recent
أخبار ساخنة

من هو ابراهيم مالك تيك توك القصة كاملة بعد القبض عليه

 


من هو ابراهيم مالك تيك توك القصة كاملة بعد القبض عليه



اشتهر التيك توكر إبراهيم مالك بالظهور المكرر مع فتيات وسيدات من مختلف الدول العربية، إلى جانب شهرته بجملة "عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟، الأمر الذي جعله مادة للسخرية والانتقادات الواسعة من مستخدمي تطبيق التيك توك.



من هو ابراهيم مالك تيك توك القصة كاملة بعد القبض عليه




واتسمت أحاديث إبراهيم مالك من خلال التيك توك بعباراته الخادشة للحياء التي يوجهها للسيدات، فضلًا عن سبابه للمتابعين بألفاظ خادشة والتنمر عليهم من خلال كلمات “يا صعاليك يا فلاحين”.


القبض علي ابراهيم مالك تيك توك


حيث قال المحامي، أشرف فرحات، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الـ "تيك توكر"، إبراهيم مالك، الذي اشتهر عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي بالظهور مع فتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن.


وأوضح فرحات لـ القاهرة 24، أنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور.


وذكر فرحات في بلاغه أن المتهم يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام.


قصة ابراهيم مالك تيك توك


ظهر منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو متداول لأحد الأشخاص قائلا “عازب لسة متجوزش مين ترضى بيه؟، لو كانت عروستي في آخر العالم سأذهب إليها، عروستي هعبر عشانك البحار والمحيطات والكون بأكمله على حصان أبيض وأجيلك، أين انت أيها الملكة؟”.


كانت هذه العبارة هي بداية شهرة التيك توكر إبراهيم مالك التي كان يلقيها بطريقة غريبة ومريبة وغير لائقة، وظهر عدد من الجمهور يطالبون بإلقاء القبض عليه بعد انتشار مقاطع فيديو له يحرض على الفسق والإغراء والرزيلة، كما انتشرت معلومات خطيرة متداولة عن إبراهيم مالك تيك توك، أبرزها: أنه مدرس ومطلق وعنده طفلين ومدعي ألوهية.


اشتهر التيك توكر إبراهيم مالك حينما بدا في الظهر ببث مباشر مع الفتيات ويطلب منهم الرقص والمغازلة مما أثار حفيظة المتابعين، وكانت طريقة غمزته للفتيات هي سبب شهرته وتعتبر هي سبب شهرته لانها جذبت بعض الفتيات للظهور معه في بث مباشر، وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة المزيد عن حياته الشخصية وكشف الغموض حوله.


مالك يقيم في الإسكندرية وليس اليونان وحاصل على دبلوم وليس مهندس

وادعي إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو في العقد الرابع من العمر ويقيم بمحافظة الإسكندرية في إحدي مقاطع فيديو التيك توك أنه يقيم في اليونان وأنه مهندس.


وتهكم على بعض الأشخاص ووصفهم بأنهم فلاحين لا يفهمون اللغة اليونانية، وأنه من نسل هرقل، وكان إبراهيم يطلب من الفتيات الرقص له على موقع التيك توك.


فيديو القبض علي ابراهيم مالك تيك توك



google-playkhamsatmostaqltradent