recent
أخبار ساخنة

سبب القبض على الشاعر محمد ابن الشايب

الصفحة الرئيسية

 



سبب القبض على الشاعر محمد ابن الشايب





سبب القبض على الشاعر محمد ابن الشايب




ألقت الجهات الأمنية السعودية، اليوم الأربعاء، القبض على مواطن قالت إنه ”في حالة غير طبيعية“، وذلك بعد خروجه في مقطع فيديو وادعائه النبوة، متلفظًا بـ ”ألفاظ نابية“.






ونقلًا عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، فإن ”الجهات الأمنية تمكنت من القبض على المواطن بعد خروجه في مقطع فيديو وادعائه النبوة واستخدامه ألفاظًا نابية وعبارات خارجة عن الآداب العامة“.






الشاعر محمد ابن الشايب 





كما ”صدم المتهم عددًا من المركبات في طريق عام، مهدّدًا المارة بسلاح أبيض، وتبين بعد اتخاذ الإجراءات أنه بحالة غير طبيعية“، وفقاً للشرطة.






كما أكد المتحدث الإعلامي أنه ”جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات القانونية اللازمة، وتمت إحالته للنيابة العامة“.






    شرطة منطقة الرياض تقبض على شخص بحالة غير طبيعية ظهر في مقطع فيديو مدعيًا النبوة وتضمن ألفاظًا نابية، وصدم مركبات في طريق عام، وتهديد المارة بسلاح أبيض.









من هو الشاعر محمد ابن الشايب





محمد ابن الشايب،هو احد الشعراء العرب الذين ابدعوا في القائهم للشعر،وهو من مواليد المملكة العربية السعودية،والشاعر محمد ابن الشايب يتميز بشعرة وجماله احساسة والقاء الشعر،كما حصد الشاعر محمد بن الشايب حب الجمهور السعودي والعربي،ولدية حساب علي منصة "سناب شات"،يقوم بمشاركة صورة وفديوهاته وهو يلقي الشعر وحياتة اليومية.







سبب القبض علي الشاعر محمد ابن الشايب







أن المدعو محمد ابن الشايب هو شخص غير سوي، كما ويعاني العديد من المشكلات النفسية التي تجعله غير متزن عقلياً، وعلى غرار الابله نشأت اللبناني ظهر هذا الشخص يدعي لنبوة وانه المخلص للبشرية من كل ما يحيط بها من سوء، وقد قامت شرطة الرياض بالقبض عليه ومحاكمته في التصرفات التي صدرت منه غير أخلاقية.







إلقاء القبض محمد ابن الشايب مدعي النبوة في الرياض






نشر مقطع فيديو الذي يظهر فيه الشايب وهو يتأرجح ويصطدم بين الشاحنات والحافلات في مدينة الرياض، كما ويدعي الأنبياء والرسل، كما أن الشخص لمدعو الشايب هو شخص مختل غير متزن، كما ويعاني بالأساس من مشكلات نفسية ويتعاطى الكحول والممنوعات مم اثرت على عقله وجعلته يتخبط ويوسوس من الشيطان.






من هو مدعي النبوة في السعودية






ظهر شخص في فيديو تم تداوله من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة،ظهر فيه وهو يحمل سكينا في يدة ويدعي النبوة ويتلفظ بألفاظ غير أخلاقية وخارجة عن حدود الأدب والدين،كما بدأ بالتهجم علي الاشخاص المارين في شوارع مدينة الرياض والأصطدام بالسيارات والمركبات المارة في الشارع،حيث شكل حالة من الهلع والخوف والزعر لدي الجميع في مدينة الرياض،وتعتبر هذة الحالة من الحالات النادرة التي قد تحصل في السعودية،نظرآ للأهمية الدينية التي تعرف بها المملكة،وقد تم تقديم شكوي لدي الأجهزة الأمنية السعودية عن أفعال وتصرفات هذا الشخص.






فيديو لحظه القبض علي الشاعر محمد ابن شايب










author-img
قلب الحدث

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Jane Mohammed photo
    Jane Mohammed26 يناير 2022 في 10:57 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي البالغ 100000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت شركات أخرى عدة مرات ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان Joan Patrick للقرض كوماني وقررت تجربته واتبعت كل شيء هناك التعليمات وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    ([email protected]) أو

    whatsapp: +918270554759

    شكرا

    حذف التعليق

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent