recent
أخبار ساخنة

مشهورة سناب أثير الحلوة تنهار من البكاء وتتهم متابعيها بالحسد

الصفحة الرئيسية

 




مشهورة سناب أثير الحلوة تنهار من البكاء وتتهم متابعيها بالحسد







أثير الحلوة تنهار من البكاء،حيث أثار مقطع فيديو نشرته مشهورة سناب شات أثير الحلوة،جدلًا كبيرًا وعرضها للانتقادات، بعد ظهورها بالحجاب مدعية إصابتها بـ"الحسد" حيث تعاني من آلام شديدة في يدها.







مشهورة سناب أثير الحلوة تنهار من البكاء وتتهم متابعيها بالحسد






حيث ظهرت "أثير الحلوة" في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي علي تطبيق "سناب شات"،هي ترتدي الحجاب،ومنهارة من البكاء وقالت أنها تعرضت لألام شديدة بيدها وجسدها ولاتعرف ماسببها،وتطالب متابعيها بقول "ماشاء الله" حين يشاهدوها في مقاطع الفيديو التي تنشرها.








كما قالت انها تتهم متابعيها بالحسد: "لو سمحتوا أي شي، يعجبكم أو ما يعجبكم قولوا ما شاء الله عليه، لأن أنا من أمس أحس يدي قاعدة تقطعني، ما أعرف أحركها، وجسمي كله ما عارفة أحركه، أحس مرة قاعدة تقطعني عروقي ايش هذا".







كما علقت أنها ”كانت ترتدي ذهبا في يدها بمناسبة يوم التأسيس، لكنها فوجئت بآلام شديدة بها وبجسدها، لا تعرف سببها، وجعلتها تبكي بشدة“، مشددة على متابعيها عدم ”حسدي“ و أن لا يضروا غيرهم في حال شاهدوا شيئا أعجبهم.














وذكرت في حديثها:"كل شوي أبكي، لو سمحتوا أي شي يعجبكم أو ما يعجبكم قولو ماشاء الله، كل شوي تقطعني إيدي، وأنا أبكي ماعرف اش فيني، بدون سبب يدي صارت تعورني جسمي كله يعورني أحس أن عروقي قاعدة تتقطع، لو سمحتم لا تضروا غيركم أي شي قولوا ماشاء الله".








كما أوضحت أثير الحلوة أن سيدة لا تتحدث العربية، قامت بإمساك يديها المزدانة بالذهب في يوم التأسيس، ومنذ ذلك الحين ويدها تؤلمها قائلة: “وامس وحده قاعدة تصور وماتسولف عربي، وشكلها يخوف، راحت شافت الذهب بيدي، وصارت تسولف معاي، سبحان الله يدي اللي مسكتني منها صارت تعورني، ايش هذا، والله قاعدة اتألم، لو سمحتم قولوا ماشاء الله على أي شي، لأن صدق ماعرف اش فيني وقاعده أتالم من دون سبب”.








كما تسبب حديث أثير الحلوة، بسخرية وانتقاد متابعين، وعلق مغرد يدعى ”ريكي“ على موقع ”تويتر“: ”اثير الحلوه قاعده تبكي تقول انصبت بالعين، ما تدري انه يمكن من دعاوي الناس عليها“.








حيث سخرت أخرى ”أشين وحده بزي التأسيس أثير الحلوه و الحين تصايح بالسناب تقول جسمي يعورني قولوا ماشاء الله هذي عينكم حسدتوني هههههههه يعني معقوله اللي حسدوك تاركين الحلوات اللي بالبوليفارد و حاسدينك أنتي !!! ههههههه والله ضحكتني مره اللي حاسدها الظاهر عيونه حولا“.







واستنكرت مغردة ”اكو وحدة بالسناب اسمها اثير الحلوة اتوقع شبيها تعوي يعني دخلت السناب بالغلط وتكول اذكروا الله ومدري شنو واني انحسدت خير والله خوفتني“.








