recent
أخبار ساخنة

من هو الشيخ عبد الله كامل الذي أفجع الجميع بوفاته في أمريكا؟

 

من هو الشيخ عبد الله كامل الذي أفجع الجميع بوفاته في أمريكا؟


توفّي القارئ المصري الشهير عبدالله كامل، في الولايات المتحدة عن عمر ناهز 37 عاماً.


ونشر مقربون من الشيخ الراحل أنه تُوفي بعدما أم المصلين في صلاة الظهر أمس الأربعاء في مسجد التوحيد بولاية نيو جيرسي الأميركية.​


من هو الشيخ عبد الله كامل الذي أفجع الجميع بوفاته في أمريكا؟



من هو عبدالله كامل؟

الشيخ عبد الله كامل، هو شيخ وداعية إسلامي مصري الجنسية، ولد فى إحدى قرى مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، حفظ القرآن الكريم كاملاً منذ صغره على طريقة بريل، حيث فقد بصره منذ ولادته، تخرج من كلية دار العلوم جامعة الفيوم عام 2005.


اشتهر بتلاوته المؤثرة للقرآن الكريم وصوته العذب فى الصلاة.


وقبل أيام من رحيله، رزق كامل بمولوده الجديد، فى العاشر من شهر إبريل 2023، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أنه قد رزق مولوداً جديدا سمّاه سفيان.


الداعية عبد الله كامل

حصل الشيخ عبد الله كامل على المركز الأول عند مشاركته فى مسابقة المزمار الذهبى لعام 2015 على أحد القنوات الفضائية المعروفة، كما شارك فى تقديم مجموعة من البرامج الدينية بمعظم القنوات الفضائية، كما لديه العديد من التسجيلات الصوتية فى تلاوة القرآن الكريم على قناته عبر موقع يوتيوب، كما سافر الشيخ عبد الله كامل إلى أكثر من دولة ليكون إماماً للمصلين، ومن الدول التى سافر إليها «الكويت وأمريكا والسعودية» والعديد من دول العالم.


وقد رزق الشيخ عبد الله كامل قبل وفاته بأيام بمولده الجديد، فى العاشر من شهر إبريل 2023، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أنه قد رزق مولداً جديد اسماه سفيان.


وفاة الشيخ عبد الله كامل

وقد أعلنت الصفحة الرسمية للشيخ عبد الله كامل عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» عن وفاته في نيوجرسي، الولايات المتحدة الامريكية، ناعيه أسرته والأمة الإسلامية، طالبة الدعاء له، موضحة أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة وموعدها ومكان الدفن.


google-playkhamsatmostaqltradent