recent
أخبار ساخنة

من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي بعد وفاته

الصفحة الرئيسية


من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي بعد وفاته




من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي،والتي ظهرت إعلاميًا للمرة الأولى في حياتها،وتم ذلك بسبب أنتشار أخبار كاذبة وشائعات لا أساس لها من الصحة حول وفاة زوجها الفنان السعودي الشهير  خالد سامي،من خلال موقع tahaanews أبرز المعلومات عن عَائدة العتيبي زوجة الفنان المشهور خَالد سامي.



من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي بعد وفاته




عائدة العتيبي زوجة خالد سامي


عائدة العتيبي زوجة خالد سامي هي سيدة تحمل الجنسية السعودية واسمها بالكامل هو عائدة الخديدي العتيبي، وقد وردت بعض الأخبار عنها، والتي تفيد أنها تعمل في مجال التربية والتعليم كمعلمة، ولكن لم يتمّ تحديد أي مادة تقوم بتدريسها.


وقد ذكر الفنان السعودي خالد سامي سابقًا في أحد اللقاءات التلفزيونية الذي ظهر بها أن زوجته أصبحت عملة نادرة في هذا الزمن، وتحدث عنها بعبارات مدح جميلة، ولكنه لم يذكر أي معلومات خاصة بها حيث قال إنه متحفظ كثيرًا في هذا الموضوع فهذه حياته الخاصة.



عائدة العتيبي ويكيبيديا


الاسم بالكامل: عائدة الخديدي العتيبي.

الاسم بالإنجليزية: Aida El Otaiby.

محل الميلاد: ولدت في مدينة بريدة السعودية.

محل الإقامة: تقيم في مدينة الرياض.

المواطنة: المملكة العربية السعودية.

الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.

العرق: عربية.

المؤهل الدراسي: حاصلة على المؤهل الجامعي.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.

الديانة: الديانة الإسلامية.

الطائفة: السنة.

المهنة: معلمة في مدرسة 120 الثانوية بالرياض.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

عدد الأبناء: ولد واحد فقط.


كم عمر عائدة العتيبي زوجة خالد سامي


 عمر السيدة عائدة العتيبي غير محدد بالضبط فكما ذكرنا سابقًا بأن زوجها الفنان السعودي خالد سامي كان لا يُفضل الحديث مطلقًا عن زوجتها وحياته الأسرية، هذا بالإضافة إلى أنها لم تظهر سابقًا في أي برنامج، الجدير بالذكر أن بعض المصادر المقربة منهما ذكرت بأنها تصغر عن زوجها بما يقرب من 5 أعوام لذا، فمن المحتمل أن يكون عمرها 55 عامًا أي أنها في العقد السادس من عمرها.


وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي تناولنا فيه الحديث حول سؤال من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي حيث تعرّفنا من خلال السطور السابقة أنها سيدة سعودية الجنسية، وتزوجت منه بعد علاقة حب قوية جمعت بين الطرفين، كما ذكرنا أهم المعلومات الواردة عنها.


وفاة الفنان السعودي خالد سامي


نعى فيصل الدسيماني، الجمعة، والده الفنان السعودي المعروف، خالد سامي، والذي رحل عن عمر ناهز 60 عاما عقب معاناة طويلة مع المرض، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يقولون أنه يوثق آخر ظهور للفنان الراحل.


وقال فيصل في تغريدة نشره على حسابه في موقع توتير: "لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرا.. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفني خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله بسبب تداعيات صحية".



عانى الفنان خالد سامي من تبعات إصابته بمرض بالكبد لازمته لفترة طويلة وترتب عنها صعوبة في التنفس وتشنجات وغسيل كلى.


ولد خالد حمد الدسيماني، الاسم الحقيقي لخالد سامي، بمدينة بريدة في منطقة القصيم في 4 ديسمبر 1961، وبدأ مشواره الفني في أواخر السبعينيات من القرن الماضي، وهو يعتبر من الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون.


وشارك في عدد كبير من الأعمال العربية المشتركة، حيث عمل في بداياته بالمسلسلات البدوية السورية، وأيضاً شارك بأعمال مصرية، واستطاع إتقان اللهجة المصرية. 


google-playkhamsatmostaqltradent