recent
أخبار ساخنة

كم عمر اندريه فيليبي لاعب الاتحاد

 






كم عمر اندريه فيليبي لاعب الاتحاد











كم عمر اندريه فيليبي لاعب الاتحاد








عمر اندريه فيليبي لاعب الاتحاد،حيث نجح نادي الأتحاد السعودي في التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية،وهو اللأعب البرتغالي اندريه فيليبي .









اندري فيليبي اندري نادي الاتحاد









حيث أعلن نادي الاتحاد السعودي،الأحد،عبر حسابة الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعاقدة مع اللاعب البرتغالي اندري فيليبي،والذي كان قادمآ من فيتوريا جيماريش البرتغالي،من دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.










من هو أندريه فيليبي لاعب نادي الاتحاد السعودي الجديد؟









أندريه فيليبي يلعب في وسط الملعب، ويبلغ من العمر 32 عاما، حيث وُلد في أغسطس/آب عام 1989.








كما ولعب فيليبي للعديد من الأندية الكبرى في البرتغال، أبرزها فريق بورتو بين عامي 2015 و2018، قبل الانتقال إلى فيتوريا جيماريش.









حيث أن  أبرز إنجازات فيليبي ،خلال مسيرته مع بورتو، الحصول على لقب الدوري البرتغالي، بالإضافة إلى كأس البرتغال.








كما خاض أندرية فيليبي 346 مباراة مع الأندية السابقة التي مثلها وقد أسهم بتسجيل 51 هدفا وصناعة 25 تمريرة حاسمة، بحسب أرقامه بموقع ترانسفير ماركت العالمي.










كما قال فيليبي عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بموقع تويتر: “جماهير الاتحاد.. أنا قادم ومستعد للدفاع عن فخركم.. أراكم في الملعب”.









وبدأ أندريه اللعب مع منتخب البرتغال لكرة القدم في سنة 2015 وقد لعب مع المنتخب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 ويبلغ طوله 174 سم.









حيث يذكر أن نادى الاتحاد هو المتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ41 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، ستقام في الـ8 من مارس المقبل.









ومن المتوقع أن يعوض فيليبي المغربي كريم الأحمدي، حيث سيتم استبعاده من قائمة الفريق، بعد تأكد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.









 عمر اندريه فيليبي لاعب الاتحاد









اندري فيليبي ولد في السابع والعشرين من سبتمبر عام 1990م، في مدينة كابو فريو البرازيلية، وعمره 31عاما، وهو برازيلي الجنسية، يعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم حيث شارك في اللعب مع المنتخب البرازيلي، ثم انتقل للعب في العديد من الأندية الرياضية، ومنها فريق سانتوس، فريق دينامو كييف، فريق فاسكو داغاما.











من خلال ما سبق فإن حل سؤال كم عمر اندري فيليبي: هو 31 عاما. 







المصدر: ارم نيوز

google-playkhamsatmostaqltradent