من هي اثير الحلوة ويكيبيديا






أثير الحلوة ويكيبيديا هي ناشطة وعارضة ازياء تحمل الجنسية السعودية وهي من مواليد المملكة العربية السعودية, حيث أنها قد ولدت في العام 1996 وهي احدى ابرز الناشطات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعد من القليلات اللواتي يستخدمن منصة سناب شات في السعودية, أما عن اصل اثير الحلوة فإنها ترجع إلى بلدتها الأصلية وهي بلدة الحلوة وهذه المدينة عبارة عن جزء من محافظة حوطة بني تميم التي تقع في العاصمة الرياض وهذه الناشطة السعودية اثير الحلوة ويكيبيديا قد اشتُهرت بتنزيلها للمقاطع الترفيهية والمقالب الفكاهية التي ترسم البسمة على وجوه كل من يتابع أثير الحلوة, وهذا الأمر جلب إلى أثير الآلاف من المتابعين من سكان الخليج والبلاد العربية كافة, وتتصف اثير بأن لها وجه لطيف بملامح صغيرة وبريئة للوهلة الأولى تجعل من يراها يعتقد بأن عمرها لا يتجاوز 14عام, ويتابع اثير الكثير من سكان سلطنة عمان وباقي الدول العربية, وهكذا نكون قد أجبنا عن سؤال من هي اثير الحلوة ويكيبيديا.






اثير الحلوة كم عمرها






اثير الحلوة كم عمرها هو ما أثار الجدل بين متابعي ومحبي هذه الناشطة الشهيرة في الخليج العربي وكل من يتابعها, عمر اثير الحلوة هو 25 عاماً اذ أنها ولدت في سنة 1996, والكثير من متابعي اثير الحلوة كانوا يتوهمون أنها أصغر من هذا بكثير اذ أنهم ذهلوا عندما خرجت اثير الحلوة في فيديو على منصة تيك توك وعدد من حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وقالت فيه أنها ليست صغيرة جداً كما يعتقد الناس, بل ان عمرها هو 25 سنة الا أنها تتصف بملامح طفولية مميزة جداً, حيث أجابت الناشطة نفسها عن تساؤل المتابعين اثير الحلوة كم عمرها.







اثير الحلوة وش جنسيتها





اثير الحلوة وش جنسيتها هذا ما يثير فضول العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتساءلون عن اصل اثير الحلوة, و أثير الحلوة وش جنسيتها؟ و يرجع اصل الناشطة اثير الحلوة الى مدينة الحلوة في المملكة العربية السعودية وقد ولدت في السعودية وكما ذكرنا سابقاً ان هذه المدينة تتبع الى محافظة حوطة بني تميم وتبعد مدينة الحلوة عن العاصمة مدينة الرياض حوالي 190كم من جهة الجنوب ورغم كون اثير الحلوة سعودية الى ان الغالبية العظمى من متابعيها هم من خارج السعودية وهم من سلطنة عمان اذ أنهم يعشقون متابعة مقاطع الفيديو التي تنشرها.








أثير الحلوه انستقرام





حيث يرغب الكثير من الأشخاص،في متابعة مشهورة السناب شات أثير الحلوة بالسعودية،ويجدر الاشارة أنها لاتملك أي حسابات علي موقع انستجرام الي الآن،ويوجد لديها حساب علي سناب شات،ويوتيوب،تيك توك.






اثير الحلوة سناب






اشتهرت اثير الحلوة عبر منصة سناب وكذلك على موقع التواصل الاجتماعي منصة التيك توك، التي تنشر من خلالها الدعايات الإعلانية والمقالب، والأغاني الجميلة، ويبلغ عدد متابعين التيك توك على صفحة اثير وحنان الحلوة، ما يقارب 2 مليون شخص، وللوصول إلى صفحتها الرسمية ومتابعتها على تطبيق سناب شات atmm992.





اثير الحلوة تيك توك





يبحث العديد من متابعي اثير الحلوة عن اثير الحلوة تيك توك, اذ أنها تتميز بقيامها بنشر عدد كبير من مقاطع الفيديو وأيضاً مقالب اثير الحلوة المميزة التي تسبب الفرح والسعادة لجمهور المتابعين لحسابات اثير الحلوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي, وإليكم حساب اثير الحلوة على التيك توك وهو: atmm992،ويمكنكم الدخول اليه من هنـــــــــــا.







وفي ختام مقالنا هذا تعرفنا عل من هي اثير الحلوة ويكيبيديا وقمنا بالرد على استفساراتكم حول اثير الحلوة كم عمرها وتم توضيح عمرها الذي هو 25 عام اذ انها من مواليد عام 1196 ميلادي في مدينة الحلوة, وتعرفنا أيضاً على من وين اثير الحلوة وجنسيتها ونأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم.






google-playkhamsatmostaqltradent