recent
أخبار ساخنة

خطوبة البلوجر رهف الشامي | القصة الكاملة لمشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن

الصفحة الرئيسية

 

خطوبة البلوجر رهف الشامي |  القصة الكاملة لمشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن



خطوبة البلوجر رهف الشامي،أحدثت خطوبة البلوجر "رهف الشامي" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتتصدر المشهد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليس لتهئتنها أو السؤال عن الفستان، ولكن بسبب إدعاءات قدمتها سيدة بأنها وقعت ضحية لـ رهف الشامي وسرقة زوجها.


خطوبة البلوجر رهف الشامي |  القصة الكاملة لمشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن



ضج تطبيق إنستجرام وخاصةً صفحة "رهف الشامي" بـ صور الخطوبة، والتي ألحقتها بتفاصيل عن قصة الحب التي جمعتها بخطيبها والذي يدعى "سامح أبو الحسن" طوال 10 سنوات.





وتوالت كتابات رهف عن حلمها الذي تحقق بعد عناء طويل "أنا لا أعلن الخطوات، أعلن الوصول"، وأكملت "دي مش مجرد صورة دي 10 سنين بحلم اليوم ده"، "عملناها يا محموحة"، "من أول حديث دار بينا ادركت انى لن انجو منك أبدًا".


لم يمر الكثير من الوقت على صور الخطوبة والإعلان عنها، حتى خرجت شابة تدعى " سلمى" تدعى إنها طليقة خطيب رهف، وأن البلوجر الشهيرة كانت تربطها علاقة بخطيبها عندما كان متزوج وأنتهى الأمر بخراب البيت.


البلوجر رهف الشامي

تصدر اسم البلوجر رهف الشامي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الأخيرين، بعد إعلانها خطوبتها، وأعقبه ادعاءات سيدة بأن البلوجر الشهيرة خطفت زوجها منها.


كما كانت البداية بصور الخطوبة التي نشرتها رهف الشامي، مرفقة خلالها تفاصيل قصة حبها مع خطيبها والتي استمرت لمدة 10 سنوات، وكانت من ضمن العبارات التي كتبتها عن تلك القصة “أنا لا أعلن الخطوات، أعلن الوصول”، دي مش مجرد صورة دي 10 سنين بحلم اليوم ده”، “من أول حديث دار بينا ادركت انى لن انجو منك أبدًا”.


مشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن


بدأت مشكلة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن، عند ظهور منشور لسيدة تدعى سلمى على السوشيال ميديا تتهم فيه رهف الشامي بخطف زوجها وتسببها في الطلاق بينهما منذ بضعة أشهر.



وبعدها، انهالت التعليقات التي تهاجم رهف الشامي على منشور إعلان خطبتها من سامح أبو الحسن، وقررت رهف تقييد التعليقات للمتابعين.


رد رهف الشامي على اتهامها بالخيانة: بلاش نفضحها

وردت رهف الشامي على هذه الادعاءات من خلال نشرها ستوري على فيس بوك قائلة: سبحان الله واحدة كذابة ومنافقة، بس قدام الناس بتصلي وسبحتها في إيدها وبتتكلم بقول الله وقول الرسول بس أنا الحمد لله عارفة حقيقتها عشان اتأذيت منها.


وتابعت رهف: الكذب لا مفر منه وما خفي عنه أعظم بس بلاش نفضحها كله هينكشف وهيبان عند الله دون تدخل مخلوق بإذن الله.. ربنا يسترها عليكي يا أستاذة من اللي هيحصل عشان انتي بتخلي نصيبك من الستر لما تقعدي تترسمي وتكذبي على الناس بالغش.. حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا بيجيب للواحد حقه واحدة واحدة يا مسهل يا رب.


وقبلها، نشرت رهف الشامي ردودًا أخرى بشأن اتهامها بالخيانة، عقب إعلان خطوبتها من سامح أبو الحسن.


حيث نشرت رهف الشامي خلال الساعات الماضية، أكثر من ستوري على فيس بوك به تعلقيات إيجابية داعمة لأزمتها من متابعيها، وعلقت على الاستوري قائلة: متابعيني دايما في ضهري.. بحبكم، والاستوري الآخر: ورايا متابعين رجالة في ضهري دايما متحرمش منكم أبدا، شكرا يا حبايب قلبي، وبعدها تجاهلت رهف الأمر ونشرت صورًا احتفالًا بارتفاع عدد متابعيها على إنستجرام.


كما انتشرت صورة أخرى، تجمع الثلاثي رهف الشامي وسامح وسلمى، وتظهر الصورة سامح وسلمى في زفاف وبجنابهما البلوجر رهف، مكتوب عليها أنها من زفاف سامح وسلمى في عام 2017.


من هي البلوجر رهف الشامي


 رهف الشامي من مشاهير السوشيال الميديا، التي تهتم دائما بتقديم أفكار جديدة وغير تقليدية للفتيات لتنسيق قطع الملابس وبالأخص للمحجبات، فهي تتسم بأسلوبها الخاص والمتنوع وهو ما يميزها عن غيرها.


 


تقدم البلوجر رهف الشامي دائما محتوى متنوع وتقوم بالإعلان عن بعض شركات التجميل والملابس، وتهتم دائما بمشاركة متابعيها على صفحاتها الرسمية بأبرز العروض والأفكار التي تخص الموضة، يتابع رهف الشامي على صفحاتها الرسمية على الإنستجرام نحو 2 مليون شخص من مختلف الجنسيات.


البلوجر رهف الشامي انستقرام


حيث يمكنكم الوصول الي حساب رهف الشامي من هنـــــــــــــــا.


google-playkhamsatmostaqltradent