recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هاتف samsung galaxy s23 ultra

 


سعر ومواصفات هاتف samsung galaxy s23 ultra



جالكسي اس 23 الترا ،تستعد شركة سامسونج للاعلان عن هاتف samsung galaxy s23 ultra،أحدث إصدارتها من سلسلة هواتف Galaxy S23،بعد أن أطلقت هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 وZ Flip 4 منذ أيام قليلة،حتي تتجه بعد ذلك نحو تطوير منتجات أخري أكثر تطورآ.



سعر ومواصفات هاتف samsung galaxy s23 ultra




samsung galaxy s23 ultra


حيث كشفت الكثير من التسريبات حول هاتف سامسونج الجديد Galaxy S23 Ultra، الذي من المقرر أن يكون أفضل إصدار للعلامة التجارية لعام 2023، لما يتضمنه من تقنيات متطورة تنافس هاتف آيفون من شركة آبل.


مواصفات samsung galaxy s23 ultra


عرضت الصورة المسربة، أن هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، سيأتي بتصميم مميز مع غطاء خلفي بلون أصفر متطور مائل للون النحاسي المميز لسلسة نوت، وسيدعم الهاتف العمل مع القلم الإلكتروني مميز باللون الأسود، وبالإضافة إلى أن الكاميرا الأمامية ستحصل على 40 ميجابكسل، وستكون قادرة على تحمل ظروف الإضاءة المنخفضة.


ويعمل هاتف سامسونج القادم Galaxy S23 Ultra، بواسطة معالج كوالكوم الأفضل Snapdragon 8 Gen 2 الذي يعد بأداء أفضل بنسبة 25٪ من سابقه، مما سينح الهاتف الرائد القدرة على إدارة الحرارة المرتفعة، والتحكم في عمر البطارية، والتي ستمنح الجهاز عمرا طويلا.


أفضل ما سيكون في هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra أنه يعتبر أول هاتف من شركة سامسونج يتمتع بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، مزودة بمستشعر ISOCELL HP2، ومع هذا العدد الكبير من البكسل يمكن للعدسة تجميع 6 في 1 بكسل، تبلغ دقتها الفعالة 208 ميجابكسل، حيث ستكون الصور الملتقطة بدقة 34.6 ميجابكسل، كما يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K وبمعدل 60 إطارا في الثانية.


مواصفات سامسونج جالكسي  S23 Ultra


حيث يوجد في أسواق الهواتف الذكية عشرات الآلاف من أنواع الهواتف المختلفة، ولكن دائما يبحث المشتري عن الهواتف الحديثة التي تناسب عصر التكنولوجيا وتستمر معه لفترة طويلة، وخاصة الهواتف التي تؤيد الجيل الخامس، ويعتبر هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 من هذه الهواتف، والمزود بمساحة كبيرة تحمل العديد من البرامج، كما يتميز الهاتف بالخصائص التالية.










* هاتف جذاب ومميز ويحتوي على زجاج قوي.

* يقاوم الغبار والماء لفترة طويلة.

* معالج الهاتف قوي ويعيش لفترة طويلة.

* بطارية الهاتف في هذا الاصدار كبيرة وتعيش لمدة مناسبة.

* شواحن الهاتف ذات تقنيات ممتازة.

* رامات الهاتف كبيرة.

* يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بقوة 40 ميجا بكسل.

* مزود بمايكروفون ثانوي الذي يمنع ظهور أي ضوضاء أثناء التصوير.

* تصوير الفيديوهات يكون بجودة عالية.

* يحتوي على كاميرات خلفية مميزة.


موعد نزول سامسونج اس 23 الترا


حيث أن موعد نزول هاتف سامسونج اس 23 الترا بشكل رسمي في الأسواق،فلن تعلن شركة سامسونج حتي الآن،ومن المتوقع أن يتم نزول سلسلة هواتف جلاكسي s23 في أواخر عام 2022 ولكن هذا ليس موعد نهائيآ حتى الآن.









أسعار سامسونج Galaxy S23 Ultra في مصر والسعودية


حيث يختلف كل هاتف في سعره عن الآخر حسب المميزات التي يكتسبها، ولكن هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 يمتاز بخصائص كثيرة ولكن يعتبر سعره مناسب مع معظم الفئات، لذلك يقبل الجميع على شرائه، وتتمثل أسعار هذا الهاتف في الأسواق في الآتي.


سعر الهاتف مساحة 256 جيجا بايت في مصر 30 ألف جنيه.

كما أن أسعار هاتف سامسونج جالكسي S23 في السعودية مساحة 256 جيجا بايت 5299 ريال سعودي.

أما سعر الجهاز في دولة الكويت نسخة 128 جيجا بايت 396 دينار كويتي.

بينما قد يصل هاتف سامسونج جالكسي S23  النسخة 128 جيجا في الإمارات عند سعر 4699 دينار إمارتي.


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent