recent
أخبار ساخنة

عز القحطاني في ذمة الله .. سبب وفاة عز القحطاني

 





عز القحطاني في ذمة الله .. سبب وفاة عز القحطاني





عز القحطاني في ذمة الله،استيقظنا جميعآ علي خبر وفاة عز القحطاني،الشاب السعودي،بعد صراع مع المرض،ولم يصدق أحد خبر وفاته،لانه كان محبوب من الجميع،حيث تصدر هاشتاج بأسم عز القحطاني في ذمة الله،وذلك من أجل نعي الشاب الذي توفي وترك الأثر الطيب بين الناس ومحبيه.





عز القحطاني في ذمة الله .. سبب وفاة عز القحطاني





وفاة عز القحطاني





تداولت مواقع التواصل الأجتماعي،صباح اليوم الأثنين خبر وفاة الشاب السعودي عز القحطاني،في أحد المستشفيات في العاصمة السعودية الرياض.





كما ضجت محركات البحث بجميع أنواعها وبدأ البحث عن سبب وفاة عز القحطاني،وتبين أن سبب وفاة عز القحطاني جائت بسبب صراع طويل مع مرض السرطان الله يرحمة ويدخلة فسيح جناته.






عز القحطاني في ذمة الله





وبعد انتشار خبر الوفاة أنهالت التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،للدعاء له بالرحمه والمغفرة ولاهله الصبر والسلوان.






كما نشرت حسابات سعودية علي تويتر،محاسن طيبة للشاب عز القحطاني ومساعدته للجميع،ويوجد له عدد كبير من محبيه نتيجة ماكان يقوم به في حياة من خير.































سبب وفاة عز القحطاني






استيقظت المملكة العربية السعودية اليوم الموافق ثمانية وعشرون فبراير للعام 2022م على نبأ وفاة صاحب الروح الجميلة الشاب عز القحطاني وقد أبدا المتابعين في المملكة حزنهم الشديد وصدمتهم بخبر وفاته ، وصرح أقارب عز القحطاني أنه توفي في أحد مستشفيات المملكة بعد معركة لسنوات مع مرض السرطان ،وقد دعا المتابعين أن يتغمده الله ويصبر أهله ويلهمهم الصبر والسلوان مع الاشادة كونه كان شابا طيبا وذو سيرة حسنة ومؤثرا كبيرا في الوطن العربي .







من هو عز القحطاني ويكيبيديا؟





انتشرت العديد من الأسماء مؤخرا لأشخاص أصبحوا مشاهير وهم من العامة البسيطة من الشعب وما كان سبب شهرتهم إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقدموا بعض المقاطع أو الصور أو مبادرات تجعلهم منهم الأكثر مشاهدة في العالم ومن هذه الشخصيات الشاب عز القحطاني صاحب الروح الطيبة والجميلة والذي تم استضافته أكثر من مرة في عدة قنوات مثل قناة روتانا ، وكا الشاب عز القحطاني يشارك متابعيه على حسابه بكلمات تبث روح الأمل والسرور والدعوة للتفاؤل وهو صاحب الجملة التي يكررها دائما “إن الحياة حلوة” مؤكدا أن هذه  الحياة ما هي إلا اختبار وبلاء وينصح الناس دائما بحمد الله وشكر والعروف أن عز القحطاني مريض.






ما هو مرض عز القحطاني؟





وكثرت التساؤلات عن المرض الذي يعاني منه الشاب عز القحطاني وكثر البحث بواسطة محركات البحث على الانترنت ، وهنا نجيب عن هذا التساؤل فالشاب عز القحطاني مريض بمرض السرطان ، وقد صرح في مقابلة على قناة روتانا أنه مريض منذ ستة سنوات ولا يوجد علاج لمرضه ليظهر لاحقا أنه مريض بالسرطان ،وأكد خلال لقائه ببرنامج ” يا هلا ” على القناة أنه لم يستسلم للمرض وقرر منذ تلقيه خبر مرضه المثابرة ومقابلة الحياة بإرادة كبيرة دون كلل أو ملل ،ويتم متابعة حالته في المستشفيات السعودية .






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent