recent
أخبار ساخنة

اسعار البنزين لشهر مارس 2022 ارامكو السعودية

الصفحة الرئيسية

 



اسعار البنزين لشهر مارس 2022 ارامكو السعودية




اسعار البنزين اليوم،تستعد شركة أرامكو السعودية اليوم عن أعلان اسعار البنزين الجديدة،حيث ينتظر عدد كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية معرفة اسعار البنزين لشهر مارس 2022،وسط مخاوف كبير من زيادة سعر البنزين والنفط بشكل عام وخاصة في ظل الأزمة القئمة بين روسيا وأوكرانيا،ومن خلال مقالنا سنتعرف علي اسعار البنزين الجديدة لشهر مارس 2022.




اسعار البنزين اليوم في السعودية ٢٠٢٢





اسعار البنزين اليوم في السعودية




ومن المعروف علية في المملكة العربية السعودية أن شركة أرامكو السعودية تقوم كل شهر ميلادي بعمل تحديث دوري لأسعار البنزين في يوم 10 من كل شهر ميلادي،وسوف نستعرض معكم معرفة أسعار البنزين لشهر مارس 2022 من خلال شركة أرامكو السعودية.




أسعار البنزين شهر مارس 2022




حيث تتم مراجعة أسعار البنزين والاعلان عن أسعار البنزين لشهر مارس 2022 اليوم الخميس 15 مارس 2022،ليتم أعتماد التسعيرة الجديدة للبنزين في السعودية من قبل الحكومة وتطبيق الأسعار الجديدة في جميع محطات الوقود في اليوم التالي الجمعة 11من مارس 2022،وذلك لمدة شهر من تاريخ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين في السعودية.




سعر لتر بنزين 91 : 2.18 ريال سعودي.

سعر لتر بنزين 95 : 2.33 ريال سعودي.

سعر لتر بنزين الديزل  :  0.63 ريال سعودي.

سعر لتر الغاز الطبيعي : 0.75 ريال سعودي.




اسعار البنزين في السعودية




ذادات عمليات البحث علي جوجل حتي الآن علي اسعار البنزين الجديدة  في السعودية،حيث يبحث عدد كبير من المواطنين والمقيمين حول تلك الاسعار التي تم الاعلان عنها مساء يوم الامس علي ان يتم تطبيقها لمدة شهر من الآن ويتم تحديثها من جديد في 10 ابريل المقبل.




وفي الختام بعد أن عرفنا أسعار الوقود لشهر فبراير، ساعات قليلة وسوف تقوم شركة أرامكو السعودية بالإعلان عن تحديث الأسعار الجديدة الخاصة بشهر مارس، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، والذي سوف يتم العمل به غداً الجمعة 11 مارس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent