recent
أخبار ساخنة

استخراج نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021

الصفحة الرئيسية





استخراج نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021





استخراج نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021








استخراج نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021،السودان بالأعلان عن نتيجة القبولات في الجامعات السودانية للعام الدراسي 2022-2021،وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي عن قرب إعلان نتائج القبول في الجامعات السودانية، ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم طريقة ورابط استخراج نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021و  نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 / 2022 pdf.








نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2022







حيث أعلنت وزارة  التربية والتعليم في السودان  عن نتيجة الثانوية العامة السودانية خلال الشهر الماضي،وبعد إعلان النتائج قامت وزارة التعليم العالي بفتح باب التسجيل الالكتروني للالتحاق في الجامعات السودانية وفقا للشروط والضوابط التي أعلنت عنها الوزارة، وقد استمرت عمليات التسجيل والتقديم الالكتروني لمدة 15 يوما، وعقب انتهاء أعمال التسجيل قامت الوزارة بفحص جميع الرغبات المقدمة من الطلاب في كافة التخصصات والكليات.








نتيجة القبول للجامعات السودانية 2022 برقم الاستمارة






حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة قبول الجامعات السودانية للعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣، بعد ان تاجل الاعلان بسبب ظروف البلاد، واصبح بإمكان الطلاب الدخول على الموقع الوزاري الرسمي والاستعلام الان،حيث سيتم توفير نتائج القبول للجامعات السودانية 2022، عبر الموقع الرسمي للوزارة ودعت الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات جميع الطلاب إلى الاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2022 برقم الاستمارة،  من خلال الضغط على إرسال عرض نتيجة الترشيح.






* رابط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودان للاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2022-2023.





* موقع نظام التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي لمعرفة نتيجة القبول.









 طريقة استخراج نتيجة القبول للجامعات السودانية 2022








مازال الكثير من الطلاب السودانيين في جميع المحافظات السودانية، يبحثون عن نتيجة القبول ورابط معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية برقم الاستمارة،فمن خلال الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن لمعرفة نتيجة قبول الجامعات السودانية ٢٠٢١-٢٠٢٢.






* الدخول على موقع وزارة التعليم العالي mohe.gov.sd.




* أو الدخول على admission.gov.sd.




* اختيار نتائج القبول العام.




* إدخال  رقم الاستمارة.




* النقر على إرسال.



* أخيراً عرض نتيجة الترشيح.



















نتيجة القبول admission.gov.sd 2021








أعلنت المصادر الرسمة بوزارة التعليم العالي في السودان عن أنه سيتم إعلان نتيجة القبول في الجامعات السودانية يوم الثلاثاء 18 يناير، حيث سيتم عقد مؤتمرا صحفيا تعلن فيه رسميا نسب ومعدلات القبول بالإضافة لإعلان دليل قبول الجامعات السودانية وموعد التقديم للجامعات السودانية 2022، مقرر عقد المؤتمر الصحفي رسميا في تمام الساعة 11 صباحا، حيث سيتم بعدها تفعيل رابط نتيجة القبول لكافة الطلاب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم، وسيبدأ الموقع الإلكتروني أيضا في استقبال طلبات تقديم القبول الخاص للجامعات السودانية 2022.








www.admission.gov.sd 2021/2022 نتيجة القبول العام







موقع وزارة التعليم العالي في السودان هو المختص بإعلان نتيجة القبول العام ومقرر تفعيل الرابط غدا لمطالعة نتيجة القبول.





ماهي إلا ساعات قلائل طلابنا وطالباتنا ويتم عقد المؤتمر الصحفي ليتم بعدها بشكل رسمي تفعيل رابط استخراج نتيجة القبول العام لطلاب الدور الأول للجامعات السودانية.






يمكنك الدخول عبر الموقع الإلكتروني لمعرفة نتيجة قبولك العام لطلاب الشهادة السودانية والأجنبية بالنسبة للدور الأول.







بشكل رسمي تم تفعيل رابط استخراج نتيجة القبول للطلاب، ونريد أن نوجه عناية حضراتكم إلى أن الموقع يعاني كثرة الزائرين.






يمكنك بكل سهولة عزيزي الطالب الآن استخراج نتيجة القبول عبر الموقع الإلكتروني عبر الروابط المرفقة بالأعلى، فقط ادخل رقم استمارتك.







نستمر معكم طلابنا وطالباتنا في متابعة نتيجة القبول للجامعات السودانية عبر موقع الوزارة الرسمي بعد تفعيل الرابط وإعلان النتيجة رسميا.







 

google-playkhamsatmostaqltradent