recent
أخبار ساخنة

فوائد عسل بلاك بوت ta35 للمتزوجين | كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية


فوائد عسل بلاك بوت ta35 للمتزوجين | كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية


من أفضل فوائد فوائد عسل بلاك بوت ta35 انه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة الطبيعية والمكونات المضادة للبكتريا في العالم،والتي لها تأثير فعال في تأخير ومحاربة الشيخوخة وتعد المقاومة العالية للجراثيم من افضل فوائد عسل بلاك بوت،حيث يعمل عسل البلاك بوت TA35 كبديل طبيعي ممتاز للمراهم الطبية في شفاء الجروح بعد وضعة على مكان الجروح أو الألتهابات أو الحروق الشمسية،وسنتعرف علي كل فوائد عسل بلاك بوت ta35،اماكن بيع عسل بلاك بوت ta35،وسعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية ومصر والكويت،وتكلمنا من قبل عن سعر العسل الجبلي في السعودية وافضل انواع العسل في السعودية.



.


فوائد عسل بلاك بوت ta35 للمتزوجين | كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية



عسل بلاك بوت ta35

يعتبر عسل البلاك بوت Black Pot TA35 أنظف وأفضل أنواع العسل في العالم،وذلك لانه مهم وله فوائد عديده ومعالجته لأمراض متنوعة،حيث أن الرمز TA يشير الي مدي فعالية العسل في معالجة عدد كبير من الأمراض،إذ كلما زاد الرقم زادت فعالية العسل،وللعلم أن عسل بلاك بوت تم أستخراجة من رحيق أشجار البلاك بوت والتي توجد وتستورد من غرب أستراليا،ويتم بيع عسل البلاك بوت في عدد من المواقع المعتمدة،لابد من معرفتها لضمان الحصول علي عسل بلاك بوت ta35 أصلي.



فوائد عسل بلاك بوت TA35


يعتبر عسل بلاك بوت TA35 عسل القدر الأسود له طعم قوي وقوام كثيف، لكن له فوائد عظيمة وقيمة علاجية وعلاجية كبيرة، ومن أهم فوائده ما يلي:


* يحسن كفاءة الجهاز المناعي للصغار والكبار.


* مضادات الأكسدة القوية.


* يهدئ السعال.


* يزيد من كفاءة الجهاز الهضمي في عملية الهضم.


* مفيد في حالة البرد.


* يهدئ السعال.


* مضاد قوي للجراثيم، خاصة لبكتيريا Staphylococcus aureus.


* انخفاض الجلوكوز.



كم عسل بلاك بوت ta35 في السعودية


سعر عسل بلاك بوت في السعودية 399 ريال سعودي (106.28 دولار) لزجاجة 500 جرام (نصف كيلو جرام) ولكن يمكن الحصول عليه بسعر أقل أثناء العروض والتخفيضات وهذا السعر حسب قائمة الأسعار الرسمية، التي أنشأتها شركة كنوز ويلاحظ أن السعر قد يختلف حسب الشركة المستوردة وحجم الطرد، لكنه يختلف عمومًا في نفس النطاق السعري مع الزيادات أو النقصان النسبي.


أماكن شراء عسل Black Pot TA35 في السعودية


يمكن الحصول على عسل Black Pot TA35 في المملكة العربية السعودية بعدة طرق منها:


موقع zeezbeez شركة أسترالية تأسست منذ عام 2010، تنتج أفضل أنواع العسل الذي تم استخراجه باليد، ويمكن الشراء عبر الإنترنت  من خلال الرابط.

موقع شركة كنوز تعتبر شركة كنوز أول شركة في المملكة العربية السعودية متخصصة في إنتاج وبيع العسل الأسترالي الغربي، ويمكنك من خلالها شراء العسل عبر الإنترنت من خلال الرابط.


عسل بلاك بوت ta35 الكويت

يتوفر عسل بلاك بوت ta35 في الوقت الحالي في دولة الكويت العربية، حيث يمكن الحصول عليه من أكثر من موقع إلكتروني على الإنترنت، ويمكن الحصول على هذا العسل من موقع كنوز في دولة الكويت مباشرةً “من هنا“، حيث يبلغ السعر الأصلي لهذا العسل على الموقع 32.539 دينار كويتي للعبوة التي يبلغ حجمها 500 جرام، ولكن هناك تخفيضات على هذا العسل الفترة الحالية في دولة الكويت حيث يبلغ سعره 24.384 دينار كويتي.


كم سعر عسل بلاك بوت ta35 في الكويت

سعر عسل القدر الأسود الأصلي مرتفع نظرا لإمكانية الحصول عليها فقط خلال موسمها، تكون الأسعار كالآتي


عبوة 250 غ يصل سعرها إلى 20 ديناراً كويتياً بما يعادل 65.34 دولاراً.

حجم العبوة 500 جرام سعر العبوة 33.5 دينار كويتي أي ما يعادل 108.90 دولار أمريكي.

كيلوغرام واحد من العسل سعر العسل 56 ديناراً حوالي 182.41 دولاراً.


تحذيرات أثناء استخدام عسل البلاك بوت

يرجح أن يحتوي العسل الخام الأصلي على آثار لقاح النحل مما يسبب الحساسية لدى بعض الأشخاص، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من العسل غير معروف للأطفال قبل سن 12 شهرًا، وبالنسبة للون العسل، إنها مظلمة، لكنها تختلف نسبيًا – على الرغم من أنها نفس النوع – بسبب الثقافات المختلفة.


عسل بلاك بوت TA35 أمازون


عسل بلاك بوت ta35 سعر في السعودية هو 399 ريال. ارخص سعر عسل بلاك بوت TA 35 سعر في السعودية هو 299 ريال. عسل بلاك بوت ta35 سعر في السعودية جدة، يمكنكم شراء عسل بلاك بوت ta35 من امازون من هنــــــــــــــا.



أسئلة شائعة 


ما هو عسل بلاك بوت at35؟

عسل بلاك بوت هو عسل نباتي أصلي وطبيعي من غرب أستراليا، لأنه مستخرج من رحيق أشجار البلاكبوت، وبالنسبة لرمز TA فهو معدل يتم من خلاله كفاءة قوة العسل وقدرته على محاربة الميكروبات التي تهاجم الجسم، والعدد كلما زادت TA، زادت فاعلية العسل وفعاليته العلاجية في محاربة هذه الميكروبات.


كم سعر عسل بلاك بوت ta35؟


(65.34 دولارًا أمريكيًا)، والعبوة 500 جرام تكلفتها 33.5 دينارًا كويتيًا (108.90 دولارًا أمريكيًا). والكيلوجرام حوالي 56 دينارًا (182.41 دولارًا أمريكيًا).


 

google-playkhamsatmostaqltradent