recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هاتف infinix note 11 pro .انفينيكس نوت 11 برو

الصفحة الرئيسية

 






سعر ومواصفات هاتف infinix note 11 pro .انفينيكس نوت 11 برو







سعر ومواصفات هاتف infinix note 11 pro .انفينيكس نوت 11 برو









سعر ومواصفات هاتف infinix note 11 pro،كشفت شركة انفينيكس "Infinix" العالمية المختصة في صناعة التكنولوجيا والهواتف الذكية،اليوم النقاب عن هواتف نوت 11الجديدة،والتي تعد أحدث إصدارات سلسلة NOTE المتميزة الخاصة بها،وتتكون السلسلة من 11 NOTE و11 PRO NOTE،ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي سعر ومواصفات هاتف infinix note 11 pro.








مواصفات هاتف Infinix Note 11 pro 








* يأتي هاتف Infinix Note 11 pro،بمعالج للوسائط "تيك هيليو جي" 96 ألترا،يستخدم للألعاب بأداء فائق للتجربة.






* كما يضم هاتف انفينيكس نوت 11 برو معالجات A76 وستة A55، والتي تعمل جنبًا إلى جنب بـ22% قدرات شاملة و14.% أداء وحدة المعالجة المركزية.






* ويتمتع هاتف infinix note 11 pro بكفاءة عالية،والتي تمكنه من تعدد المهام بسلاسة وسهولة وتحسين تنزيلات التطبيقات والصور والفيديوهات بنسبة تصل الي 20%.





* ويحتوي هاتف  انفينيكس نوت 11 برو علي  معدل تحديث يصل  إلى 120 هرتز.






* كما يوفر هاتف  infinix note 11 pro الجديد تجربة فريدة للمستخدم مع السهولة علي الشاشة،وذلك بفضل معينة اللمس التي قد تصل إلى 180 هرتز، إذ تحصل كل لمسة على استجابة دقيقة.






* كما يعتبر معدل التحديث في هاتف  انفينيكس الجديد بشكل عام هو 120 هرتز معدل تحديث فائق الارتفاع، و180 هرتزمعدل عينة اللمس. 






* أما عن مواصفات  كاميرا Infinix Note 11 Pro،فعدسة  انفينيكس نوت 11 برو الرئيسية عبارة عن كاميرا ليلية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.7، بجانب عدسة Tele بدقة 13 ميجابكسل و30x تقريب رقمي وفتحة عدسة f / 2.46. 






* كما تعتمد الكاميرا المقربة عالية الدقة علي  إمكانيات أكبر، بغض النظر عن التقاط صور للقمر أو المدينة الحديثة، لذا فإنه بعد التكبير عدة مرات يظل المشهد الثابت نقيًا وواضحًا. 





* كما يمتلك هاتف infinix note 11 pro  بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وتوفر استخدامًا طويل الأمد، وتتميز بدورة شحن تصل إلى 800، مما يعني عدم وجود أي تدهور ملحوظ للبطارية.







مواصفات Infinix NOTE 11






كما تقدم Infinix رابطاً ذكياً من خلال تمكين المستخدمين من العرض متعدد الشاشات من خلال تطبيق Insync Infinix’s حيث تضيف هذه التقنية عرضاً على شاشة التلفاز وتجعل العرض اللاسلكي بسيطاً من خلال مزامنة عمل المستخدمين بسلاسة بين أجهزة التليفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية لتحقيق اقصى قدر من المرونة.






كما يتيح ذلك للمستخدمين مشاهدة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت بين الهاتف الذكي والتليفزيون واستخدام الهاتف الذكي كجهاز تحكم عن بعد من خلال أوامر اللمس والصوت البسيطة، باستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي (AI)، والتى سيتم توفيرها عبر تحديث برنامج OTA.















عيوب Infinix Note 11 pro







ورغم العديد من المميزات التي يحظى بها هاتف، إلا أنه يؤخذ عليه بعض العيوب، كونه لا يدعم الـNFC، ولا لمبة الإشعارات، كما أنه لا يدعم كاميرا للتصوير الواسع ولا ماكرو.






ومن أبرز ما يؤخذ أيضا على الهاتف، أنه لا يتيح تصوير الـ4K بالرغم دعمه في الإصدار السابق .








فتح علبة هاتف Infinix Note 11 Pro 







هاتف Infinix Note 11 Pro مع اسكرينة – رأس الشاحن بقوة 33 واط – جراب ظهر لحماية الهاتف – دبوس معدني – كتيب التعليمات يوضح كيفية إستخدام الهاتف – سلك USB من نوع Type C – سماعات الأذن .








سعر Infinix NOTE 11 في مصر







حيث يصل سعر هاتف NOTE 11 النسخة 128 جيجابت و4 جيجارام بسعر 3399 جنيها والنسخة 128 جيجابت و6 جيجارام بسعر 3666 جنيها.









سعر Infinix Note 11 Pro في مصر








حيث يصل سعر Infinix Note 11 Pro في السوق المصري إلى 4250 جنيها.







google-playkhamsatmostaqltradent