recent
أخبار ساخنة

قصة جواهر وخالد وولدهم فيصل كاملة تويتر


قصة جواهر وخالد وولدهم فيصل كاملة تويتر



قصة جواهر وخالد وولدهم،حيث تصدرت قصة جواهر وخالد مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حتي وصلت ترند في المملكة العربية السعودية،كما أنتشرت في دول الخليج بشكل كبير،وبدأنشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي تداول قصة جواهر علي موقع تويتر وأخذها البعض من المشاهير كمحتوي مؤثر،ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف علي قصة جواهر وخالد وولدهم فيصل كاملة تويتر.


قصة جواهر وخالد وولدهم فيصل كاملة تويتر



جواهر وخالد وولدهم


يبحث العديد من الأشخاص عن قصة جواهر وخالد وولدهم كاملة ، والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأحزنت الكثيرين وأبكتهم وأوجعتهم ، حيث تعكس القصة أهم وأبرز نقاط الحياة الزوجية الأساسية ، والتي تظهر مبادئ الحياة الصحية وتكوين أسرة متفهمة .


قصة جواهر وخالد وولدهم


تعتبر قصة جواهر وخالد وولدهم أحد القصص الخيالية التي انتشرت منذ فترة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي قصة خيالية ، يتم نشر أجزائها بين فترة أخرى عبر توتير وتنال تفاعل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي نظرا لأحداثها المحزنة المبكية .


حيث يقوم حساب على تيك توك باسم كيناز تقوم بنشر قصة جواهر وخالد وولدهم عبر صور مكتوب عليها الأحداث ويتم تداولها بشكل كبير ، وعلى ما يبدو أن الهدف من القصة محاولة جمع اكبر عدد من الإعجابات لحساب التيك توك من خلال تاليف قصة من وحي الخيال .


قصة جواهر وخالد وولدهم كاملة


حيث تدور قصة جواهر وخالد وولدهم حول جواهر زوجها خالد الذين تزوجوا بعد قصة حب كبيرة بينهم، وكان احد شروط الزواج هو ترك دراستها الجامعية من أجل التفرغ لبتها ووافقت جواهر، ولكن بعد فترة قصيرة من الزواج أصبح خالد مهمل في زوجته ويعاملها بشكل سيء دون معرفة الأسباب، وكانت جواهر تحاول إرضاءه بشتى الطرق لتحافظ على زواجها.


تعد قصة جواهر وخالد وولدهم من القصص الخيالية التي جذبت جمهور كبير من محبي القصص والروايات الخيالية ذات الطابع الدرامي والمشوق ، وتدور أحداث قصة جواهر وخالد في منطقة الخليج العربي حول شاب يدعى خالد وقع في حب فتاة تدعى جواهر واستمرت قصة حبهما سنوات طويلة ، وتقدم خالد لخطبة جواهر وكان من شروطها أن تكمل دراستها الجامعة بعد الزواج ، وبدأ خالد يشكو من مظهر زوجته وسلوكها ، الأمر الذي انعكس سلباً على جواهر التي كانت مهملة ملابسها ومظهرها ونفسها.


وفي أحد الأيام طلب منها أن تبيع ذهبها حتى تساعده في دفع الفواتير المتراكمة عليه، وقرر بيع الشقة والانتقال حتى يعيش مع والده بسبب الديوان والمصروفات، وافقت على العيش في بيت والده من أجل إرضائه وتعمل كخادمة لهم ، ولكن خالد لم يقدر مجهودات زوجته وتزوج عليها ، ومن وقتها أصبحت جواهر تعيش في حزن دائم بسبب عدم قدرتها على تغيير الواقع .


وتتكون القصة العديد من التفاصيل المحزنة والتي تكتب باللغة العامية و شخصية القصة على الكثير من التعاطف من كل من يقرأها والتي توصل القارئ إلى قضية أن لا يقوم الخص بالتضحية كثيرا من أجل الشريك الذ يطلب العديد من المطالب وأن التضحية تكون بحدود وأن لا تصل إلى درجة نسيان النفس وإلغاء الذات ، وأي زوجة تتنازل عن حق مو حقوقها تكون ظلمت نفسها قبل الغير يظلمها.


السبب في طلاق جواهر وخالد


يرجع سبب طلاق جواهر وخالد، إلى إهمال الزوج لزوجته وعدم تقديره لكل التضحيات التي قدمتها له.


وبعد أن قام بتحويلها إلى خادمة كثيرة البكاء ودائمة الحزن، انساق وراء شهواته وقرر الارتباط بأخرى لتكن مصدر السعادة له، حيث أنه لا يحب الزوجة المملة.


ويمثل خالد نموذج الرجل الاستغلالي الذي لا يعلم عن الوفاء شىء، فقد أخذ حب وشباب وعمر جواهر وتركها في النهاية حبيسة ذكرياتها المؤلمة.


ما هي الدروس المستفادة من قصة جواهر وخالد


انتهت القصة بانهمار دموع جواهر، على ماضيها الضائع وقلبها المكسور، ومن هنا على كل امرأة ألا تتنازل عن حقوقها مهما ان كانت الظروف التي تمر بها.


وعلى كل فتاة أن تتحدى كل الظروف لتواصل تعليمها الجامعي، حيث أن قصة جواهر وخالد عبرة لكل فتاة وسيدة تصلح لكل زمان ومكان.


لمتابعة المزيد عن قصة جواهر وخالد وولدهم قم بالدخول إلى حساب تيك توك الخاص ب كناز من هنـــــــــــــــا مباشرة .

 

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent