recent
أخبار ساخنة

كم سعر فيفا 23 | FIFA 23 Standard

 


كم سعر فيفا 23 | FIFA 23 Standard 



كم سعر فيفا 23،شركة EA SPORTS هي شركة عالمية للفنون والرياضة مؤخراً قامت هذه الشركة بالإعلان عن موعد طرح فيفا 23 FIFA 23 في الأسواق،تعد العاب الفيفا من أكثر الالعاب مبيعا في العالم، وهي عبارة عن لعبة كرة قدم تحاكي الواقع، فكم يبلغ سعر فيفا 23، وأماكن بيعها، وموعد اطلاقها،ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف علي  إصدار وما هي منصات فيفا 23 بالإضافة إلى السعر.


كم سعر فيفا 23 | FIFA 23 Standard




لعبة فيفا 23


تعد لعبة فيفا FIFA من أشهر الألعاب الإلكترونية لكرة القدم والتي تم إصدارها من قبل شركة الفنون والرياضة العالمية  EA SPORTS،حيث يتم تحديث اللعبة بشكل سنوي منذ عام 1993 م أكثر من 29 سنة،وتعتبر الشركة مرخصة رسميآ من قبل الفيفا ويت فيها استخدام أسماء اللاعبين مع شعارات النادي،وتتكون لعبة فيفا من حوالي 18 لغة،وتم بيعها في أكثر من 37 دولة.


موعد نزول FIFA 23

أعلنت الفيفا رسميآ موعد إطلاق سلسلة لعبة فيفا نسخة 2023،وذلك عبر الموقع الرسمي لشركة EA SPORTS،وعبر حسابها الرسمي علي موقع التغريدات القصيرة تويتر،حيث  أعلنت الشركة عن موعد طرحها، بين النسختين واتضح أن النسخة الأولى هي فيفا 23 والنسخة النهائية Ultimat Edition ستتوفر في 26 سبتمبر 2022، بينما ستتوفر النسخة القياسية في 30 سبتمبر 2022 م.


كم سعر فيفا 23

أعلنت EA SPORTS عن الأسعار قبل أيام قليلة من تاريخ الإصدار من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،والسعر المتوقع حاليا للعبة فيفا الجديدة هو 60 دولارا ذلك السعر خاص بإصدار standard ومع مرور الوقت قد تصل أسعار باقي الإصدارات إلى 90 دولارا، ولكن حتى وقتنا هذا لم تقم الشركة بالإعلان عن السعر النهائي للعبة.


موعد إطلاق فيفا 23


سيتم إصدار لعبة فيفا يوم 30 سبتمبر لعام 2022 ولكن يمكنك تقديم طلب مسبق من خلال المتجر الخاص بك إذا كنت من مستخدمي playstation، كما يمكنك أيضا أن تشترى اللعبة من خلال Microsoft إذا كنت من لاعبي Xbox، وإذا كنت تلعب من جهاز كمبيوتر خاص بك فيمكنك الحصول على اللعبة من خلال Steam and Origin.



مواصفات أجهزة الكمبيوتر المناسبة للعبة FIFA 23


هناك بعض المواصفات التي يجب أن تتوفر في الجهاز الذي سوف تلعب عليه هذه اللعبة ومن هذه المواصفات هي:


* يجب أن يكون نظام التشغيل Windows 10 bit-64.

* تكون سرعة الإنترنت 512 كيلوبايت في الثانية الواحدة.

* لا تقل سعة الذاكرة عن 8 جيجابايت رام.

* أقل مساحة للهارد ديسك 50 جيجابايت.

* تكون بطاقة الرسومات (NVIDIA) : GeForce GTX 660 أو ما يعادل ذلك و كارت الشاشة (AMD) : Radeon HD 7850 أو ما يعادل ذلك و المعالج ( Intel) : core i3-6100 @3.7 جيجا هرتز أو ما يعادل ذلك و المعالج (AMD) : Athlon X4 880K @4 جيجاهرتز أو ما يعادل ذلك.





تحديث لعبة فيفا 23


تم العمل على التحديثات الجديدة من قبل الشركة حتى تكون اللعبة مناسبة مع الجميع حيث التحديث الجديد للعبة فيفا متوافق مع أغلب أجهزة الهواتف الذكية المختلفة أي أن اللعبة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية لتتمكن من لعبها، ويمكنك أن تحملها على أي نوع من الأجهزة سواء كان آيفون أو أوبو أو فيفو أو أأو هواوي أو جلاكسي بلايستيشن 5 (PS5)، إكس بوكس ون Xbox one، جوجل ستاديا Stadia، إكس بوكس ون إس Xbox series XS، بلايستيشن 4 (PS4)، بلايستيشن 4 برو (pro PS4).


مزايا فيفا 23 الإصدار الحديث


حرصت شركة EA SPORTS العالمية للفنون والرياضة على أن يكون تحديث فيفا 23 الجديد بدون أي أخطاء وأفضل من النسخ السابقة.


ونجد من أهم مزايا FIFA 23 هو استخدام تقنية الفار (VAR) التي تعد من أهم التحديثات الجديدة المتوفرة في اللعبة، إضافة لتوفيرها بعض المتاجر الرسمية وأهمها آب ستور وجوجل بلاي.


وحرصت الشركة المسؤولة عن تطوير فيفا 23 على تنوع أصوات عدد من المُعلقين العرب والأجانب في اللعبة، مع سرعة للاعبين الفرق والمنتخبات، إضافة لدوريات ومباريات جديدة أهمها كأس العالم في قطر 2022.


كيف تشتري FIFA 23 بمجرد إصدار اللعبة؟


يمكن شراء FIFA 23 من معظم بائعي ألعاب الفيديو بالتجزئة ومتاجر الإلكترونيات التي تبيع ألعاب الفيديو. يمكن أيضًا شراء اللعبة عبر متجر EA Sports سواء بنسخة أقراص أو نسخة رقمية.

google-playkhamsatmostaqltradent