recent
أخبار ساخنة

من هي زوجة مروان خوري | بعد عقد قرانهما.. تعرفوا إلى فارق العمر بين مروان خوري وزوجته

الصفحة الرئيسية


من هي زوجة مروان خوري | بعد عقد قرانهما.. تعرفوا إلى فارق العمر بين مروان خوري وزوجته



مروان خوري وزوجته،أثار الفنان مروان خوري حالة من الجدل الواسع بعد إعلان زواجه من ندى رمال فهمى ليودع بذلك العذوبية بعد فترة من حالة الجدل داخل الوسط الفنى.


من هي زوجة مروان خوري | بعد عقد قرانهما.. تعرفوا إلى فارق العمر بين مروان خوري وزوجته




زواج مروان خوري

حيث جاء زواج الفنان مروان خوري بشكل مفاجئ للجميع واندهش الكثير من خبر الزواج لانه لم يكن بشكل علنى،حيث تزوج الفنان مروان خوري فى سرية تامه وكان هذا الزواج فى قبرص نظرا لاختلاف ديانة العروسين.


مروان خوري وزوجته


حيث تسائل الجميع عن فارق العمر بين مروان خوري وزوجته ندى رمال فهمي،حيث يبلغ فارق السن بينهم 13 عامآ ويبلغ عمر مروان خوري 54 عامآ وتبلغ زوجته ندى رمال 41 عامآ.


كما كشف عدد من المواقع اللبنانية الفنية خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال، بعد عودتهما سويا منذ فترة قصيرة، وعقد قرانهما في قبرص بعيدا عن الأنظار.


حفل زواج مروان خوري


كما أكدت الأخبار  أن مروان خوري عقد قرانه يوم الاثنين الماضي، بحضور الأقرباء، ومن المقرر أن يحتفلا سويا مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص في لبنان.


وجاء ذلك بعد  تداول أنباء عن عودة مروان خوري وندى رمال، وكشف المطرب اللبناني في تصريحات تلفزيونية له إنه سيتمم الزواج قريبا.


من هي زوجة مروان خوري


زوجة الفنان مروان خوري هي ندى رمال من الجنسية اللبنانية، لم يكشف الفنان عن أي معلومات عن زوجته، لكن يقال إنها أصغر منه بعشر سنوات، ارتبطت الفنانة بها بعد قصة حب طويلة انتهت بخطوبة عام 2022 م، ودائما شاركت ندى مع خطيبها في أكثر من مناسبة، وبعد عام من الخطوبة قرر الزوجان أن يتزوجا مدنيًا في ديسمبر 12 في قبرص.


من هو مروان خوري


مروان خوري هو مُغني وكاتب أغاني ومُلحن وموسيقار يحمل الجنسية اللبنانية؛ عمل على تلحين العديد من الأغاني لثُلة من كبار الوسط الفني أمثال صابر الرباعي، وفيما يلي سيتم طرح أبرز المعلومات الشخصية عن مروان خوري:


الاسم كاملًا: مروان طانيوس كميل الخوري.

اسم الشهرة: مروان خوري.

اسم الأب: طانيوس خوري.

اسم الأم: نسيما نطانيوس.

مكان الميلاد: منطقة عشميت في لبنان.

تاريخ الميلاد: الـ 3 من شهر فبراير/ شباط عام 1968 مـ.

العمر: 54 عامًا.

الجنسية: اللبنانية.

محل الإقامة: مدينة بيروت في لبنان.

المدرسة الأم: جامعة الروح القدس، الكسليك.

المهنة والنشاط: ملحن، مغنى، كاتب، عازف بيانو.

سنوات النشاط: منذ عام 1987 مـ، وحتى الآن.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: ندى الرمال.

اللغة الأم: اللغة العربية.

لغات الأخرى: اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية.


اسئلة شائعة


كم يبلغ من العمر مروان خوري؟


يبلغ من العمر 54 عامًا، حيث بدأ مسيرته الفنية في سن السابعة وهو يعزف على البيانو في الأحداث الفنية، لكنه استمر على هذا النحو حتى حصل على جائزة التأليف عام 1987.


ماهي ديانة مروان خوري؟


تتساءل العديد من الشخصيات عن ديانة الفنان مروان خوري وهو يعتنق الديانة المسيحية، ولهذا المطرب العديد من الأعمال الفنية الغنائية التي نالت إعجاب العديد من الفنانين والشخصيات المهمة حيث ألف العديد من الأغاني الفنية للعديد من كبار المطربين والنجوم.



في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هي زوجة مروان خوري ويكيبيديا، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لها، كذلك من هو مروان خوري ويكيبيديا،وكم يبلغ من العمر مروان خوري؟.


 

google-playkhamsatmostaqltradent