recent
أخبار ساخنة

سعر عسل السدر اليمني في السعودية

الصفحة الرئيسية

 

سعر عسل السدر اليمني في السعودية


سعر عسل السدر اليمني في السعودية،حيث يختلف  باختلاف المحلات وكذلك إختلاف المسميات والأنواع المنتشرة في المملكة العربية السعودية سواء كان سدر عصيمي او عسل سدر او عسل جبلي وغيرها من أنواع العسل.


سعر عسل السدر اليمني في السعودية



سعر عسل السدر اليمني


السعر للعسل اليمني السدر يختلف كما تحدثنا من خلال بعض المصادر التي يأتي منها العسل , فمنها عسل سدر عصيمي ملكي درجة اولى سكون متاح سعر الدبة العسل وكذلك الكيلو العسل اليمني للسدر بالعملة المحلية في المملكة العربية السعودية ” الريال السعودي”.


كما هناك أنواع اخرى من العسل السدر العصيمي سوف نتناقش من خلال التواصل معنا والإتصال عليكم في حال رغبتم في شراء العسل اليمني.


فوائد عسل السدر اليمني ٢٠٢٣


عسل السدر يعتبر اجود واغلى انواع العسل مقارنة بعسل الزهور وعسل المراعي الاخرى، ولعسل السدر فوائد كثيرة يحرص على تناوله الكثير ممن ينشدون الصحة. ويتميز عسل السدر بطعمه المختلف عن بقية الأنواع وله نكهة تختلف عن كل نكهات انواع العسل الاخرى ويعتبر عسل السدر علاجا ناجعا لكثير من الأمراض.


يوجد عسل السدر حيثما وجدت شجرة السدر، ولكن نظراً لتواجد السدر كثيرا في اليمن فإن معظم عسل السدر يأتي من اليمن من عدة مناطق ويباع محلياً في اليمن وفي دول عربية كثيرة مجاورة وهناك مناطق تشتهر بعسل السدر مثل حضرموت ووصاب وتعز وشمير.


 أسعار العسل في السعودية


اذا كنت من محبين العسل وتريد معرفة  أسعار العسل في السعودية وتبحث عن أهم أنواعه وفوائده التي يشتهر بها، وهل هي أصلية وطبيعية أم لا؟ هل تريد أن تعرف ما هي إمكانية بيعه بالجملة، وما هي مواعيد مواسمه وأماكن مناحله؟  نتعرف في هذا الموضوع على أسعار العسل وأنواعه وأماكن بيعه، مع ذكر التفاصيل التي تبحث عنها وتريد معرفتها.


أنواع العسل في السعودية


حيث أن المناحل في المملكة العربية السعودية لاتتخصص في نوع واحد من أنواع العسل،بل المزارع متعددة النباتات والأزهار التي يمتص رحيقها النحل ليفرغها على شكل عسل في المناحل المعدة لذلك، نذكر بعض أنواع العسل التي تشتهر بها مناحل المملكة:



 عسل السدر: من أفضل أنواع العسل البري الشهيرة في أسواق العسل في المملكة، يستخرج من مناحل منشأة وسط بيئة طبيعية غناء تجذب النحل إليها بشكل وفير.


عسل الشدي البري: من الأنواع الجيدة والمفيدة للصحة سعر الكيلو منه 50 ريال فقط.


 عسل البرسيم: من الأنواع التي تحافظ على مستوى السكر في الدم، وتنشط الدورة الدموية، مقوي للعضلات وموسع للشعب الهوائية، يعالج مختلف اضطرابات الجهاز الهضمي ومدر للبول.


عسل الطلحي: حاصل على أفضل جائزة عسل في العالم، متوافر في المتاجر الإلكترونية.


عسل السُمر: يعالج التهابات الجهاز التنفسي، يقي من حالات فقر الدم، يعالج المعدة، يعمل على طرد السموم من العسل الجيد في المملكة.


يقدر المدخول الشهري من تجارة العسل من 35 ـ40 ألف ريال سعودي، وبمعدل 100 كيلو غرام، وفي بعض الأحيان 200 جرام.


عسل الشفاء: عسل طبيعي، حاصل على شهادة الأيزو العالمية والهاسب العالميتين، يتوافر منه نكهات بالبرتقال والليمون كما يوجد عسل الرحيق الذهبي والأكاسيا والغابة السوداء ويتوافر بعدد من العبوات وبأحجام مختلفة.


