recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة شهد العنزي أخت جود | من هي شهد العنزي

الصفحة الرئيسية


سبب وفاة شهد العنزي أخت جود | من هي شهد العنزي


سبب وفاة شهد العنزي،شهد العنزي أخت جود الذي أثارت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الأجتماعي في المملكة العربية السعودية، والذي تسبب في صدمة كبيرة لمتابعيها، حيث كانت ترقد في غيبوبة منذ الأحد الماضي، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ببرقيات التعزية في خبر صدم عائلتها ومتابعيها، حيث أنها لم تتجاوز 25 عام وصغيرة السن وخبر وفاتها  شكل صدمة وأحزن الكثيرين.


سبب وفاة شهد العنزي أخت جود | من هي شهد العنزي



من هي شهد العنزي


شهد العنزي هي شابة سعودية، من مواليد مدينة الرياض، سعودية الجنسية، وهي أخت جود العنزي الناشطة الاجتماعية الشهيرة في دول الخليج العربي، وشهد لم تكن تتواجد شهد بشكل كبير بسبب ظروف مرضها، ولكن شهرتها جاءت من ظهورها في اليوميات مع أختها جود العنزي على سناب شات وانستقرام وتويتر ، وقد شهد حساب تويتر شهد العنزي دائرة الاهتمام حيث يريد الكثيرين مشاهدة آخر منشوراتها، ومعرفة المزيد من المعلومات عن الراحلة شهد العنزي ومعرفة سبب وفاة شهد العنزي.


وفاة شهد العنزي

فقد كشفت جود شقيقة شهد العنزي أن أختها كانت تعاني من الربو وهي صغيرة، وفجأة تجمعت سوائل على الرئة ، ودخلت في غيبوبة ونقلت الى العناية المركزة وأستمر محاولة إنعاشها على الأجهزة أكثر من 8 ساعات ، وأنها توفيت منذ قليل متأثرة بمرضها .


ويذكر أن شهد هي أخت جودي العنزي الناشطة السعودية والتي يتبعها مئات الآلاف من الناس من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، والتي لديها قاعدة جماهيرية ضخمة على تطبيق سناب شات وانستقرام وتويتر .



سبب وفاة شهد العنزي

حيث نشرت جود العنزي تفاصيل وسبب وفاة شقيقتها وطبيعة مرضها الغامض، والتي قالت أن شهد توفيت وفاة مؤقته منذ ساعات، وانعشوها لاخر اللحظات لو تأخرنا 3 دقايق كان توفيت بالشارع ، وأضافت أن شقيقتها دخلت في غيبوبة.


وفجأة نشط حسابها وأعلنت أن شقيقتها خرجت من المستشفى وفي طريق العودة للبيت حدث غيبوبة ورجعوا بها الى المستشفى وتوفيت، وأضافت أن منظر وفاه اختي شهد لا يفارق خيالي .


وقالت كنا منتظرينها ترجع البيت ومجهزين البيت للأحتفال بسلامتها، ورجعت اليوم أخوتي من دون اختي، حيث تبين أنشقيقتها كانت تعاني من مرض الربو ، بالاضافة الى وجود سوائل على الرئة وحاول الأطباء إنعاشها ولاكنها توفيت بعد 8 ساعات من الغيبوبة.


وطالبت المتابعين بالدعاء لشهد ، وقالت أمي كانت منهاره ، أطالب الجميع بـ أن يدعي لأختي بالرحمة ، يارب لا تخلي بيت ينحرم من بنته او ولده او والدينه لأنه هاذا أسوء شعور الحمد لله .


رحم الله المغرده شهد العنزي، وأسكنها فسيح جناته ، وكانت أخر تغريدة لها على تويتر”لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير”.


ما هو مرض شهد العنزي اخت جود؟

من خلال تصريحات جود أتضح أنهم أكتشو مرض شهد العنزي بالصدفة ، حيث كانت تدخل في غيبوبة بسبب تجمع السوائل على الرئة ، وأنها كانت لا تستطيع التنفس، لم يكتشف أحد مرض أخت جود شهد العنزي.


الى أن أعلنت جود العنزي من خلال فيديو وفاة شقيقتها بعد محاولة إنعاشها وإكتشاب إحتباس سوائل على الرئة ، وطالبة من محبيها الدعاء والصلاة من أجل أخته شهد بعد وفاتها.


فكلما غفلنا عن حقيقة الحياة جاء الموت ليوقظ غفلتنا، ويصدح بحقيقة عبورنا هنا وكم علينا أن نحسن في العبور ليحسُن لنا الوصول، كفى بالموت واعظًا وكفى بالدهر مفرقا اليوم في الدور وغدًا في القبور .


رحم الله موتانا وموتى المسلمين .


فيديو وفاة شهد العنزي وطبيعة مرضها



مرض شهد العنزي

يتساءل الكثيرين من الأشخاص عن ما هو مرض شهد العنزي وهو مُصابة بالربو مُنذ الصغير الذي يؤدي إلى ضيق في التنفس مما دفعها للدخول في غيبوبه مفاجئة خلال ذهابها لمدينة جدة مع أحد أصدقائها أثناء حضورها حفل غنائي وتم نقلها للمستشفى وظلت تحت رعاية الأطباء حتى وفاتها مساء يوم الجمعة. 


شهد العنزي اخت جود تويتر


يمكنكم الوصول الى تويتر شهد العنزي اخت جود عزيز من هنـــــــــــــــا.


شهد العنزي اخت جود انستقرام


من خلال البحث المستمر تبين أن الراحلة شهد العنزي لا تملك أي حساب رسمي على الإنستقرام، أو أي حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كانت تظهر في بعض الفيديوهات من خلال حسابات شقيقتها جود الرسمية، وذلك أثناء قيامهم بعدة فقرات متعلقة بالرقص والغناء، بالإضافة إلى تحدثها في كل فيديو عن مرض أختها التي عانت منه منذ طفولتها مع الدعاء لها بالشفاء العاجل.


ما هو مرض شهد العنزي اخت جود

يتساءل الكثيرين من الأشخاص عن ما هو مرض شهد العنزي وهو مُصابة بالربو مُنذ الصغير الذي يؤدي إلى ضيق في التنفس مما دفعها للدخول في غيبوبه مفاجئة خلال ذهابها لمدينة جدة مع أحد أصدقائها أثناء حضورها حفل غنائي وتم نقلها للمستشفى وظلت تحت رعاية الأطباء حتى وفاتها مساء يوم الجمعة.


حساب سناب شهد العنزي اخت جود

شهد العنزي ليس لديها أي حساب رسمي عبر منصة سناب شات، حيث بحثنا عبر هذه المنصة عن اسمها ولم نعثر على أي نتائج، والجدير بالذكر أن شهد العنزي ظهرت بشكل متكرر من خلال الفيديوهات التي شاركتها شقيقتها منهم جود العنزي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent