recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a ببطارية طويلة الأمد وشاشة جبارة

الصفحة الرئيسية

 

سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a ببطارية طويلة الأمد وشاشة جبارة



سعر honor x9a،حيث أعلنت شركة HONOR العلامة الرائدة في مجال التكنولوجيا،عن إطلاقها المُرتقب لهاتف HONOR X9a في السوق السعودي.


سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a ببطارية طويلة الأمد وشاشة جبارة



سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a، أحدث إضافة إلى سلسلة X من هونر، والذي يأتي مزودا بشاشة منحنية فائقة وبطارية تدوم طويلا، حيث من المقرر أن تكشف العلامة التجارية التكنولوجية العالمية Honor، عن سعر ومواصفات هاتف HONOR X9a، ضمن حدث الإطلاق المرتقب في سوق الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت القادم الموافق 7 يناير.


هاتف honor x9a


أعلنت شركة هونر هواوي عن مميزات الهاتف الجديد عبر الموقع الرسمي للشركة فمن ناحية التصميم الخارجي للهاتف فهو مصنوع من البلاستيك والواجهه من الزجاج ، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل بعدسة F/2.5، كما أنها تدعم تقنية HDR.،يأتي الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 695 ومزود بمعالج رسوميات من نوع Adreno 619 .


هونر x9a 

ستوفر أحدث إضافة لسلسلة Honor X من هونر، أفضل المرئيات والأداء في فئتها مع شاشة AMO المنحنية من جميع النواحي، ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، وذاكرة تخزين كبيرة بسعة 256 جيجابايت، وبطارية متينة عالية السعة، وكلها مواصفات رائدة داخل هيكل صغير الحجم يناسب حجم الجيب، كما أن هاتف HONOR X9a سيتوفر بسعر مناسب.


مواصفات هاتف HONOR X9a

* يتميز هاتف HONOR X9a، بشاشة من نوع AMOLED المنحنية بزاوية 45 درجة، ويبلغ قياسها 6.67 بوصة، مع حواف فائقة النحافة تؤدي إلى نسبة ملحوظة تبلغ 93٪ من الشاشة إلى الجسم، بالإضافة إلى طبقة زجاج مقوى منحني شديد الصلابة.


* وتوفر الشاشة الرائدة في فئتها لمستخدمي هاتف هونر المرتقب Honor X9a، تجربة مشاهدة غامرة سواء في سيناريوهات الترفيه مثل الألعاب ومقاطع يوتيوب أو مع المحتوى المقرؤء الخاص بالعمل أو الدراسة.


* وتدعم شاشة هاتف Honor X9a معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وتتميز بدعم تقنية التعتيم PWM، والتي تبلغ 1920 هرتز لتقليل وميض الشاشة، مما يخفف من إجهاد العين الناجم عن الاستخدام المطول.


* وكما يدعم هاتف Honor X9a دقة تبلغ 2400 × 1080 بكسل، وما يصل إلى 1.07 مليار لون ومجموعة ألوان واسعة بنسبة 100٪ DCI-P3، وهو يوفر صورا بوضوح نابض بالحياة وألوان حيوية.


* سيعمل هاتف هونر Honor X9a 5G، بواسطة معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 695 من إنتاج شركة كوالكوم، والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، وسيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعتها 6 أو 8 جيجابايت.


مميزات هاتف HONOR X9a 


* يأتي هاتف Honor X9a بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين حفظ كل المحتوى المفضل لديهم دون المساس بالجودة.


* يمكن لجهاز Honor X9a الاستمرار في تشغيله طوال اليوم ودعم ما يصل إلى يومين من الاستخدام اليومي لتجربة مستخدم دون انقطاع دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد الطاقة، وذلك بفضل بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة، حيث يتم شحنها في غصون 30 دقيقة فقط، باستخدام تقنية الشحن السريع بقدرة 40 وات.


* وكما يوفر هاتف Honor X9a، حوالى 12.50 ساعة من بث مقاطع الفيديو، مما يجنب المستخدمين القلقين بشأن انخفاض البطارية.


* وبالنسبة للهواتف الذكية ذات الشاشة المنحنية، فليس من غير المعتاد أن يخطئ المستخدمون في فهم جوانب الشاشة، خاصة عند الإمساك بالجهاز بيد واحدة، مما يتسبب في وجود بعض المدخلات العرضية التي تسبب غالبا متاعب غير ضرورية وتقليل كفاءة الجهاز، والتي يمكن أن تظهر للكثيرين كإحدى عيوب الهاتف بالنسبة للكثيرين، ولكن يوفر Honor X9a ميزة مبتكرة لمنع الخطأ باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.


سعر هاتف Honor X9a 


سيتم تقديم هاتف Honor X9a للعملاء الإماراتيين خلال شهر يناير الجاري، ومن المحتمل أن يبلغ سعر الهاتف حوالي 454 دولارا (أي ما يعادل 11250جنيه مصري) للإصدار الأساسي، أو حوالى 1667 درهم إماراتي.


سعر honor x9a في السعودية

حيث إن سعر honor x9a في السعودية هو بين 999 و1299 ريال سعودي أو ما يعادل 340 دولار أمريكي، وهو متوفر للشراء عبر الانترنت من خلال متجر أمازون، وفي السعودية من مكتبة جرير.


فتح علبة و سعر هونر Honor X9A unboxing and price | X9A




الطلب المسبق هونر x9a


شركة HONOR تفتح الطلب المُسبق لهاتف HONOR X9a في السوق السعودي،فتح الباب للطلب المُسبق للهاتف الجديد كُليًا HONOR X9a في السوق السعودي، وجاء ذلك ضمن حفلٍ محلي ضمّ نخبةً من الإعلاميين والمؤثرين التقنيين، وخبراء التقنية في العاصمة السعودية الرياض.


ومن خلال الحفل، أعلن السيد "جيري لياو" مدير HONOR في المملكة عن إطلاق الهاتف الجديد والذي يُقدّم بصفته آخر هواتف سلسلة HONOR X Series، تحسينات مُهمة بالنسبة للشاشة والبطارية والأداء، حيث يأتي مع شاشة عرض AMOLED مُنحنية 120 هرتز، وبطارية ضخمة 5100 مللي أمبير، وسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، وكل ذلك في تصميم نحيف.


موعد نزول «هاتف HONOR X9a» الذكي بالأسواق السعودية


تم الإعلان من قبل شركة العلامة التجارية العالمية هونر، أن إطلاق الهاتف الذكي هاتف HONOR X9a في السعودية سيكون خلال شهر يناير الجاري 2023.


بدءًا من 11 يناير، سيُتاح هاتف HONOR X9a للطلب المُسبق في المملكة العربية السعودية في مكتبات جرير و eXtra، STC ولولو وX-cite، وALI للإلكترونيات – رد سي مول، بسعر 1399 ريال سعودي، وعند الشراء، سيحصل الشخص على هدايا مجانية بقيمة 1215 ريال سعودي، تشمل سمّاعة HONOR Earbuds X2، سماعات بلوتوث، وكوب للقهوة، وحامل هاتف دائري، إلى جانب ضمان لمُدة 6 أشهر على الشاشة خاص بدول مجلس التعاون الخليجي.


الوان هاتف HONOR X9a


أولًا اللون الفضي التيتانيوم.
كذلك اللون الأخضر الزمردي.
بالنهاية اللون أسود.

google-playkhamsatmostaqltradent