باحترافية عالية، لما تضم لرعاة مميزين، ودعى الراغبين في حضور الحفل إلى سرعة التسجيل، لأن الأماكن محدودة.



موعد حفلة حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض 2022



حيث تم الإعلان عن موعد حفلة الفنان حفلة عبدالمجيد عبدالله، من قِبل المستشار آل الشيخ على حسابه الشخصي على تويتر والتي من المقرر أن تنعقد في يوم الجمعة، الموافق لتاريخ 28 يناير/ كانون الثاني 2022 الموافق 19 جمادى الآخر 1443هـ في مسرح محمد عبده أرينا.







أسعار تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله



كم تبلغ اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض2022،حيث حددت الهيئة المنظمة لموسم الرياض أسعار تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله وهي تبدأ كالتالي:




*  التذكرة البرونزية : 345 ريال سعودي.


* التذكرة الفضية : 575 ريال سعودي.


* التذكرة الذهبية : 920 ريال سعودي.



طريقة حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله عبر موقع موسم الرياض


حيث يمكنكم حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله من خلال موقع موسم الرياض،بأتباعكم الخطوات التالية:





* زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض  .



* ثم اختيار الفعالية وهي حفلة عبدالمجيد عبدالله من ضمن الفعاليات المتاحة.



* ثم تسجيل الدخول في حسابك.


طريقة حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله عبر موقع موسم الرياض



* ثم الضغط على خيار احجز الآن.



* ثم قراءة كافة الشروط الموضحة من الجهات المعنية.


* ثم اختيار عدد التذاكر المراد حجزها.


* ثم اختيار فئة التذاكر.


* ثم اختيار طريقة الدفع.


* ثم عليك إتمام عملية الدفع الإلكتروني.


* كما يجب عليك الاحتفاظ بالتذكرة لتقديمها للموظف المسؤول عند الدخول للفعالية.





رابط حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض






حفل الفنان الكويتي عبدالمجيد عبدالله يقام يوم الثامن والعشرين من شهر يناير ضمن فعاليات موسم الرياض. ويمكنكم حجز تذاكر الحفل من خلال رابط موقع موسم الرياض. عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق توكلنا عن طريق شراء التذكرة من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض ومشاركتها عبر تطبيق توكلنا. والتي تظهر لك فور حجزها في قسم الأحداث.






ويمكنكم حجز تذاكر حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله من خلال الدخول إلى موقع موسم الرياض. ثم تحديد خانة الفعاليات. واختيار حفل الفنان الكويتي عبدالمجيد عبدالله. والتي تحمل اسم “ليلة عبدالمجيد”. وبعد ذلك قم بتسجيل بيانات الدخول الخاصة بك على موقع موسم الرياض في حالة ما إذا كنت تمتلك حسابًا. أو إنشاء حساب جديد في حال ما إذا كانت أول مرة لك تحجز فيها تذاكر موسم الرياض.







طريقة حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله الرياض






نشير في هذه السطور إلى أنه يمكنكم حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله من خلال موقع Ticket Mix. حيث تتم هذه العملية من خلال تطبيق هذه الخطوات:







* قم الآن بالدخول إلى موقع TicketMX لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض.





* بعد ذلك نقوم انقر على أيقونة “الأحداث”.




* نقوم بعد ذلك بالنقر على حفل “ليلة عبد المجيد”.




* نقوم بعد ذلك بالضغط على  زر “احجز الآن”.




* تأتي الخطوة التالية  من خلال تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.




* قم بتحديد فئة التذكرة المناسبة.




* قم بعد ذلك بإختيار موقع المقعد المناسب من الأماكن المتاحة.




* انقر على أيقونة “اشترِ الآن”.




* تأتي الخطوة التالية بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك.



رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض 2022



يُمكن الانتقال إلى رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض، التي توفرها الهيئة العامة للترفيه لحجز كافة الفعاليات المتعلقة بموسم الرياض، فيمكن للزائر الانتقال لحجز التذكرة من خلال موقع موسم الرياض “من هنا“، أو موقع تيكت ميكس “من هنا“، واتباع خطوات الحجز، والاحتفاظ بالتذكرة لإبرازها عند الحضور على الفعالية.




وبهذا نصل بكم إلى ختام مقالنا الذي اجابنا فيه عن كم تبلغ اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله، واوضحنا أسعار تذاكر الحفل التي تختلف حسب النوع ومكان المشاهدة، واوضحنا ايضًا كافة طرق الحجز المتاحة، وانتقلنا لنبين شروط حضور الحفل الواجب اتباعها من قِبل الحاضرين. 



google-playkhamsatmostaqltradent