العسل الملكي:  يزيد من النشاط ويقوي الحيوانات المنوية. ملعقة واحدة كل صباح كافية, إضافة لميزات طبية وعلاجية كثيرة متوافرة في هذا النوع من العسل. كشفت الدراسات تأثير العسل الملكي على مستوى الضغط، فهو يقلل الضغط على الأوعية الدموية، ويقلل خطر الإصابة بالمرض  وتصلب الشرايين.


العسل البري:  من أنواع العسل الطبيعية وأجودها، متوافر في محلات بيع العسل مفيد للكبار والصغار.


إضافة لأنواع أخرى من العسل التي يختلف مذاقها باختلاف البيئة الحاضنة للأعشاب والنباتات البرية.


أسعار العسل في السعودية



لا يبدو أمر الحصول على عسل صافي وطبيعي في المملكة من الأمور الشاقة أو الصعبة، لتوفر مختلف أنواع العسل في سوق العسل ومحلات بيعه فيها، قد ترتفع فاتورة الحصول عليه لكن الموضوع يهون لأجل الاستمتاع بفوائده:


ويعتبر أغلى عسل في السعودية هو المبحرة يبلغ ثمن الكيلو الواحد منه 700ريال، والسدر 300 ريال، يليه عسل الزهور سعره بين 200 و250 ريال.

عسل مانوكا الأصلي بفوائده العديدة للأطفال أكبر من 12 شهر، صحي ومفيد يقوي المناعة، خدمة شحن داخل المملكة, خارج المملكة حسب البلد: ربع كيلو 125 ريال، نصف كيلو 180 ريال، الكيلو غرام الواحد 260ريال. 

ـ عسل دوعني حضرمي: مضمون لآخر قطرة: عسل سدر سعر الكيلو 280 ريال..عسل سمرة رقم 1 سعر الكيلو 160 ريال. للتواصل: 0565858738 

ـ  سعر العسل الملكي في السعودية الحيوي الماليزي: مدعم بالكافيار مضمون وأصلي 0548910121 

ـ عسل يمني طبيعي 100% عسل سدر يمني دوعني خام، طبيعي بدون إضافات أصلي ومضمون، شحن متاح لمختلف دول العالم 0500913720 

ـ سعر عسل السدر في السعودية سعة 250 مل بسعر 250 ريال سعودي.

عسل طبيعي 100% لعلاج نزلات البرد والكحة ومختلف حالات الالتهاب والصداع.

ـ عسل الغابة السوداء يستخدم في التغذية وعلاج الكثير من الأمراض كفقر الدم والجيوب الأنفية ويستخدم في تقوية الجهاز المناعي متوافر في الأسواق السعودية سعة 500 غرام بقيمة 63ريال سعودي.

ـ سعر العسل الاسود في السعودية 500 ريال للكيلو الواحد، يحمي  من فقر الدم, مضاد للجراثيم والبكتريا, يعالج السمنة وحالات الالتهاب.


سعر العسل الجبلي في السعودية


العسل الجبلي أحد أفضل أنواع العسل، يسمى بعسل السدر المستخرج من شجر السدر، يوصف كغذاء وكدواء على السواء. غني بحمض الفوليك المعزز لخلايا الدم الحمراء، من أنواعه عسل السدر الحنون، الذي يستخدم في علاج مرض السكري، وعلاج فقر الدم، يسهل عمليات الهضم، ويعالج الكبد، وسلس البول.. والعديد من الأمراض المزمنة.. تشتهر منطقة عسير في المملكة بإنتاج هذا النوع من العسل الذي مهما بلغ ثمنه يبقى الإقبال عليه شديد لأنه جبلي أصلي وطبيعي، سعر العبوة 300 ريال سعودي للكيلو غرام الواحد.


محلات بيع العسل الاصلي في الرياض



حيث تتنوع محلات بيع العسل الأصلي في المملكة لتنوع بيئة المناحل التي تذخر بها الطبيعة الخضراء، المليئة بالأزهار والأعشاب البرية، مذاق متعدد النكهات وفوائد مختلفة لعلاج الكثير من  الأمراض النفسية والعضوية.


