recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا ايفنت الرياض

الصفحة الرئيسية

 


سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا ايفنت الرياض



سبب وفاة سعد المهنا ايفنت الرياض،توفي مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعد بن خالد المهنا، الشهير بـ"إيفنت الرياض"، مساء الإثنين، إثر إصابته بسكتة قلبية، بحسب قريب له .



سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا ايفنت الرياض



وفاة سعد المهنا ايفنت الرياض

تداول آلاف المستخدمين الرقميين نبأ وفاة سعد المهنا الملقب بـ "ايفنت الرياض" ، وصلي على المهنا أمس الثلاثاء في جامع البابطين في الرياض .


سبب وفاة سعد المهنا ايفنت الرياض

لم يُعرف إلى الآن سبب وفاة سعد المهنا المعروف بسناب ايفنت الرياض الحقيقي، ولكن ورد من بعض المصادر المقربة من المرحوم سعد المهنا أنه كان يعاني من المرض دون توضيح أية تفاصيل أخرى عن هذا المرض، حيث توفي المغفور له بأمر الله الشاب السعودي سعد المهنا يوم الاثنين في تاريخ 4 يوليو/ تموز 2022، وقد حل خبر وفاته كالصاعقة على متابعيه ومحبيه.


كم عمر سعد المهنا ايفنت الرياض


من المتوقع أن يتراوح عمر سعد المهنا المعروف بسناب ايفنت الرياض ما بين 42 إلى 45 سنة، في في بدايات الأربعينيات، وقد توفي المغفور له أمس الإثنين الموافق لتاريخ 5 من شهر ذي الحجة 1443هـ، دون أن يوضح لنا أحد من عائلته السبب الحقيقي لرحيله المفاجئ.

سناب شات سعد المهنا ايفنت الرياض


رابط حساب سناب شات ايفنت الرياض سعد مهنا الرسمي، من هنـــــــا، وكان حسابه قد لاقى شهرة واسعة في المجتمع السعودي، لأنه يغطي العديد من الفعاليات داخل الكافيهات بطريقة لذيذة وجذابة.


تويتر سعد المهنا ايفنت الرياض


يملك الراحل سعد مهنا المعروف باسم ايفنت الرياض حساب شخصي رسمي على منصة التواصل الإجتماعي تويتر، من هنــــــــا، وكان المغفور له بأمر الله ينشر فيها أحدث تغريداته وآراءه الشخصية، التي لاقت إعجاب الكثيرين.



من هو سعد المهنا ايفنت الرياض


سعد المهنا هو ناشط اجتماعي على منصة سناب شات، سعودي الجنسية، يقدر أنه في أوائل العقد الرابع من عمره، وهو معروف على منصة سناب شات باسم ايفنت الرياض، فقد كان يغطي من خلال حسابه الفعاليات لأبرز المقاهي والكافيهات في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، كما ويقوم بالإعلانات للكافيات والفعاليات من خلال حساباته الشخصية الرسمية على سناب شات وتويتر، وقد وافته المنية يوم أمس الاثنين الرابع من يوليو 2022، الموافق للخامس من ذي الحجة.


موعد دفن سعد المهنا 

موعد دفن سعد المهنا في حدث الرياض ، حيث تقرر أن يكون موعد دفن سعد المهنا بالرياض اليوم الأربعاء. قلوب العشاق ، وكل ما تبعه خلال السنوات الماضية ، حيث نقل للمواطنين السعوديين أحداث موسم الرياض ، وأنشطته مباشرة ، وكان رحمه الله على حسن الدوام والأخلاق الحميدة ، بحسب ما وصفه زملاء العمل في جريدة الرياض ومن عرفه.


وفي ختام مقالنا هذا نكون قد عرضنا لكم رابط تويتر وسناب شات ايفنت الرياض الرسمي، نكون قد انتهينا من مقال اليوم الذي تعرفنا فيه على سبب وفاة سعد المهنا المعروف بسناب ايفنت الرياض الحقيقي، وكم يبلغ من العمر، فتابعونا.


google-playkhamsatmostaqltradent