recent
أخبار ساخنة

كم ثروة محمد الامين رجل الاعمال المصري

 






كم ثروة محمد الامين رجل الاعمال المصري






كم تبلغ ثروة محمد الأمين رجل الاعمال المصري







كم تبلغ ثروة محمد الأمين،حيث تصدر أسم رجل الأعمال المصري محمد أمين،محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية،بعد  إلقاء السلطات المصرية القبض عليه بعد اتهامه بالإتجار بالبشر والتعدي على فتيات من داري أيتام أسسهما،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم كم تبلغ تروة محمد الأمين رجل الأعمال المصري ومن هي زوجته.








من هي زوجة محمد الأمين رجل الأعمال المصري







حيث يتساءل ويبحث عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن زوجة رجل الاعمال محمد الأمين،حيث أكدت مصادر متنوعة علي إلقاء القبض علي محمد الأمين رجل الأعمال المصري،وتم توجيه مجموعه من الأتهامات له،بسبب الأعمال التي قام بأرتكابها،وتفاصيل القبض علية تمت من خلال وجوده في أحدي فيلاته وتم القبض عليه فيها يوم الجمعة 7 من يانير 2022،وكشفت المصادر أن تهمته الأتجار بالبشر،وأرتكاب أعمال تخالف أنظمة وقوانين الدولة، والتعدي على فتيات من داري أيتام أسسهما،والجدير بالذكر أنه لم يتم الأفصاح عن اسم زوجة محمد الأمين رجل الأعمال المصري حتي الآن.












سبب القبض على رجل الاعمال المصري محمد الامين





حيث ظهر في الايام القليلة الماضية خبر إلقاء القبض على رجل الاعمال المصري محمد الامين وكان ذلك في تاريخ السبع من يناير من العام 2022 ميلادي.







وكشفت المصادر أن تهمته الأتجار بالبشر،وأرتكاب أعمال تخالف أنظمة وقوانين الدولة، والتعدي على فتيات من داري أيتام أسسهما.










كم تبلغ ثروة محمد الأمين رجل الأعمال المصري







كم تبلغ ثروة محد الامين،يوجد العديد من الفنانين والمشهورين ورجال الأعمال في مصر،من هولاء رجل الأعمال محمد الأمين،وهو من أبرز رجال الأعمال في مصر،وتم القاء القبض علية من جهة الأمن قبل أيام علي ذمة التحقيق معه بتهمة الأتجار بالبشر.







من هو محمد الأمين







حيث كانت بداية رجل الأعمال محمد الأمين في شركة مقاولات،وكانت تقوم بتصنيع قواعد الحمامات،وغيرها من المرافق الآخري،وبعد فترة من العمل في دولة الكويت قرر محمد الأمين،العمل في مصر من خلال شركة أستصلاح زراعي حصل فيها علي موافقة من يوسف والي،وزير الزراعة السابق،ثم بعد ذلك قرر أنشاء شركة عامر جروب،وذلك مع رجل الأعمال منصور عامر.








وبعد ثورة 2011،دخل مجال  الإعلام،حيث قام بأنشاء باقة قنوات فضائية،CBC،ثم CBC دراما، CBC+2،وفي سبتمبر 2011،أشتري نسبة 85% من قناة النهار وقناة النهار دراما وتركها بعد فترة وجيزه،ثم قام بشراء مجموعة قنوات مودرن"مودرن سبورت،مودرن كورة،مودرن حرية"،ثم قام بشراء وكالة الأخبار العربية AUA من ورثة محمد الخرافى .









حيث تبلغ ثروة رجل الاعمال الكبير محمد امين ثلاث مليارات دولار.









google-playkhamsatmostaqltradent