1ـ شيخ العسل بالرياض: أفضل وأجود أنواع العسل، أسعار حسب نوعية كل منتج أحجام مختلفة وعبوات أنيقة. العنوان: في الرياض شارع المغيرة بن شعبة. أسعار العسل في السعودية

2ـ عسل الشدا: أفضل محل يبيع عسل أصلي مصداقية وجودة في المنتج، عسل أصلي من مناحل غناء، لعلاج مختلف الحالات المرضية.   العنوان:الرياض شارع المغيرة بن شعبة.  أسعار العسل في السعودية

3ـ محل وادي النحل بالرياض: أفضل محلات بيع العسل في الرياض، عسل يمني وسعودي وألماني مواصفات جيدة وعبوات مختلفة الأحجام . العنوان:طريق الخرج الجديد ـ المنطقة الصناعية.

إلى هنا تنتهي جولتنا ب أسواق العسل في السعودية التي تسعى لتوفير أفضل منتجات العسل الطبيعي والصافي، جودة عالية ونكهات مميزة ولذيذة.


سعر عسل السدر في السعودية


يبلغ سعر عسل السدر في السعودية سعة 250 مل بسعر 300 ريال سعودي. · يبلغ عسل طبيعي 100% لعلاج نزلات البرد والكحة ومختلف حالات الالتهاب والصداع.


فوائد عسل السدر اليمني


فوائد عسل السدر الجبلي حيث يعتبر عسل السدر الجبلي اليمني يعتبر من أجود أنواع العسل فى العالم. حيث يتميز بالكثير من الفوائد والخصائص والتي قد تجاوز 10 أضعاف إي نوع عسل أخر. كذلك يستخلصه النحل من رحيق زهور شجرة السدر باليمن والتي تتميز البيئة المناخية بها لنمو هذه الأشجار. كما يوجد العديد من أنواع عسل السدر الأخري. على سبيل المثال هي عسل السدر الجبلي و العسل السدر الجبلي الحضرمي و العسل سدر الكشميري أيضا. وسوف نتعرف علي فوائد عسل السدر الجبلي بالتفصيل.



1: عسل السدر اليمني يحافظ على مستوى السكر فى الدم.


2: عسل السدر الجبلي اليمني يعتبر أفضل مقويات جهاز المناعة للوصول إلى المناعة المطلوبة مواجهة الإمراض والبكتيريا.


3: كذلك عسل السدر يساعد العسل على علاج الالتهابات بما فيها التهابات المفاصل.


4: يستخدم عسل سدر فى تنظيم مستويات الكولسترول فى الدم.


5: كذلك يعتبر من فوائد العسل اليمني أيضا يساعد علي حل الكثير من مشاكل البشرة وحبوب الشباب ويقضي العسل الجبلي أيضا على مشكلة الحبوب السوداء.


6: يحتوي عسل السدر الأصلي على مضادات الأكسدة التي لها عديد من العلاجات وأكثرها أهمية. وتميزاً تأخير علامات التقدم فى السن مثل التجاعيد والتي تجعله من اهم علاجات مشاكل البسرة و الجلد.


7: كذلك من فوائد العسل الجبلي اليمني الطبية أيضا تناوله على الريق لجميع أنواع الأمراض الصدرية لأنه يقلل من السعال الاحتقان. كذلك يعالج مشاكل الجيوب الأنفية أيضا.


8: كذلك من فوائد عسل سدر اليمنى يعالج اضطرابات المعدة لاحتوائه على مضادات الالتهاب ومضاد للبكتيريا.


9: يعد عسل السدر الجبلي من اهم علاجات الإمساك الطبيعية.


10: كذلك عسل السدر اليمني يقوم بتقوية وظائف الجهاز العصبى و يساعد على النوم.


و من فوائد عسل السدر للنساء انه غني بالعديد من الفيتامينات لذلك ينصح تناوله أثناء الحمل و الولادة.


أسعار العسل اليمني الأصلي


يعد عسل السدر اليمني من أغلى أنواع العسل في العالم ليصل مبلغ الكيلو الواحد إلى 200 دولار.

يأتي عسل السدر من جبال حضرموت في جنوب غرب شبه الجزيرة العربية، حيث يتم حصاده مرتين فقط في السنة. ويستخرج من النحل الذي يتغذى على حبوب اللقاح من شجرة السدر فقط، والذي يعتبره الكثيرون من أكثر الشجر مرونة وأقدمها في المنطقة العربية. ويتميز هذا النوع من العسل بالعديد من الفوائد الطبية في علاج مشاكل الكبد، وقرحة المعدة، والأمراض الناتجة عن سوء التغذية.



google-playkhamsatmostaqltradent