recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة راشد بن بطي الزعبي المري






سبب وفاة راشد بن بطي الزعبي المري





 



وفاة راشد بن بطي الزعبي المري،توفي المضمر الشهير راشد بن بطي الزعبي المري، اليوم الأربعاء، وستقام صلاة الجنازة على جثمانه بعد صلاة ظهر غدٍ الخميس في مقبرة مسيمير بحسب محبيه ومقربين منه على تويتر .





سبب وفاة راشد بن بطي الزعبي المري







من هو راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا






ويعرف في تفاصيل حياته انه خاض راشد بن بطي الزعبي المري عدد كبير من المنافسات الهجنية محليا ودوليا وعربيا، وتمكن في أن يحوز على رقم كبير من ألقابها.






فيما عبر الكثير  من المغردين من قطر والخليج عن حزنهم بوفاة راشد بن بطي الزعبي ، وبشكل خاص ملاك الإبل والمهتمين بها، ونعت أندية الإبل في الخليج الفقيد.







سبب وفاة راشد بن بطي الزعبي







حيث نشرت االعديد من المنصات الالكترونية،ووسائل اعلام محلية في دولة قطر خبر وفاة راشد بن بطي الزعبي،والذي وفاته المنية مساء يوم الأربعاء 23 فبراير 2022،وبحسب ماذكرته المصادر المقربة سوف يتم اقامة صلاة الجنازة علي جثمانة بعد صلاة ظهر الخميس في مقبرة مسيمير،ولكنة لم يتم  التصريح عن سبب وفاته،وأصبح خبر وفاة راشد بن بطي الزعبي حديث مواقع التواصل الأجتماعي وتصدر أسمة محركات البحث،ونعي الكثيرون علي موقع تويتر الراحل بكلمات معبرة ومؤثرة.







من هو  راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا








هو راشد بن بطي الزعبي المري من مواليد دولة قطر،ويحمل الجنسية القطرية،حصدت خلال السنوات الأخيرة شهرة واسعة،وشعبية كبيرة في دولتة والخليج العربي بأكملة،كما خاض راشد بن بطي الزعبي المري في منافسات الهجن المحلية والخليجية،وبناء علي ذلك حاز علي كثير من الألقاب،وساد الحزن علي مغردون من قطر والخليج العربي،وخاصة ملاك الابل والمهتمين بها،وذلك عقب أن أنتشر خبر وفاة راشد بن بطي الزعبي المري.







كم عمر راشد بن بطي الزعبي المري







يعتبر من ضمن الشخصيات التي برز اسمها بشكل واسع علي مر السنوات الأخيرة في دولة قطر بشكل خاص،وفي دول الخليج العربي بشكل عام،ويبدو أنه في العقد الرابع من العمر،وعرف بأسم الأشرس المضمر،وعرف بأنه من أشهر ملاك هجن الشحانية،فحسب مايقال أنه اذا أردت أن تفوز في مسابقة فعليك بأحضار راشد،لكي يكون مضمرآ لها،وهذا ماجعل له صيت عالي وشهرة واسعة في البلاد العربية مؤخرآ.








وفي الختام نكون قد عرفنا ماسبب وفاة راشد بن بطي الزعبي المري،وهذا ماتصدر محركات البحث عنه في الساعات القليلة الماضية عقب أن تم التأكد من خبر وفاته المنية من قبل الجهات المقربة منه،ليحدث جدل كبير علي مواقع التواصل الأجتماعي والسوشيال ميديا،وعم الحزن بين المحبين له في دول الخليج العربي.





 

google-playkhamsatmostaqltradent