recent
أخبار ساخنة

عاجل اسعار البنزين في السعودية شهر فبراير 2022





عاجل اسعار البنزين في السعودية شهر فبراير 2022










عاجل اسعار البنزين في السعودية شهر فبراير 2022










اسعار البنزين في السعودية شهر فبراير 2022،نظرآ للزيادة الملحوظة في أسعار البترول ومشتقاته وخاصة البنزين في المملكة العربية السعودية،فان الكثير من المواطنيين ينتظرون أعلان أسعار البنزين الجديدة من شركة أرامكو لشهر فبراير والتي سيتم الأعلان عنها اليوم وتطبيقها غدآ الجمعة الموافق 11 فبراير 2022 كما هو معمول به كل شهر،فأن شركة أرامكو تقوم باعلان التسعيرة الجديدة للبنزين في يوم 10 من كل شهر ميلادي وتطبيق الأسعار الجديدة في اليوم التالي صباحآ،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم اعلان شركة ارامكو عن الأسعار الجديدة للبنزين لشهر فبراير 2022.







أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر فبراير







حيث تقوم شركة أرامكو بمراجعة سعر البنزين بشكل شهري، وتحدد الأسعار الجديدة التي تتماشى مع الأسعار العالمية، وخلال الأشهر الخمسة الماضية، لم يحدث أي تحريك لأسعار البنزين، وذلك نتيجة استقرار أسعار النفط.






ولكن وخلال الأيام القليلة الماضية بدأت أسعار النفط ترتفع بشكل كبير، لتسجل اليوم 91.17 دولار للبرميل، وذلك تزامناً مع التراجع الكبير في مخزون النفط الخام الأمريكي، وبالرغم من ذلك ثبتت أرامكو الأسعار على نفس أسعار الشهر الماضي.








سعر البنزين اليوم في السعودية





وحول أسعار البنزين اليوم في السعودية وحتى 10 مارس المقبل، والتي أقرتها وحددتها شركة أرامكو فقد جاءت وفق ما يلي.




سعر بنزين 91 ياتى بسعر 2.18 ريال سعودي.




فيما ياتي سعر بنزين 95 بسعر 2.33 ريال سعودي.




بالإضافة إلى سعر الديزل بسعر 0.63 ريال سعودي.




ثم يأتي سعر غاز البترول المسال ، ويبلغ سعره 0.75 ريال سعودي.




وأخيراً بلغ سعر الكاز 0.70 ريال سعودي.










جدول أسعار البنزين الجديد في السعودية لشهر فبراير 2022







أعلنت شركة أرامكو السعودية رسمياً أن غداً الجمعة الحادي عشر من فبراير هو موعد تطبيق جدول أسعار البنزين الجديد في المملكة العربية السعودية لشهر فبراير ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الأسعار المطبقة في المملكة حتى العاشر من مارس المقبل. استقرت أسعار البنزين مقارنة بالأسعار المعتمدة لها في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الماضية ، وأعلنت شركة أرامكو تحديث أسعار الديزل في المملكة العربية السعودية ، والذي جاء عند مستوى مرتفع إلى حد ما ، فيما كانت أسعار البنزين. واستقرت الأوضاع في السعودية بشهر فبراير الجاري بحسب بعض المؤشرات. 








كما يمكنكم متابعة أسعار البنزين الجديدة من خلال موقع شركة أرامكو السعودية من هنـــــــــــــــــا.


 

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent