recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة جالا فهمي .. سبب اعتزال جالا فهمي

الصفحة الرئيسية

 




سبب وفاة جالا فهمي .. سبب اعتزال جالا فهمي








توفت الفنانة المصرية جالا فهمي،عن عمر يناهز 59 عاما مساء السبت.






سبب وفاة جالا فهمي .. سبب اعتزال جالا فهمي







صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني المصري بالإعلان عن وفاة الفنانة جالا فهمي،وأعلن الخبر شقيقها مدير التصوير مصطفى فهمي، وذلك من خلال حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "انتقلت إلى رحمة الله أختي جالا فهمي".
















سبب وفاة جالا فهمي






حيث كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي سبب وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عاما.





وقال أشرف زكي في تصريحات لبرنامج "الحياة اليوم" إن خبر وفاة جالا فهمي كان مفاجئًا، وأنها أصيبت بأزمة قلبية نقل على أثرها للمستشفى، لكنها فارقت الحياة.





كما أضافت: "تواصلت مع شقيقة جالا فهمي ويصل ابنها من السفر من الخارج ليلا والجنازة ستكون غدا بعد صلاة الظهر ولكنه سيتم تحديد المكان خلال الساعات المقبلة".







من هي جالا فهمي 






ولدت جالا فهمي يوم 6 نوفمبر 1962، وهي نجلة المخرج أشرف فهمي، وعاشت خلال النصف الأول من حياتها في مدينة "سانتياجو" بدولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد بإسبانيا، درست آداب إنجليزي حتى أصبحت ثقافتها تتنوع ما بين العربية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية، وتخرجت من كلية الآداب من قسم اللغة الإنجليزية عام 1986.






عملت جالا فهمي  في الإذاعة والتلفزيون بجانب ممارستها للتمثيل، وانطلقت في مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث كانت لا تزال في الثانية عشر من عمرها، كما عادت كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان حكايات راوية وفكري، ومنه إلى التلفزيون.





قدمت جالا فهمي خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال منها : "أول مرة تحب يا قلبي، جالا جالا، كلام الليل، سمكة وأربع قروش، علاقات مشبوهة، طأطأ وريكا وكاظم بيه، الجينز، الحب في طابا، قبضة الهلالي، كيد العوالم، مسلسل ليالي الحلمية".







سبب اعتزال جالا فهمي






اعتزلت جالا فهمي بعدما شعرت أنها لا تلقى التقدير الذي تستحقه في مسيرتها الفنية، ودخلت في إضراب عن الطعام وتم نقلها إلى المستشفى بسبب عدم استطاعتها الحصول على حقوق والدها الفنية التي وصلت لنحو 16 فيلم من إخراجه وإنتاجه.







وبالنسبة لحياتها الشخصية، فإن جالا فهمي تزوجت 4 مرات، المرة الأولى كانت من الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتزوجت لثاني مرة من كريم زغيب، وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج شريف شعبان، وأنتج وأخرج لها عدد من الأفلام، وأخيرا تزوجت من المنتج عمرو حجازي وأنتج لها فيلم جالا جالا.






آخر ظهور ل جالا فهمي قبل وفاتها






حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الراحلة جالا فهمي في أحدث ظهور لها قبل وفاتها بفترة قصيرة،وهذا أثار الجدل بين الجمهور بسبب ظهورها بشكل مختلف عما كانت علية.






حيث ظهرت الفنانة جالا فهمي في الصورة المنشورة،وهي تبدو نحيلة وملامحها عليها علامات الشيخوخة بشكل كبير وهذا ما آثار الحزن من قبل جمهورها.






آخر ظهور لجالا فهمي بل وفاتها






حيث أن ابتعادها عن مجال الفن لن يمنعها من الظهور في عدد من المناسبات الاجتماعية،حيث ظهرت جالا فهمي بعد غياب طويل في صورة لها في حفل زفاف نجلها عمر وذلك كان عام 2011.






كما حضرت الراحلة جالا فهمي عزاء الكابتن "طارق سليم"،في عام 2016،وبدت بملامح مختلفة عن شكلها الذي اعتاد عليه جمهورها.






ولفتت الأنظار وقتها خاصة ان البعض تعرف عليها بصعوبة بسبب التغير الكبير في ملامحها، وعودتها للظهور بعد غياب طويل، وظهرت جالا فهمي وقتها بملامح شاحبة ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها وارتدت نظارة شمسية سوداء، وكان ذلك آخر ظهور علني لها قبل وفاتها اليوم.








google-playkhamsatmostaqltradent