recent
أخبار ساخنة

رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021

الصفحة الرئيسية

 





رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021







رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021






رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021،يعتبر من أهم الروابط التي تتزايد عليها نيبة البحث لدي محركات البحث عمومآ خلال الساعادة الأخيرة،وجاء ذلك تزامنآ مع تحديد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية،موعد اعلان نتائج القبول للجامعات السودانية الأهلية منها والخاصة،حيث تقرر أن يكون موعد نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022،بالمؤتمر الصحفي ،ويقوم مدير أدارة القبول والتقويم وتوثيق الشهادات بأعلان النتائج،وبعدها تكون نتائج القبول للجامعات السودانية متاحة علي موقع الادراة،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم كل التفاصيل حول رابط موقع نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021.








رابط نتائج القبول للجامعات السودانية 2021









* الدخول الي الموقع الالكتروني .



* أضغط علي مربع النتيجة.



* كتابة رقم الأستمارة.



* أضغط علي أرسال.




* أنتظر سوف تظهر النتيجة.



















موعد نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021







حيث ينتظر مئات الألاف من الطلبة والطالبات الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة السودانية،معرفة نتائج القبول للجامعات السودانية  2022،وذلك بعد أن تم فتح التقديم الالكتروني لمؤسسات التعليم العالي،من خلال موقع الادارة العامة للقبول والتقويم وتوثيق الشهادات السودانية،لتسجيل الرغبات حسب دليل القبول للجامعات السودانية،كما وقد قامت الأدارة بمراجعة الطلبات وحددت موعد الاعلان عن النتيجة،حتي يتعرف المتقدمين علي الكلية والجامعة التي سيتم الألتحاق بها وهل تتوافق مع رغباتهم ام لا .








موقع نتائج القبول للجامعات السودانية 2022








حيث بعد أعلان وزارة التعليم العالي السودانية عن نتائج القبول للجامعات السودانية 2022،أزداد الضغط علي الموقع الألكتروني المخصص للأستعلام عن نتيجة القبول الجامعات السودانية 2022.






من ثم تم تحديث للموقع وعودة رابط نتائج القبول للجامعات السودانية يعمل،حتي يستطيع الطلبة والطالبات السودانية الدخول وأدخال رقم الأستمارة ومعرفة نتيجة القبول الخاصة بهم،لقد زار الرابط الألكتروني المخصصة للأستعلام عن نتائج القبول السودانية عدد كبير من الطلاب.








رابط التقديم الخاص للجامعات السودانية 2022







حيث تم البحث عن موعد ورابط التقديم الخاص للجامعات السودانية 2022،وذلك عقب أعلان نتائج القبول للجامعات السودانية علي الموقع الألكتروني،كما قد حددت وزارة التعليم العالي موعد بدأ التقديم الخاص للجامعات السودانية من اليوم الأربعاء 19 يناير 2022،ومستمر حتي يوم الخميس 27 يناير 2022،حيث يكون التقديم من خلال موقع admission.gov.sd الأدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات،كما تم فتح باب الاستقالة من القبول الأول من اليوم وحتي 19 فبراير 2022.









نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 pdf







افتتحت وزارة التربية والتعليم في جمهورية السودان الموقع الرسمي للتقدم للجامعات ، كما أتاحت تنزيل دليل القبول الخاص للجامعات السودانية 2021 pdf وتقديمه لمدة خمسة عشر يومًا،كما تعمل الوزارة حاليًا على متابعة وفحص الرغبات المقدمة من الطلاب على الموقع الرسمي قبل معرفة النتائج.








كما يمكنكم تنزيل دليل القبول الخاص للجامعات السودانية 2021 pdf عبر موقع وزارة التعليم العالي من daleel.admission.gov.sd.









 



استخراج نتيجة القبول الخاص بالجامعات السودانية 2021







*  يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي لنتائج القبول الخاصة للجامعات السودانية 2021 .





* يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال بياناته متضمنة الاسم ورقم المقعد والتأكيد على صحة البيانات الشخصية.




* ثم يضغط على كلمة “دخول”.




* ختار الطالب كلمة “نتائج قبول الطلاب في الجامعات السودانية”.




* يعرض الطالب النتيجة التي تخص كل طالب ويمكنه الحصول عليها بسهولة.







المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent