recent
أخبار ساخنة

من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله

 


من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله 


خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني،حيث أعلن الديوان الملكي في الأردن اليوم الأربعاء خطوبة ابنة ملك الأردن، الأميرة إيمان عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس  Jameel Thermiotis.


من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله



خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني


اقيم حفل خطوبة  الأميرة إيمان عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس،حضور ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.


انتشرت صور تجمع الأميرة إيمان بخطيبها جميل، وسط تساؤلات متابعين عن هويته.


الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان

حيث حرصت جلالة الملكة رانيا على تهنئة ابنتها الأميرة إيمان على انعقاد خطبتها، موجهة لها رسالة رقيقة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكتبت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنتِ وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير".


من هي الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني


الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن حسين الهاشمي، هي من مواليد مدينة عمان، في 27 سبتمبر 1996، وهي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين وابنة الملكة رانيا العبد الله وهي الابنة الأولى لهما والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.


أنهت الأميرة إيمان دراستها في المرحلة الثانوية بحصولها على شهادتي تفوق في مبحثي العلاقات الدولية والرياضة.


وعرفت الأميرة إيمان بظهورها في العديد من المؤتمرات والاجتماعات والحفلات مع والدتها الملكة رانيا العبد الله، وتتميز بارتداء الملابس البسيطة التي تتناسب مع سنها كما تتميز إطلالتها بأنها جذابة للكثير من الناس، كما شاركت إيمان في مجموعة من المناسبات الملكية، والتي كان من أهمها حضور حفل زفاف ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا.

خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله

لقد انتشرت أخبار خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال، وخطيبها هو جميل ألكساندر ترميوتس، وحتى وقتنا الحالي لا تتوافر أي معلومات عن هذا الشخص، حيث تم حفل الخطوبة وسط تجمع من الأهل والأصدقاء، وقامت الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي على الإنستجرام


بنشر صورة للعروسين في الخطوبة وكتابة تهنئة لهما، حيث كان مضمون المنشور الذي وضع على الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي على الإنستجرام كما يلي:








ومن خلال البحث في شبكة المصادر المفتوحة على شبكة الإنترنت لا توجد أي معلومات عن شخصية باسم جميل ألكساندر ترميوتس.


لكن البحث يقود إلى شخص يشبهه للغاية يدعى جيمي ترميوتس وهو أمريكي من أصل يوناني عل الأرجح.


 

ومن اللافت أن حسابات هذا الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي محذوفة بشكل كامل.




جيمي ترميوتس تخرج من جامعة فلوريدا الدولية – كلية إدارة الأعمال في عام 2016 وهو حاليا في يعيش في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة.


ويعمل جيمي ترميوتس حاليا كمؤسس مشارك وشريك في شركة مالية تدعى، Outbound Ventures تأسست في عام 2015.


 

وعمل جيمي ترميوتس سابقا في DPM Capital وهي شركة لإدارة الأصول والاستثمار تستثمر في شركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات.


كما عمل مديرا في شركة AMARLA وهي واحدة من أكبر متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).


وتتطابق هذه المعلومات إلى حد كبير مع ما نشرته وسائل إعلام أردنية بشكل متزامن حيث ذكرت أن السيد جميل ألكساندر ترميوتس ولد في كاراكاس في فنزويلا، عام 1994، وهو من أصول يونانية يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية.


وكشف بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور إضافية لجيمي ترميوتس وشقيقه الأصغر أليخاندرو واخته أليكسا.






ويظهر حساب أخته ألكسا أن عائلته ثرية حيث تظهر في الكثير من الصور مظاهر الرفاه مثل ممارسة رياضة الفروسية وغيرها.

google-playkhamsatmostaqltradent