recent
أخبار ساخنة

ابو فله حملة أجمل شتاء في العالم لجمع تبرعات 10 مليون دولار







ابو فله حملة أجمل شتاء في العالم لجمع تبرعات 10 مليون دولار







ابو فله حملة أجمل شتاء في العالم لجمع تبرعات 10 مليون دولار









حملة أجمل شتاء في العالم،حيث أعلن اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير ب أبوفلة، بحملة وتهدف لجمع 10 مليون دولار، لصالح اللاجئين وسكان المخيمات في المنطقة، حيث بدأ ببث مباشر باسم "حملة أجمل شتاء في العالم".









حملة أجمل شتاء في العالم أبوفله







حيث قرر اليوتيوبر الكويتر المشهور أبوفله،أن يحبس نفسة في غرفة زجاجية لجمع 10 ملايين دولار،وذلك دعمآ للاجئين،وذلك بالتعاون مع حملة "أجمل شتاء في العالم" في دولة الإمارات،وذلك بهدف تقديم المساعدة والدعم لأكثر من 100 ألف أسرة من اللاجئين والمحتاجين خلال فصل الشتاء وظروفهم القاسية،حيث يرغب الكثير من متابعين ابوفله مشاهدة بث مباشر ابوفلة في دبي،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سوف نعرض لكم كل تفاصيل حملة اجمل شتاء في العالم لحظة بلحظة.







ابوفله دبي بث مباشر حملة اجمل شتاء في العالم







حيث علق ابوفلة علي حملة اجمل شتاء في العالم قائلآ: "الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع، لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب، وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه، لذلك أردت أن أشارك في هذه المبادرة الإنسانية وأتمنى على الجميع المساهمة فيها".







الجدير بالذكر أن اليوتيوبر الكويتي المشهور أبوفلة قد بكي فرحآ بعد أن جمع مليون دولار،خلال حملة سابقة في مبادرة دعم اللاجئين،وساهم فيها أكثر من 31 ألف متبرع،عبر بث مباشر متواصل 48 ساعة علي قناته علي اليوتيوب، بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.















حيث أعلن أبوفلة في 28 نوفمبر 2021،بمناسبة وصول متابعية إلى 20 مليون متابع، إطلاق حملته "دفي قلوبهم" لدعم نحو 5715 عائلة لاجئة (17 ألف شخص) ،وذلك عبر قناته في "يوتيوب"،حيث أن أبوفلة أسمة الحقيقي،حسن سليمان،كويتي،من مواليد 1998،ويملك قناة علي اليوتيوب،يقدم عيها محتوي فريد ومميز من الألعاب والتحديات،لأكثر من 20 مليون متابع.















أهداف حملة ابو فلة 2022 أجمل شتاء






حيث تعمل هذه الحملة على تأكيد ودعم الروح التعاونية و الإنسانية لشعب الإمارات،  التي تشرف عليها "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، وقد أعلنت الحملة عن فتح باب قبول التبرعات لجميع الراغبين في المشاركة في تلك التبرعات حول العالم.







كما سميت الحملة اجمل شتاء في العالم لدعم اللاجئين، حيث تعد تلك المبادرة من أكبر المبادرات التي قامت بها دولة الإمارات، وقد تساءل الكثير عن مقر الحملة، يقع مقر الحملة الرئيسي في دبي،  ويقوم بالاشراف على كافة الأعمال اليوتيوبر "أبو فلة"، وذلك بالمشاركة والتعاون مع "المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين".







رابط تبرعات ابو فله







حيث تنطلق هذه المبادرة الإنسانية بالتعاون مع  "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"،كما يدخل ضمن التعاون شركة "غالاكسي ريسر" العالمية التي تتخصص في مجال الألعاب الافتراضية الرقمية.










حيث قد ارتفعت عمليات البحث المكثفة عن رابط تبرعات حملة أجمل شتاء في العالم 2022 مبادرة ابو فلة الإمارات، حيث تستقبل مبادرة "لنجعل شتاءهم أدفأ" المساهمات للحملة الخيرية من كل مكان وعلى مدار الساعة طوال مدة المبادرة، على الموقع الإلكتروني من هنــــــــــــــــــا.







 

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent